سيارات جديدة

مواصفات وسعر ومميزات شانجي” Q35 أحدث سيارة صينية في السوق المصرية

في الاونة الاخيرة قد قامت شركة بودي كار  بالكشف عن  سيارات شانجي التي تتبع شركة  بايك الصينية في جمهورية مصر العربية، حيث اعلنت الشركة عن طرح موديل جديد من سيارات شانجى الصينية و هو موديل Q35 الذي تطرحه الشركة في اسواق جمهورية  مصر العربية، وفي اطار ذلك قررنا ان نناقش معكم سويا هذا الموضوع الهام حول مواصفات وسعر ومميزات شانجي” Q35 أحدث سيارة صينية في السوق المصرية فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة من خلال موقعكم المتميز الذي يقدم كل جديد دائما في عالم السيارات موقع Autovx، فتابعونا من خلال هذا المقال القصير.

مواصفات وسعر ومميزات شانجي” Q35 أحدث سيارة صينية في السوق المصرية

تعد سيارة شانجي” Q35 من احدث السيارات الصينية التى نزلت الاسواق المصرية بالفعل ، ونتحدث هنا عن مواصفات هذا الموديل الجديد ومواصفاته ، حيث يتميز  موديل شانجي” Q35 بانه يقع ضمن  سيارات الكروس أوفر ويتميز ايضا  بوجود محرك CVVT وتصل سعة محرك هذه السيارة الى 1500 سى سى ستارت ستوب ، في حين يتصل بالمحرك ناقل حركة يعمل بشكل  مانيوال بالاضافة الى وجود ناقل  اوتوماتيكي ايضا ، ويعمل ناقل الحركة هذا بحوالى  5 سرعات ويتواجد  ايضا ناقل حركة أوتوماتيك يعمل بما يصل الى  4 سرعات.

ويتوفر موديل شانجي Q35  مثبت سرعة، بالاضافة الى وجود نظام ترفيهي جيد بالاضافة الى وجود سقف زجاجي ممتع بالنسبة الى العديد من الناس وخاصة الشباب، وتتوفر هذه السيارة الجديدة بوجود تكنولوجيا متطورة وحديثة تشمل وتتميز بوجود نظام مثبت السرعة . بالاضافة الى انه يمكنك القيام بالتحكم في المناخ بالسيارة  كما تحب، ويوجد ايضا بسيارة شانجي” Q35 نظام ترفيهي رائع ومتطور ، بالاضافة الى وجود نظام ال جي بي اس بجانب عجلة قيادة مالتي. بالاضافة الى وجود  سقف زجاج مع وجود فرامل ABS و6 وسائد هوائية ممتعه .

اما عن هكيل سيارة شانجي” Q35 فهو هيكل  قوي ومن الممكن له التحكم في الجر وهناك ايضا اقراص للفرامل في العجلات الاريعة لسيارة شانجي” Q35 الصينية الحديثة في الاسواق المصرية . وقد بلغ طول هذه السيارة حوالى  4.2 متر وعرضها يبلغ ال 1.8 متر والارتفاع 1.6 متر مع وجود قاعدة عجلات قوية يصل طولها الى   2.56 متر. ويصل ارتفاع سيارة شانجي Q35 الجديدة عن الارض الى 18 سنتيمتر، وهذه الخاصية تعد من اهم الخواص الجمالية التى من الممكن ان تتواجد في سيارة شانجي” Q35 وهى متواجدة ايضا في عدد من الاصدارات للسيارات الصينية الاخرى.

كما يفضل العديد من الناس شراء هذه السيارة الجديدة، حيث انه يتوفر لهذه السيارة شانجي” Q35 تصميم جذاب و انسيابي  الى حد كبير وتتميز سيارة شانجى هذا الاصدار ايضا بوجود مصابيح مميزة مع وجود وحدات اضاءة في المرايا الداخلية والخارجية في السيارة الحديثة شانجي” Q35  . ويتواجد في سيارة  شانجي” Q35 عدة لمسات كرومية رائعة و مذهلة تقع في مقدمة هيكل هذه السيارة الجديدة ، ويتواجد في السيارة مشتت خلفي وعدد من مصابيح الفرامل  التى تعمل بنظام ليد بجانب وجود عدد من مصابيح الضباب والخلوص ارضي يبلغ طواله حوالي  18 سم . كما تتميز هذه السيارة الجديدة بوجود مساحات أمامية حساسة جدا لوجود  المطر  وتقوم بحماية سيارتك من المطر في الايام الممطرة ، وتتميز هذه السيارة ايضا بوجود لونين في تبلوه السيارة شانجي” Q35  مع وجود اتساع داخلي  كبير في سيارة شانجي” Q35، مع وجود مساحة تخزين خلفية كبيرة في هذا الاصدار الجديد من سيارات هذه الشركة الصينية.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى