أخبار السيارات

جولة بين سيارات المشاهير

جولة بين سيارات المشاهير ، في الكثير من الأحيان نربط بين ثراء المرء وامتلاكة للسيارات الفارهة، وقد ننسى أن أمتلاك السيارات الفارهة ليس بالضرورة أن يكون تعبيرًا عن الثروة، ولكن في كثيرًا من الأحيان يكون اختيار السيارة يشكل جزء من رؤية صاحبها في الحياة، فلابد وأن تتقبل أن ترى بعض النجوم والاثريا يقودون سيارات لايتعدى ثمنها الآلاف، والاخرين يقودون سيارات بالملايين، فاختلاف السيارات راجع لاختلاف البشر واطباعهم ومتطلباتهم في الحياة وفي النهاية تبقي الانسانية هي المقياس للثروة الحقيقية.

جولة بين سيارات المشاهير:

أولًا: براد بيت Brad Pitt:

جولة بين سيارات المشاهير
جولة بين سيارات المشاهير

براد بيت هو النجم الغارق في الاضواء والشهرة من قمة رأسه إلى أخمص قدميه، هو الممثل الامريكي الشهير الذي تألق في العديد من الافلام الامريكية الشهيرة، والذي حصل على جائزة الأوسكار ثلاث مرات كممثل ممثل مساعد أيضًا، وقد حصل على جائزة الجولدن جلوب اربع مرات كافضل ممثل وآخرها كان في عام 2009، وبالرغم من موهبته وأدائه المتميز إلا أنه اخذ شهرة كبيرة جدًا عام 2005 عندما شارك النجمة الكبيرة انجلينا جولي بطولة الفيلم الشهير السيد والسيدة ثم بعد ذلك تزوجا في عام 2014.

يمتلك براد بيت مجموعة من السيارات الفخمة، أولها سيارة أودي طراز Q7الـSUV التي تتكون من خمسة مقاعد، وسيارة جيب شيروكي سوداء وتعتبر التانيه في مجموعة سياراته تتميز بمحرك قدرته 190 حصانًا، وتليها السيارة صديقة البيئة الألمانية BMW Hydrogen 7 التي تعمل بخلايا الهيدروجين ومن الممكن أن تتحول وتعمل بمحرك بنزين.

ولم تنتهي المجوعة الخاصة به ولكن فيها شيفروليه كامارو إس إس Chevy Camaro SS، ولكزس إل إس Lexus LS 460 F Sportالصالون، التي قام باقتنائها عام 2013 وانضمت أيضًا إلى المجموعة، وآخرها سيارة أستون مارتن سوداء طراز فانكويش Vanquish إصدار الكربون، المصنوعة بالكامل من ألياف الكربون السوداء شديدة الخفة والمتانة، التي أهدتها له أنجلينا جولي قبل طلاقهما.

ثانيًا: اللاعب الأسكتلندي “أندرو موراي” الشهير بـ”آندي موراي”:

جولة بين سيارات المشاهير
جولة بين سيارات المشاهير

نجتمع اليوم على الأرضية العشبية الخضراء لملعب “ويمبلدون” الإنجليزي العريق، الذي تقام عليه بطولة التنس الكبرى الأقدم على الإطلاق والتي تحمل اسمه منذ عام 1877، حيث نقابل اللاعب الأسكتلندي “أندرو موراي” الشهير بـ”آندي موراي” المصنف حاليًا في المركز الثاني على مستوى العالم بعد البلغاري “نوفاك ديوكوفيتش  NOVAK DJOKOVIC” منذ عام 2009، وفي المركز الأول على مستوى المملكة المتحدة منذ عام 2006 حتى الآن..

بدأ “آندي” لعب التنس وهو في الثالثة من عمره، ودخل أول منافسة له في الخامسة! نعم، أعلم أن الأمر يبدو عصيًا على التصديق، لكنه حقيقي تمامًا وهو بالتأكيد دلالة على نبوغ مبكر، وقد حصل على العديد من البطولات على مدار مسيرته، كان آخرها بطولة “ويمبلدون” عام 2013 ليكون أول بريطاني يحصل على تلك البطولة منذ فازت بها البريطانية “فيرجينيا وايد Virginia Wade” عام 1977!

بدأ اللاعب الشاب رحلته مع السيارات عام 2008 بعمر الحادية والعشرين واختار وقتها سيارة بولو فولكس فاجن، لكنه سرعان ما استغنى عنها ليمتلك فيراري F430، وفي عام 2010 استغنى عن الفيراري قائلاً إنه كان خجولاً جدًا فلم يستطع قيادتها، وإنها جعلته يشعر كما لو كان شخصًا أحمق! وهو الأمر الذي لن يروق لعشاق السيارة الإيطالية بالطبع ولا أفهمه شخصيًا، فقط فليمنحني أحدهم أي طراز من فيراري وأعدكم أني لن أشعر بالخجل، ولن أمانع أن أبدو كشخص أحمق.. على أية حال تنقل “آندي” بعد الفيراري بين البولو القديمة، جاكوار XKR، واستقر أخيرًا على طراز “فانكويش Vanquish” المنتمي لمواطنته البريطانية أستون مارتن.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى