دودج

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سيارة دودج نيون SE 2018 الجديدة بالسعودية

نتحدث عن سيارة دودج نيون SE 2018 الجديدة في المملكة العربية السعودية، ومميزاتها وعيوبها بالاضافة الى سعرها في المحال والمتاجر والمعارض في المملكة العربية السعودية، فتابعونا ايها القاراء الكرام لموقعنا الكريم Autovx للتعرف على هذه السيارة الفارهه الرائعة الجديدة وسعرها بالريال السعودى، ويذكر ان هذه السيارة اصبحت منتشرة بشكل كبير بين كبار رجال الاعمال والمستثمرين في المملكة العربية السعودية، لذلك اخترنا ان نقدم لكم ولكل مهتم بكل جديد في عالم السيارات كل شيء عن هذه السياراة سيارة دودج نيون SE 2018 الجديدة.

دودج نيون SE 2018 الجديدة بالسعودية

اولا نستعرض نظرة عامة عن سيارة دودج نيون SE 2018 الجديدة بالسعودية، فقد يعرف الكثير من متابعي عالم السيارات انها سيارة من فئة سيارات سيدان وتتميز بالعديد من المواصفات الجذابه ، حيث ان نوع دفع العجلات فيها هو نظام دفع أمامي، ويصل  حجم محرك السيارة دودج نيون SE 2018 الجديدة بالسعودية الى 1.6 لتر ويتواجد بها عدد من الاسطوانات يبلغ 4 اسطوانات ، وتعمل هذه الاسطوانات على توليد قوة  هائلة قد تصل الى مقدار 110 حصان عند تشغيل السيارة.

وتتمتع سيارة دودج نيون SE 2018 الجديدة  بناقل الحركة  الأوتوماتيك المذهل الذي يتميز بوجود  6 سرعات ، اما عن نوع الوقود او نظام المحرك  في هذه السيارة الجديدة من اصدارات شركة سيدان فهو البنزين، ومن الجدير بالذكر هنا في هذه النقطة هو ان معدل استهلاك الوقود  من البنزين في سيارة دودج نيون الجديدة للعام الجاري 2018 م هو 17.5 كيلومتر لكل لتر من البنزين.

أما بالنسبة لمن يشغل باله بوسائل الترفيه والتكنولوجيا في سيارة دودج الجديدة فتتوفر  في هذه السيارة اتصال يو اس بي, بالاضافة الى وجود مشغل سي دي وهناك مدخل AUX وتتمتع بوجود بلوتوث ايضا داخل السيارة وبالاضافة الى ما سبق يوجد بسيارة  دودج نيون SE 2018 الجديدة بالسعودية 4 مكبرات الصوت. أما بخصوص سعر  سيارة دودج نيون SE 2018  التى انتجتها شركة سيدان فهو بالفعل يبدأ من 58,999 ريال سعودي.

أما عن أنواع و خامات المقاعد الداخلية لسيارة دودج نيون SE 2018 الجديدة  في المملكة العربية السعودية، فتتمتع هذه السيارة بوجود مقاعد مصنعه من المخمل، بالاضافة الى وجود وسائل الراحة والسهولة ومن ضمنها توفر نظام تثبيت سرعة ذكي داخل السيارة ووجود أقفال آلية للأبواب بالاضافة الى انها تتميز بنوافذ كهربائية مذهلة الشكل والتصميم لسيارة دودج نيون SE 2018 الجديدة .

اما عن مميزات الأمان في سيارة  دودج نيون SE 2018 الجديدة بالمملكة العربية السعودية فيتواجد بها فرامل مانعة للانغلاق وتعد هذه ميزة جميلة ومقدرة من قبل الخبراء في عالم السيارات ولا يمكن تجاهلها في اى من السيارات الحديثة المتواجدة في الاسواق في الوقت الحالي حول العالم. بالاضافة الى وجود نظام  التحكم في الانزلاق وذلك لتمكن سائق السيارة من التحكم في العربة اثناء السير على الطرق الوعرة او المبللة بالمطر في فصل الشتاء وتتمتع السيارة ايضا بتقنية دعم المكابح المميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى