نيسان

سعر ومواصفات نيسان نافارا 2015 LE Manual- سيارة nissan navara2015

يقدم لكم موقعكم المتميز في عالم السيارات Autovx سعر ومواصفات نيسان نافارا 2015 LE Manual فقد أثبتت شركة نيسان خلال الفترة السابقة جدارتها في صناعة السيارات، فسيارة نيسان نافارا2015 هي أحدي سيارات شركة نيسان اليابانية فئة سيارا ت النقل وتتميز بصندوق كبير وقد أثبتت نجاحها في الفترة السابقة في الدول العربية واليكم التفاصيل وكل ما يخص سعر ومواصفات نيسان نافارا 2015 LE Manual.

سعر ومواصفات نيسان نافارا 2015 LE Manual

سعر ومواصفات نيسان نافارا 2015 LE Manual
سعر ومواصفات نيسان نافارا 2015 LE Manual

بداية انطلاق سيارة نيسان نافارا 2015 LE Manual هو عام 1997 من خلال نيسا ن اليابانية واستمرت في تطوير موديلاتها مما أدي إلى تطور السيارة نيسان نافارا 2015 LE Manual حيث تفوقت ونافسه سيارات تويوتا هايلكس اليابانية.

الشكل الخارجي للسيارة نيسان نافارا 2015 LE Manual

سعر ومواصفات نيسان نافارا 2015 LE Manual

جاء الشكل الخارجي للسيارة نيسان نافارا 2015 LE Manual متميز وجميل وقوي حيث جاء الشبك الأمامية الخاصة بالتهوية أقوي وبشكل اعرض مما أضاف على السيارة شكل رائع وجميل كما توسطه شعار شركة نيسان اليابانية في وسط الشبكة المطعم بمادة الكروم اللامع ليضفي لامسة جمالية للسيارة، كما جاءت المصابيح الأمامية أكبر حجما من قبل مما أضاف إلى السيارة شكل انسيابي لها، كما يتميز الشكل الخارجي يتميز بالأناقة والجمال مما يجعل أي شخص يعشق السيارة من النظرة الأولى.

مميزات سيارة نيسان نافارا 2015 LE Manual

  • تميزت السيارة نيسان نافارا 2015 LE Manual بمحرك سيار ة يبلغ السعة اللترية له 2.5 لتر وعدد الأسطوانات هو 4اسطوانات حيث يمكنها توليد قوة بمقدار 162 حصان والعزم 255نيوتن متر ونوع مزود الوقود بها هو البنزين.
  • كما جاء ناقل الحركة في السيارة نيسان نافارا 2015 LE Manual عادى مزود بست سرعات.

  • كما ان متوسط استهلاك الوقود هو 7.7 كيلو متر لكل لتر مما يعطيها ميزة توفير البنزين إلى حدأ ما.
  • إطارات السيارة سميكة حيث جاءت مقاس 17 بوصة وبها من الأعلى أقواس بتصميم عصري.
سعر ومواصفات نيسان نافارا 2015 LE Manual
  • كما جاءت المقصورة الداخلية غاية في الروعة حيث تتميز نيسان بالمحافظة على الشكل الخارجي والشكل الداخلي للسيارات فجاءت سيارة نيسان نافارا 2015 LE Manual تتميز بمقصورة داخلية مريحة جداً وحصلت على تجهيزات أكثر فخامة وراحة حيث جاءت المقاعد أكبر حجما عن قبل مما يتيح الراحة لقائد السيارة أثناء القيادة ويضمن الراحة لأي شخص يركب السيارة مع قائد السيارة ويرجع ذلك الفضل في استخدام أفضل المواد عالية الجودة التي تحيط بالسيارة من جميع الجوانب.
سعر ومواصفات نيسان نافارا 2015 LE Manual
  • تميزت أيضا نيسان نافارا 2015 LE Manual بعجلة قيادة ثلاثية الأذرع ليتيح الراحة لقائد السيارة، كما تميز الكونسول الخاص بها بالرقي والجمال والفخامة كما انه أكثر تنظيما.
  • بها وسائد هوائية لحماية السائق من أخطار الحوادث.
سعر ومواصفات نيسان نافارا 2015 LE Manual
  • تتميز بسعر اقتصادي بالنسبة لمنافسيها كما أن سعرها اقل بالنسبة لكل هذه الإمكانيات في متناول الجميع الذين يحبون امتلاك سيارة تتحمل الظروف الصعبة وأداء عالي وكفاء وفى نفس السعر سعرها مقبول واقتصادي.

عيوب السيارة نيسان نافارا 2015 LE Manual

لا يوجد بها عيوب سوء أن عجلة القيادة ليست في متناول الجميع، كما أن السيارة غير مزودة بكاميرات.

سعر سيارة نيسان نافارا 2015 LE Manual

تتميز السيارة بالسعر الاقتصادي كما ذكرنا في تباع في السعودية تقريبا بسعر77.999 ريال أي ما يعادل 352.000 جنية مصري ولكن تختلف الأسعار يوميا باختلاف تغير سعر الصرف.

كما يمكنك مشاهدة سعر السيارة نيسان جوك إس 2016.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى