نيسان

مواصفات ومميزات وسعر السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv- سيارة nissan maxima2018

نقدم لكم اليوم على موقعكم المتميز في عالم السيارات Autovx أحدث إصدارات نيسان اليابانية حيث تم كشف الستار عن أحدث سيارات لها من النوع السيان وهي السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv حيث نقدم لكم كل ما يخص مواصفات ومميزات وسعر السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv فتابعونا.

مواصفات ومميزات وسعر السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv

مواصفات ومميزات وسعر السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv

كما عودتنا شركة نيسان اليابانية على الجديد في عالم السيارات تطل علينا اليوم بأحدث سيارات لها من النوع السيدان التي تم انتاجها وهي سيارة السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv ولكن لم تصل حتى الآن إلى الأسواق العربية ولكن اكتفت فقط بمجموعة من الصور والمواصفات الخاصة بالسيارة نيسان ماكسيما2018 حيث تقرر أن تنزل الأسواق العربية في خلال الشهور القادمة ان شاء الله وظهرت الصور التي نشرتها شركة نيسان اليابانية إلى حيث تتميز بمجموعة من المميزات والخصائص أهمها:

مواصفات ومميزات وسعر السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv
  • جاء الشكل الخارج شكل رائع وممتاز وشكله رياضي وفخم، حيث زودت بشبكة أمامية مزود بالكروم في قلب الشبك الأمامي مما أعطاها الشكل الرياضي المميز، كما حافظت الشركة على شكل المصابيح الأمامية بتقنية الليد المسحوبة إلى الأطراف في السيارة، كما زودت بمصابيح صغيرة الحجم في أسفل المصد.
مواصفات ومميزات وسعر السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv
  • تتميز بمحرك قوي سعته اللترية 3.5 لتر من البنزين بعدد سته سلندر، كما أن عدد الأسطوانات هو ست أسطوانات لتوليد قوة بمقدار 290 حصان وعدد لفات 4400 لفه في الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • تتميز السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv بان يوجد بها لون جديد إضافة إلى مجموعة الألوان السابقة مما يتيح فرص الاختيار للمستخدمين  والعديد من الخيارات.
  • أهم ما يميز السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv هو تطوير في شاشة الملاحة والتي أصبحت تعمل بنظام Nissan connect للترفيه كما أنها أصبحت قادرة على الاتصال مع هاتفك الذكي من خلال الاندوريد أوتو وابل كار بلاي.
  • كما جاءت السيارة هذا العام مزودة بمدخلين من اليو اس بي في الجزء الخلفي من الكونسول الوسطي مما يتيح للراكب الذي يركب السيارة مع قائد السيارة من أدخال هاتفه الخلوي وتشغيل الملفات الصوتية له والاستماع اليها.
مواصفات ومميزات وسعر السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv
  • أهم المميزات الداخلية للسيارة زودت بمقاعد جلد فاخرة وجميلة وأنيقة ويوجد بها تحكم كهربائي كم تتميز المقصورة الداخلية بمساحات كبيرة مما يتيح لقائد السيارة والركاب بالراحة والشعور بالرفاهية.
  • بها مساحات مطر أوتوماتيكية.
  • بها نظام تثبيت سرعة ذكي، كما أن فتح السيارة بالريموت، وزر تشغيل المحرك وأقفال آلية للأبواب ونوافذ كهربائية، كما إنها تتميز بتحكم في الدر يكسون، ومكيفة الهواء بمناطق متعددة مما يضمن توزيع الهواء بكل السيارة.
  • لأهم ما يميزها هو فرامل مانعة للانغلاق وتحكم في الانزلاق مع تقنية دعم المكابح ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • مزودة بكاميرات خلفية.
  • مقاس الإطارات 18.
  • عدد الركاب خمس أفراد.

عيوب السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv

مواصفات ومميزات وسعر السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv

أما عن عيوب السيارة لم يثبت حتى الآن عيوب لها ولكن من خلال الصور والمقارنات التي يعيبها فقط لم تحصل على أي تجديدات في المحرك حيث جاء المحرك كما كان في 2017.

سعر السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv

مواصفات ومميزات وسعر السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv

سعر السيارة نيسان ماكسيما 2018 sv 124.000 ريال مما يعادل 557.000جنية مصري ولكن الأسعار تختلف يوميا باختلاف سعر الصرف.

كما يمكنك مشاهدة المزيد ايضاً: سعر ومواصفات نيسان نافارا2015.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى