سيارات جديدة

مواصفات سيارة بي واي دي اس 7 موديل 2018 جلاكسي BYD S7 GLXI 2018

لكل الباحثين عن الرقي والفخامة السيارة رقم واحد في العالم بي واي دي اس 7 موديل 2018 جلاكسي تعرف على مميزاتها مع موقعautovx، سيارة يقبل على شرائها الأغنياء والمشاهير، قوة وصلابة، شكل انسيابي رائع، يعر مناسب جداً لجميع فئات المجتمع مزايا عديدة سوف تعرف عليها معاص في هذا التقرير تابعوني.

  مواصفات وأسعار ومزايا سيارة بي واي دي اس 7 موديل 2018 جلاكسي

: صورة ذات صلة

BYD S7 GLXI 2018

تعد سيارة بي واي دي اس 7 جلاكسي موديل 2018، إحدى سيارات كروس أوفر سيارة مناسبة جداً للعائلات تتميز بأنها حجم متوسط، سرعة وقوة على الطريق أداء عالي ومميز جداً تصميم السيارة رياضي ومميز جداً انسيابية الشكل من أشهر السيارات الفاخرة، متوفرة في جميع الأسواق، صيانة متوفرة في كل مكان، قطع غيار أصلية وغير مكلفة تماماً.

مزايا ومواصفات سيارة بي واي دي اس 7 موديل 2018 جلاكسي:

سيارة بي واي دي اس 7 موديل 2018 فئة جلاكسي تحتوي هذه السيارة المميزة على محرك بداخلها 4 أسطوانات هذه الأسطوانات موجودة على شكل حرف I محرك السيارة عالي جداً بسعة 2 لتر قوة السيارة 208 حصان أعلى سرعة سيارة، عزم السيارة عالي جداً لا يقارن بسيارة اخرى عزم 320 دوران نيوتن/ م.

سيارة بي واي دي اس 7 موديل 2018 فئة جلاكسي سرعة عالية جداً تصل سرعة السيارة ل 100كم بما يعادل 12.5 ثانية، وأقصى سرعة للسيارة يصل نحو 190كم في الساعة الواحدة ، حيث أن السيارة لا يمكن مقارنتها بسيارة أخرى في السوق مهما كانت مميزاتها ومواصفاتها

نتيجة بحث الصور عن ‪BYD S7 GLXI 2018‬‏

محرك سيارة بي واي اس 7 موديل 2018 فئة جلاكسي يتصل محرك السيارة بناقل أوتوماتيك الحركة ذو 6 سرعات، ويتميز هذا الناقل بنقل قوة المحرك وعزمه لعجلات السيارة الأمامية،  كما يساهم أيضاً في توفير وقود السيارة بشكل كبير جداً بطريقة غير مباشرة من خلال تحديد ترس السيارة المناسب وكل هذا وفقاً للطبيعة التي تسير عليها السيارة والسرعة المرغوبة، وبالنسبة لمعدل وقود السيارة التي تستهلكة فإن تصنيع سيارة بي واي دي اس 7 موديل 2018 فئة جلاكسي توفر الوقود عن غيرها من السيارات وتستهلك 7.8 لتر في مسافة 100 كيلو متر وخزان وقود السيارة سعة 72 لتر.

مزايا الأمان في سيارة بي واي دى اس 7موديل 2018 جلاكسي:

نظام تعطيل محرك السيارة في سيارة بي واي دي اس 7موديل 2018 جلاكسي:

خاصية غير متوفرة في العديد من السيارات حيث يقوم هذا النظام على تعطيل محرك السيارة إذا تمت حالة سرقة، يوجد فيها بحث دقيق وعلى أعلى مستوى حتى تتمكن من استرجاع سيارتك.

كاميرا خلفية في سيارة بي واي دي اس 7موديل 2018 جلاكسي:

توفر الكاميرا رؤية مباشرة لكل الأشياء خلف السيارة ليتمكن السائق من رؤية كل ما هو خلفه بوضوح تام، نظام التحكم الأوتوماتيكي الذي يسهل عليك ركنها بكل سهولة ويسر.

نتيجة بحث الصور عن ‪BYD S7 GLXI 2018‬‏

عجلة قيادة كهربائية في سيارة بي واي دي اس 7موديل 2018 جلاكسي:

توفر لك تحكم في عجلة السيارة دون تشغيل السيارة نظام كهربائي لا يحتاج من القائد أي مجهود.

النوافذ كهربائية في سيارة بي واي دي اس 7موديل 2018 جلاكسي:

نوافذ السيارة كهربائية يمكنك التحكم فيها من خلا زر تتحكم فيه لضمان أمان الركاب خاصةً اذا كانوا اطفال.

حزام أمان:

يوجد في السيارة حزام أمان للسائق وللكرسي المجاور له، مما يجعلك أكثر أماناً إذا ما اصطدام بالسيارة.

نتيجة بحث الصور عن ‪BYD S7 GLXI 2018‬‏

مواصفات سيارة بي واي دي اس 7 موديل 2018 فئة جلاكسي:

مصابيح السيارة الأمامية أوتوماتيك:

عند انخفاض الإضاءة حول السيارة فهذه المصابيح تقوم تلقائياً بالإضاءة، مثلاً إذا دخلت السيارة جراح أو نفق تقوم المصابيح الأمامية بالإضاءة تلقائياً.

سعر السيارة مناسب جداً مقارنة بكل هذه المزايا فهي مناسبة لجميع الفئات سعرها فقط 75,000 ريال سعودي.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى