نيسان

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سيارة نيسان ليف نيسمو 2018

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر سيارة نيسان ليف نيسمو 2018 Nissan Leaf Nismo تعرفوا عليها من خلال تلك المقالة مع موقعكم المفضل autovx، حيث أطلقت شركة نيسان اليابانية سيارة Nissan Leaf Nismo، وذلك في حفل خاص في مقرها بمدينة طوكيو اليابانية، وتراهن الشركة على احتلال تلك السيارة للصدارة إذا ما قورنت بمثيلاتها من نفس الطراز.

نتيجة بحث الصور عن سيارة نيسان ليف نيسمو 2018

مواصفات سيارة نيسان ليف نيسمو 2018 Nissan Leaf Nismoوالروعة في التصميم:

تجمع السيارة بين الروعة والانسيابية في التصميم، يتمثل ذلك في مقدمة تميزت بها سيارات نيسان، حيث يظهر حرف V بالكروم الفضي في الأمام محاط بمصابيح LED بتصميم أنيق وأخّاذ وغاية في القوة، حيث تتميز بصادم أمامي قوى وخلفية رائعة وزجاج منحدر يعكس الأناقة التي يتميز بها ذلك الجيل الفريد من السيارات.

توفر السيارة نظاما آمنا وصديقا للبيئة، لأنها تحتوى نظام الشحن الكهربائي، والذي يميز محرك السيارة، فبالنظر إلى غلاف البطارية الخارجي نستشف أنها تضم 192 خلية في 48 وحدة مع محرك EM 57  الذي يتميز بتردد التيار المحسن بالانفيرتر، مما يميز قدرة السيارة لتصل إلى 147 حصان.

وتتميز السيارة بقوة في الدوران تصل إلى 356 نيوتن للمتر، وتدّعى نيسان أن ذلك يمكن السيارة من الانطلاق إلى سرعة 100 كم/الساعة في مدة لا تتجاوز 8.8 ثوان.

نتيجة بحث الصور عن سيارة نيسان ليف نيسمو 2018

مميزات سيارة نيسان ليف نيسمو 2018 Nissan Leaf Nismo:

تجمع السيارة 2018 Nissan Leaf Nismo بين روعة الشكل والاتساع، وبين الإمكانيات المذهلة، كما تتوافر بها الأناقة والجمال المتفرد، مما يجعلها هدفا للمشاهير والأثرياء، والذين يقبلون على شرائها بشكل ملحوظ، وتتميز السيارة بفارق 35 ملم طول، و20 ملم عرض، و10 ملم ارتفاع، على الطراز السابق.

ويبلغ وزنها 1,535كجم، كما أنها الأكثر اتساعا، لأنها تتسع لخمسة ركاب ومقاعد مريحة وعدادات دقيقة وشاشة لمس حساسة بمقياس 7 إنش لتتمتع بنظام آمن ودقيق لا يخلو من الترفيه بدعمه لنظام آبل كير بلاي ونظام أندرويد أوتو.

كما أنها تتميز بنظام القيادة الشبه ذاتي Pro Pilot والذي يعتمد على الحساسات والكاميرات، والذي يمكن قائد السيارة التحكم التلقائي في الانعطاف حتى في أضيق حارات المرور لتسير خلف السيارة التي تسير أمامها، كما يمكن لقائد السيارة التحكم في السرعة والإيقاف الآلي عن طريق تقنية ProPilot park والملائمة تماما لتخفيف السرعة تدريجيا، ومن ثمّ إيقاف السيارة وركنها.

صورة ذات صلة

مميزات سيارة نيسان ليف نيسمو 2018 الأمان والتوفير والهدوء:

تعتمد السيارة على نظام الشحن الكهربائي مما يجعلها الأكثر أمانا للأشخاص، فلا تحدث انفجارات، وأكثر أمانا للبيئة فلا تثير الدخان المنبعث من احتراق الزيوت التقليدية، كما أن المحرك لا يصدر عادة تلك الأصوات التي تنبعث من السيارات التقليدية.

كذلك فإن نظام 2018 Nissan Leaf Nismo يجعلها الأكثر توفيرا للمال إذا قورن الشحن الكهربائي الرخيص مع شراء الوقود المكلف، مما يجعل السيارة متفردة وقبلة لراغبي السيارات الفارهة والاقتصادية في الآن ذاته.

صورة ذات صلة

عيوب سيارة نيسان ليف نيسمو 2018 Nissan Leaf Nismo:

إن اعتماد السيارة على نظام الشحن الكهربائي يجعلها ملائمة تماما للأشخاص الذين يقطعون مسافة 240 كم مما يلزم قائد السيارة بإعادة شحنها مرة أخرى، وهذا لا يعد عائقا حين نعلم أن إعادة الشحن لا يتجاوز 4 ساعات بنظام الشحن العادي، ولكن ذلك قد لا يلائم البعض في حالات الطوارئ.

ويلزمه أحيانا بامتلاك أكثر من سيارة من ذلك النوع الكهربائي، ولكن هذا لا يعد عائقا إذا عرفنا أن إعادة شحن السيارة قد يستغرق 15 دقيقة إذا تم وضعها على نظام الشحن السريع، وبخلاف ذلك فإن السيارة لا يمكن منافستها من مثيلاتها لا من ناحية المواصفات ولا التوفير في الطاقة والأمان للبيئة.

نتيجة بحث الصور عن سيارة نيسان ليف نيسمو 2018

 

سعر سيارة نيسان ليف نيسمو 2018 Nissan Leaf Nismo:

ننصحكم بالمبادرة بالحجز والشراء لذلك الطراز الفريد والمتميز، حيث تتميز السيارة بسعر مناسب ومغري وغير قابل للمنافسة، يبدأ من29,990  دولار أمريكي، وهو سعر مناسب تماما إذا ما قورن سعرها بمثيلاتها أو بالمقارنة ببقية سيارات الشركة، إلى جانب ما تتمتع به من مواصفات رائعة تجعل من سعرها مذهلا وجذابا لراغبي الجمال والتوفير في الوقت نفسه .

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى