سيارات مستعملة

نصائح ترفع سعر عربيتك المستعملة 15 ألف جنيه

رفع سعر سيارتك ، لقد أصبح يعاني أصحاب السيارات في مصر من حدوث حالة من الركود والتي ينتج عنها حدوث أرتفاع في الأسعار، وهذا الأمر لا يوجد في سوق المستعمل حيث أن الشخص الذي يرغب في بيع سيارته فإنه يخسر الكثير، لهذا فقد قام بعض خبراء السيارات بوضع مجموعة من النصائح التي إذا أتبعتها فإنها سوف تساعدك بشكل كبير على رفع سعر عربيتك المستعملة إلى 15 ألف جنية.

حيث أن السيارة حتى وإن كانت ذا سعر رخيص فإنها بكل تأكيد تباع بسعر قليل مما يجعلك تخسر القليل من الأموال الذي قمت بشراءها به حتى وإن كانت السيارة أستعمال بسيط؛ ويكون السبب في هذا هو عدم النظافة الخارجية للسيارة وإهمال السيارة بشكل كبير.

لهذا ومن أهم الأمور  التي عليك أن تقوم بتبديل بعض القطع التي تحتاج إلى ذلك حتى تعطي شكل مميز للسيارة، ولكن في بداية الأمر عليك أن تتبع النصائح التي سوف يعرضها لكم موقعكم AutoVx  التي تجعل السيارة تتحول من الخسارة بها إلى الربح بشكل كبير.

رفع سعر السيارة
نصائح ترفع سعر عربيتك المستعملة 15 ألف جنيه

نصائح ترفع سعر عربيتك المستعملة 15 ألف جنيه:

من أهم النصائح التي قام بذكرها مجموعة من المتخصصين حتى تتمكن من الحصول على حقك عند بيع السيارة بدون حتى أن تخسر بها، وهذه النصائح تتمثل فيما يلي:

أولًا: مصابيح السيارة:

من المؤكد أن مصابيح السيارة من أكثر الأشياء التي تتعرض للأتساخ ويبقى عليها طبقة ذا لون أصفر، في هذه الحالة وحتى تتمكن من حل هذه المشكلة يمكنك استخدام معجون أسنان للتخلص من الطبقة الصفراء، هذه أن هذه الطريقة تعتبر من أبسط الحيل في عملية التنظيف كما يمكنك أيضًا استخدام المنظفات المختلفة، والتي يمكنك شراءها من خلال المحطات التي تقوم بتزويد السيارة بالوقود.

رفع سعر السيارة
نصائح ترفع سعر عربيتك المستعملة 15 ألف جنيه

ثانيًا: إطارات السيارات:

إن الإطارات تعتبر من أهم الأجزاء التي توجد في السيارة؛ لهذا السبب عليك أن تتأكد من نظافتها وعند وجود أي أتساخات يجب أن تستخدم منظفات متخصصة في تنظيف السيارة حتى تتخلص من هذه البقع والاتساخات، وفي نفس الوقت عليك أن تأخذ حذرك من أن تقوم بخدشها، وفي نفس الوقت تتخلص من العوالق بالكامل.

رفع سعر السيارة
نصائح ترفع سعر عربيتك المستعملة 15 ألف جنيه

ثالثًا: بريق الطلاء:

إن طلاء السيارة من أهم الأمور التي يجب أن تكون نظيفة ولامعة، وحتى تتمكن من الحصول على ذلك عليك أن تستخدم سوائل متخصصة في تلميع الطلاء، ويجب أن تتجنب تمامًا من استخدام مساحيق تكون خاصة باستخدامات المنزل أو حتى استخدام الصابون حيث انها مضرة بشكل كبير على السيارة وتطفيء لمعان الطلاء.

رابعًا: موسم الكساد:

يجب أن تتجنب تمامًا أن تبيع سيارتك في موسم الكساد حيث أن هذه الفترة من أكثر الفترات التي تنخفض بها نسبة شراء السيرات المستعملة فإن هذا سوف يعرضك إلى بيع سيارتك بسعر أقل بكثير من الذي تستحقة، وهذا الموسم غالبًا يكون في فصل الشتاء بناءً على ما حددة خبراء الاقتصاد.

خامسًا: مقصورة السيارة:

من أهم الأمور التي يجب أن تهتم بنظافتها هي فرش السيارة الذي يوجد في الداخل، كما يجب أن تقوم بتغير الفرش وتغير السيارات إذا كانت متهالكة، ويجب أن تتأكد جيدًا من تنظيف الأرضية والتخلص من أي أتربة توجد بها.

سادسًا: اللمبات التحذيرية:

يجب التأكد من سلامة اللمبات التحذيرية مثل لمبة الزيت ولمبة الحرارة وإذا كانت هذه اللمبات تالفة فيجب عليك أن تقوم بتغيرها على الفور.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى