نيسان

مميزات ومواصفات سيارة نيسان كيكس S 2017 الجديدة بالسعودية

تعد سيارة نيسان كيكس S 2017 هي سيارة من ضمن فئة السيارات الرياضية المتعددة والمختلفة والتى انتشرت بشكل كبير في مصر والعالم كله، وتعد هذه السيارة متعددة الاستخدام وهى ضمن سيارات نوع دفع العجلات وبها ميزة  الدفع الأمامي. وفي هذا المقال نذكر لكم عدد من مميزات سيارة نيسان كيكس S 2017 الجديدة بالسعودية ونركز على ثمنها في المملكة العربية السعودية بالريال السعودى وقوة محركها وما الى ذلك من معلومات هامه عن سيارة نيسان كيكس الجديدة في المملكة العربية السعودية فتابعونا خلال هذا المقال القصير عبر موقعكم Autovx.

نيسان كيكس S 2017 الجديدة بالسعودية

سيارة نيسان مكرو

تتميز سيارة نيسان كيكس بحجم محرك السيارة  الذي يصل الى 1.6 لتر من الوقود، وعدد الاسطوانات فى هذه السيارة يصل الى 4 اسطوانات وذلك في سبيل توليد قوة لتشغيل السيارة تصل الى مقدار 118 حصان، وتتميز السيارة بناقل الحركة الاتوماتيكي  في سيارة  نيسان كيكس  الجديدة للعام S 2017 هو ناقل أوتوماتيك CVT ونوع الوقود المستخدم او نظام المحرك هو بنزين.

نيسان
نيسان

ومن الجدير بالذكر هنا في هذا الاطار هو ان معدل استهلاك الوقود في سيارة نيسان كيكس الجديدة في المملكة العربية السعودية  هو 17.8 كيلومتر لكل لتر من البنزين المحرك للسيارة. اما بالنسبة للترفيه والتكنولوجيا التى تميز سيارة نيسان كيكس الجديدة المنتشرة في المملكة العربية السعودية، فيذكر ان  هذه السيارة توفر لك  اتصال يو اس بي الشهير , وهى تتميز ايضا بوجود مشغل سي دي بداخلها للاستمتاع باجمل السيديهات وتشغيلها داخل السيارة الخاصة بك دون الحاجة الى جهاز مخصص لتشغيل السي دي، وتتميز ايضا بوجود  مدخل AUX بالاضافة الى وجود بلوتوث وهناك ايضا 4 مكبرات الصوت.

اما عن سعر نيسان كيكس الجديدة S 2017  في المملكة العربية السعودية فهو في الحقيقة يبدأ من 56,000 ريال سعودي الى اكثر من ذلك بقليل .

واذا كنت تبحث عن الراحة و السهولة في داخل السيارة الخاصة بك ، فتتمتع سيارة نيسان كيكس بوجود مكيف يدوي  في داخلها بالاضافة الى وجود أقفال آلية للأبواب حتى توفر لك الراحة فلا تحتاج الى التحرك عند احتياجك الى غلق ابواب سيارة نيسان او القيام بفتحها ، وتتمتع السيارة الجديدة ايضا بوجود نوافذ كهربائية  ذات تكنولوجيا رائعة، بالاضافة الى وجود ميزة  التحكم من المقود ( او ما يسمى ب الدريكسون). ومن  وسائل الترفيه والتكنولوجيا الحديثة في عالم السيارات داخل هذه السيارة ان بها  4 مكبرات الصوت ايضا.

اما عن أنواع و خامات المقاعد داخل السيارة  فالمقاعد مصنعة بخامات مريحة جدا وهى مقاعد مخمل، وبالطبع ان تتساءل الان عن الأمان، اطمئن فسيارة نيسان كيكس الجديدة تتميز بانها ذات فرامل مانعة للانغلاق وتمتاز ايضا بميزة رائعة للامان وهى ميزة  التحكم في الانزلاق اثناء سيرك على الطرق الوعرة  وهى تتمتع ايضا بتقنية دعم المكابح للسيطرة على العربة اثناء الانزلاق وهو عامل امان هام جدا، من الممكن ان يحميك من الكثير من الحوادث على الطريق وخاصة تلك الطرق الوعرة التى تتميز بالالتواءات والانحرافات.

مواصفات سيارة نيسان كيكس S 2017 الجديدة بالسعودية

تتميز السيارة بمقاس العجلات الذي يصل الى 17، اما عن الحمولة التى تستطيع حملها السيارة فهى تتحمل عدد ركاب يصل الى  5 ركاب ،  وتتميز السيارة بنوع من الاضاءة النادرة والمميزة الى حد كبير ، حيث ان نوع الإضاءة بهذه السيارة يسمي هالوجين ، وتتمتع السيارة بناقل حركة (الجيربوكس):  يسمى ب CVt وتتمتع السيارة نيسان كيكس الجديدة بالعمل بمحرك ونوع الوقود المسنخدم بها هو البنزين وليس الديزل.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى