منوعات

سعر ومواصفات وعيوب سيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat 2017

سعر ومواصفات سيارة Volkswagen Passat 2017 ، من أكبر الشركات العاملة في مجال تصنيع وإنتاج السيارات أنها شركة فولكس فاجن Volkswagen الألمانية، وسميت هذا الاسم وأطلقته على سياراتها المتعددة الموديلات، وتعد من الشركات الأولي عالمياً في إنتاج السيارات وتحتل المرتبة الثانية عالمياً بعد شركة تويوتا علي مستوي العالم، تعرف على المزيد عبر موقع autovx .

ويعتمد الكثير من العملاء علي شراء سيارة من شركة فولكس فاجن لما لديها من سمعه جيدة وخبرة طويلة على مدار سنوات في إنتاج وتصنيع جميع أنواع السيارات ولجميع أنواع المهام، فولكس فاجن باسات سيارة المهام الصعبة والشاقة فهي سيارة ذات قدرات خاصة تناسب الكثير ولهذا يقتنيها العملاء في دول الخليج.

وهناك قائمة تضم أفضل 10 سيارات مبيعات على مر العصور من بينها فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat 2017 ، تتمتع هذه السيارة بمواصفات ومميزات نادرا ما توجد بداخل سيارة واحدة مما اعتبرها البعض باكورة إنتاج شركة فولكس فاجن  Volkswagen

مواصفات سيارة Volkswagen Passat 2017

فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat 2017، ويأتي تصميم السيارة الجديدة فولكس فاجن باسات فولكس فاجن باسات Volkswagen Passa  2017 ليخطف العيون بهذا الشكل والتصميم الانسيابي الفريد والجديد من نوعه.

حيث تتمتع هذه السيارة بحجم كبير أذ يبلغ طولها 4797مم وارتفاعها بلغ 1747مم وعرض السيارة بلغ 2083مم .

وتصميم السيارة الخلفي فنقول أنها جاءت بمصابيح تعمل بتقية “LED” وهذا بالإضافة لمساحة تخزين قابلة للطي والفرد وتستوعب حمولة حوالي 630كجم، كما زودت السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat 2017بمقاعد أمامية إضافية للأطفال،

مميزات وعيوب سيارة فولكس فاجن باسات 2017

  • تمتاز السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat بمحرك سعته 1395 سي سي.
  •  وقوة المحرك تعادل 125 حصان ، أي 5000 لفة في الدقيقة الواحدة.
  •  السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat تحتوي على ناقل حركة متميز 7 سرعات ونوعه جر أمامي.
  • تمتاز السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat بسرعة تصل إلي 208 كيلو متر في الساعة.
  • تستهلك السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat من الوقود بمعدل 5 لتر لكل 100 كم.
  • سعة خزان السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat تصل 70 لتر وينصح بوقود 95،
  •  تحتوي السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat 2017على حقن أليكتروني للوقود، ومثبت للسرعة ونظام تنبيه ضد السرقة، وصوت للتنبيه عند عدم غلق السيارة.
  • إطارات بجنوط مقاس 16 بوصة، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  • تمتاز السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat  بمرايات جانبية وحزام للراكب الخلفي، ويوجد بها أيضا فوانيس ضبابية أمامية وخلفية.
  • تحكم بالمصابيح الأمامية، قفل مركزي لجميع الأبواب والتحكم عن بعد في فتح وغلق الأبواب.

كما تتميز سيارة فولكس فاجن باسات 2017 Volks wagen Passat بنزولها بالأسواق العالمية بسعر متوسط ويتناسب مع إمكانياتها الكبيرة بالمقارنة بنفس إمكانياتها ولكن من شركة سيارات أخري؛ أنها فولكس فاجن باسات الألمانية تتصدر سوق السيارات بموديلها وانتجاها القوى والفريد، فالشكل جديد وانسيابي مما يعطى مزيد من الراحة للعين ولالوانها الجذابة لتلبي كافة الأذواق سواء للشباب او لرجال الأعمال.

سعر السيارةVolkswagen Passat 2017

يبلغ سعر السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat 2017 داخل جمهورية مصر العربية حوالي/ 315000 جنيه مصري.

تتوفر السيارة فولكس فاجن باسات بعدة فئات داخل المملكة العربية السعودية نذكرها كالأتي:

  • الفئة الأولي من السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat 2017وهي الفئة S وتبدأ أسعارها داخل المملكة من 83500 ريال سعودي.
  • الفئة الثانية من السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat 2017وهي الفئة SE وتبدأ أسعارها داخل المملكة من 90500 ريال سعودي.
  • الفئة الثالثة من السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat 2017وهي الفئة SEL وتبدأ أسعارها داخل المملكة من 101500 ريال سعودي.
  • الفئة الرابعة والأخيرة من السيارة فولكس فاجن باسات Volkswagen Passat 2017وهي الفئة Sport وتبدأ أسعارها داخل المملكة من 111500 ريال سعودي.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى