فورد

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سيارة فورد فوكاس 2017

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سيارة فورد فوكاس 2017 تعرف عليها في تلك المقالة مع موقع autovx، حيث بدأت شركة أوتو جميل محليا لفتح باب الحجز لشراء هذه النوعية من السيارات على النسخة الجديدة من فورد فوكس التي تمتاز بالمحرك الجديد الذي يسع واحد ونصف لتر، والتي من المقرر أن تبدأ في الوصول إلى صالات العرض المخصصة لبيع السيارات في الأيام المقبلة الغير بعيدة فهي من صف طراز فورد فوكس 2017 محليا بل سيبقى المحركين المتوفرين على الأقل خلال فترة مقبلة وممكن أن أخر إشعار من الشركة الصانعة.

صورة ذات صلة

  • خصائص ومواصفات محرك سيارة فورد فوكاس 2017:

من مواصفات السيارة بأنها يوجد بها محرك جديد إيكوبوست سعة واحد لتر فإنه لا يزيح الشقيق الأكبر فهو سعته واحد ونصف لتر، أيضا سيكون المحرك الجديد مكون من ثلاث اسطوانات تسع 998 فيقوم هذا المحرك بتوليد قوة حصان تصل إلى 123حصان في الدقيقة الواحدة مع قوة عزم دوران تبلغ 170 نيوتن، ويتمكن هذا المحرك من الوصول للسيارة كما يمكنه دفع السيارة من الثبات إلى السرعة.

نتيجة بحث الصور عن سيارة فورد فوكاس 2017

  • الفئات الجديدة من سيارة فورد فوكاس2017:

هناك فئات كثيرة تقدمها هذه النوعية من السيارات التي تعمل بمحركها الجديد بأربعة فئات مختلفة، الأولى هي فئة بيز لاين فهي النوعية من السيارات تمتلك قائمة من التجهيزات كمكابح مانعة تعمل على الإغلاق لكي تعمل على نظام المساعدة على عملية صعود السيارة من المنحدرات دون أي ضرر يلحق بالسيارة، أيضا بها نظام ثبات إلكتروني، وبها أيضا أربع وسائد هوائية.

  • الفئة الثانية لسيارة فورد فوكاس2017:

الفئة الثانية التي توجد بالسيارة هي تريند لاين فهي من مميزاتها أنها تزيد عن الفئة الأولى في التحكم الكهربائي في نوافذ السيارة الأربعة، أيضا يوجد بها مقعد يوجد به كسوة من الجلد نظام تعليق أكثر رياضية، أيضا تتميز بخاصية ضم المرايا الجانبية للسيارة ، أيضا توجد بالسيارة كشافات أو مصابيح ضباب أمامية، وخلفية، أيضا يوجد بها عجلات رياضية بقياس 16بوصة.

نتيجة بحث الصور عن سيارة فورد فوكاس 2017

  • تصميم وشخصية سيارة فورد فوكاس2017:

إذا كنت تريد صنع سيارة جديدة فطاولة الإبداع أمامك من خلال شهرة سيارة فوكس فيمكنك أن تخرج منها ما تشاء لتبهر بها الكثير من الأشخاص المقربين بما لا يتوقعون من الرؤية داخلها، فإذا كان الأمر يتطور لنسخة محسنة من هذه السيارة التي حققت الكثير من النجاحات، والتي أعجب بها الملايين حول العالم.

  • مصابيح سيارة فورد فوكاس 2017 بطابع أمريكي:

هذه هي سيارة فوكس التي تتميز بشكل المصابيح الأنيق الذي يوجد عليه طابع أمريكي مميز، حيث أن لون السيارة الأحمر له سيطرة على قمة الصنع، والتصميم، وبها أيضا شريط أبيض في منتصف السيارة، وفي الصادم الخلفي البارز بالسيارة، فهو ينهي تلك الخطوط الحادة لسيارة فوكس نهاية مريحة للعين.

صورة ذات صلة

  • التجهيزات والمقصورة لسيارة فورد فوكاس 2017:

لأن تصميم السيارة يخطف الأنظار فلن يكتمل التميز إلا بشعورك أنك تشعر بالرفاهية وأنت داخل السيارة فالشركة عملت مقصورة فهي التي قد تجدها واحدة من الأكثر تميزا في هذه الفئة من السيارات، فعملت سيارة فورد على تطوير خامات المقصورة بها، وبذلك جعلتها أكثر جودة، وأيضا زودت هذه السيارة بالألوان الحيوية لعملية الإضاءة حتى تشعرك بعملية الانطلاق فهي تحسن عزل صوت السيارة.

نتيجة بحث الصور عن سيارة فورد فوكاس 2017

  • أسعار سيارة فورد فوكاس 2017:

تبدأ أسعار سيارات فورد فوكاس من 295 ألف جنيه مصري، فهذه الأسعار خاصة بعملية التسليم التي تكون لدى الموزعين المعتمدين داخل شركة السيارات، فمن الأمور الهامة بأن الموقع يقوم بتحديث الأسعار كل أسبوع أي كل سبعة أيام.

هناك سيارة سجلت سعر بعد التخفيض إلى 285 جنيه مزودة بمحرك سعته واسعة.

بينما سجلت سيارة فور فوكاس 2017 سعر 290 جنيه مصري التي تكون مزودة بمحرك سعته 1000 سي سي.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى