مرسيذس

سعر ومواصفات سيارة مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة بالسعودية

نتعرف اليوم على سعر ومواصفات ومميزات سيارة مرسيدس بنز E 250 2017.  واول ما يميز هذه السيارة  انها سيارة من فئة سيارات سيدان المتميزة. ولها العديد من المميزات والمواصفات المذهلة . فتابعونا من خلال السطور القليلة القادمة عبر موقعكم المميز Autovx لمعرفة مواصفات وسعر سيار مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة، المنتشرة في شوارع ومدن ومحافظات المملكة العربية السعودية .

 

مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة بالسعودية

وتتميز سيارة مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة بالسعودية بوجود نوع مميز من  دفع العجلات ، حيث ان دفع العجلات فيها دفع كلي. أما عن حجم محرك السيارة الجديدة من اصدارات شركة مرسيدس فهو 2.0 لتر . ومن مواصفات هذه السيارة عدد الاسطوانات المتواجد بها وهو ما يقارب  4 اسطوانات وتعمل هذه الاسطوانات جميعها في سبيل توليد قوة  لتشغيل هذه السيارة تصل هذه القوة الى مقدار 211 حصان.

مرسيدس

 

وتتميز سيارة مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة بالسعودية بوجود ناقل الحركة الذي يعمل بشكل أوتوماتيك ويتميز ناقل الحركة هذا بان به  7 سرعات ونوع الوقود او نظام المحرك المستخدم في هذه السيارة  فهو البنزين وليس الديزل. ومن الجدير بالذكر هنا في هذا المجال هو ان معدل استهلاك الوقود   في سيارة مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة في المملكة  هو 17 كيلو  متر لكل لتر من البنزين. أما عن وسائل الترفيه والتكنولوجيا في هذه السيارة الجديدة من شركة مرسيدس ، فتتوفر في هذه السيارة وسيلة هائلة لاتصال يو اس بي, بالاضافة الى وجود مشغل سي دي, ومدخل AUX, ويتواجد بها ايضا مشغل دي في دي للاستمتاع بتشغيل ما تريد عند قيادتك للسيارة على الطريق.

ومن وسائل التكنولوجيا الحديثة في سيارة  مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة بالسعودية  انه يتواجد بها  بلوتوث, وعدد من انظمة  الآمان لطمأنة السائق اثناء القيادة على الطرق الصعبة او المتعرجة, ويتواحد بسيارة مرسيدس بنز 2017 ايضا ما يقارب ال  9 مكبرات الصوت.اما عن  سعر سيارة مرسيدس بنز E 250 2017 في اسواق ومعارض المملكة العربية السعودية فهو يبدأ من 214,125 ريال سعودي.

ومن وسائل الراحة و السهولة في سيارة  مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة بالسعودية انه يتواجد بها مكيف هواء يعمل بشكل  أوتوماتيك تام ومتكامل بالاضافة الى توافر نظام تثبيت سرعة ذكي, ويمكنك ايضا فتح السيارة باستخدام الريموت كنترول , ذلك فضلا عن وجود زر تشغيل المحرك. وأقفال آلية للأبواب ، بالاضافة الى وجود شبابيك و نوافذ كهربائية ويتواجد بها نظام  تحكم من المقود ( او الذي يعرفة الناس باسم الدريكسون). وتتميز سيارة مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة بالسعودية بوجود 9 مكبرات للصوت.

وتتميز سيارة أمرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة في انحاء المملكة العربية السعودية بان انواع و خامات المقاعد فيها فخمة ومريحة ، حيث تصنع من مقاعد جلد مريحة للسائق والمتواجدين معه في السيارة. ومن وسائل الرفاهية والفخامة في هذه السيارة الجديدة وجود فتحة سقف مذهلة و مساعد الاصطفاف . ويتسائل البعض عن وسائل الامان في هذه السيارة الجديدة . ومن انظمة الامان فيها هو نظام حماية من السرقة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات وفرامل مانعة للانغلاق بالاضافة الى نام التحكم في الانزلاق ، ولا ننسي ذكر تقنية دعم المكابح لحماية السيارة على الطريق.

ونوع الاضاءة الداخلية والخارجية المستخدم في سيارة مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة بالسعودية هو ليد، ويصل مقاس العجلات في هذه السيارة الى 17. اما عن ناقل الحركة في سيارة مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة بالمملكة فيمكنك تحريكه على 7 سرعات على الاقل. وهنا تاتى الميزة التى يبحث عنها الكثير من الناس وهى نقاط العزم، ونؤكد ان نقاط العزم في سيارة مرسيدس بنز E 250 2017 الجديدة بالمملكة العربية السعودية فتصل نقاط العزم الى 350 نيوتن متر ، وتعد هذه من اهم مميزات السيارة ، حيث يدل ذلك على قوتها وقدرتها العالية على التحمل للسير على الطرق الوعرة والطرق المتعرجة والطرق المستقيمة ايضا.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى