بي إم دبليو

مميزات سيارة بي إم دبليو الفئة السادسة 650I كوبيه 2017 الجديدة بالسعودية

تعد سيارة بي ام دبليو الفئة السادسة من أرقي السيارات الكوبيه الفاخرة، هي سيارة عالية الأداء واسعة من الداخل فهي تتسع لتحمل أربعة ركاب على الأقل، وتتميز سيارة بي ام دبليو الفئة السادسة بشكلها الرياضي وبأناقتها ومظهرها الجذاب بالنسبة  للعديد من الناس وخاصة من محبي الرياضة والسباق بالسيارات، وعلى الرغم من ان هذه السيارة ما زالت في جيلها الثالث إلا أن هذا الموديل الجديد من انتاجات شركة بي ام دبليو الفئة السادسة موديل 2017 يحمل المزيد من المواصفات والتحديثات المتطورة بالاضافة الى احتفاظها بنفس المحركات السابقة لاصدارات بي ام دبليو جميعها، في هذا المقال القصير عبر موقعكم Autovx نتناول بعض مميزات ومواصفات سيارة بي ام دبليو الفئة السادسة.

بي إم دبليو الفئة السادسة 650I كوبيه 2017 الجديدة بالسعودية

 

بي إم دبليو الفئة السادسة 650i هى سيارة كوبيه اصدرنها الشركة لتكون الموديل الجديد للعام 2017 م وهي سيارة من فئة سيارات كوبيه وتتمتع سيارة بي ام دبليو الفئة السادسة بنوع دفع العجلات المتميز بالاضافة الى ان فيها دفع خلفي. بالاضافة الى حجم محرك السيارة موديل 2017 م وهو الحجم المتميز والذي يحمل ما يقارب ال  4.4 لتر من البنزين المحرك للسيارة.

بالاضافة الى ما سبق فان عدد الاسطوانات في محرك السيارة  هو 8 اسطوانات، وتعمل هذه الاسطوانات على توليد قوة  لتشغيل السيارة تصل الى مقدار 450 حصان، وتتمتع السيارة بي ام دبليو الجديدة بناقل الحركة في بي إم دبليو الفئة السادسة 650i كوبيه 2017 هو أوتوماتيك والذي يعمل على 8 سرعات ، اما عن نوع الوقود المستخدم لتشغيل السيارة فهى تعمل  بنظام  تشغيل المحرك بالبنزين وليس الديزل، و من الجدير بالذكر ايضا ان معدل استهلاك الوقود في سيارة بي ام دبليو الفئة السادسة  هو 12.8 كيلومتر لكل لتر من البنزين.

أما بالنسبة للترفيه والتكنولوجيا الحديثة المتوفرة في هذا الموديل الجديد من سيارة بي ام دبليو، فتتوفر  في هذه السيارة اتصال  بالوسيلة الحديثة التى تسمي يو اس بي وتتمتع ايضا بمشغل ال سي دي بالاضافة الى وجود  مدخل AUX ، ومن المذهل انها تتمتع بوجود بلوتوث ونظام آمان عالي الجودة والصلاحية لك انت واسرتك.

أما عن سعر سيارة بي إم دبليو الفئة السادسة 650i ـ تلك السيارة الكوبيه الحديثة موديل عام 2017 فحسب اقوال الخبراء يبدأ  سعرها الفعلى في الاسواق من 380,000 ريال سعودي.

بي إم بليو الفئة السابعة

أما عن راحة الركاب من الداخل فقد صممت المقاعد بأنواع و خامات جيدة جدا فهى تتمتع بمقاعد جلد  وتحكم كهربائي بالمقاعد من دراخل السيارة، وتتمتع سيارة بي ام دبليو الفئة السادسة بنظام تثبيت سرعة ذكي لتوفير الراحة والامان لك، ومن وسائل الراحة والاستمتاع داخل السيارة انه يمكنك فتح أبواب  السيارة ونوافذها باستخدام الريموت ويمكنك فتح زر تشغيل المحرك ايضا بهذه الطريقة بالاضافة الى ان هناك أقفال آلية للأبواب  ونوافذ كهربائية  وتحكم من المقود ( الدريكسون)  ومن وسائل الرفاهية وجود  مكيف متعدد المناطق داخل السيارة ايضا ووجود مساعد الاصطفاف وتقنية تبريد المقاعد ويمكنك استخدام تقنية عرض المعلومات على الزجاج وتدفئة المقاعد ايضا بضغطة واحدة.

ومن تقنيات الامان داخل سيارة بي ام دبليو الجديدة وجود  مراقبة ضغط الهواء في الإطارات بالاضافة الى فرامل مانعة للانغلاق ايضا ويمكنك التحكم في الانزلاق باستخدام مكابح السيارة بضغطة واحدة  بالاضافة الى وجود تقنية دعم المكابح وتتمتع السيارة بكاميرا مدمجة تصل الى 360 كاميرا درجه، أما عن مقاس العجلات فهو 18. وتتمتع سيارة بي ام دبليو الفئة السادسة بنوع الإضاءة الذي يسمي زينون بالاضافة الى وجود ناقل الحركة (الجيربوكس): 8 سرعات.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى