مرسيذس

سعر ومواصفات سيارة مرسيدس بنز C 43 2018 الجديدة بالسعودية

نتابع اليوم معا مواصفات وسعر سيارة مرسيدس بنز C 43 2018 ، الجديدة والمنتشرة بشكل اكبر في المملكة العربية السعودية. فتابعونا من خلال موقعكم المتميز Autovx لمعرفة كل جديد في عالم السيارات المنتشرة في شوارع ومدن وحافظات العالم كله. سيارة مرسيدس بنز C 43 2018 الجديدة بالمملكة العربية السعودية هي سيارة من فئة سيارات سيدان الشهيرة وتتميز بالعديد من المميزات نذكرها فيما يلى .

مرسيدس بنز C 43 2018 الجديدة بالسعودية

 

تتميز سيارة مرسيدس بنز C 43 2018 الجديدة بالسعودية بعدد من المميزات منها نوع دفع العجلات فيها فهو دفع كلي. اما عن  حجم محرك السيارة الجديدة من اصدارات شركة مرسيدس فهو 3.0 لتر . ويتواجد في السيارة عدد من الاسطوانات ، يصل عددها الى 6 اسطوانات، وتعمل هذه السيارات كلها على توليد قوة لتشغيل السيارة ، تصل هذه القوة الى مقدار 367 حصان في الغالب وفي كثير من الاحيان. أما عن ناقل الحركة في سيارة مرسيدس بنز C 43 2018 فهو ناقل حركة متميز يعمل بشكل أوتوماتيك ،ويتميز ناقل الحركة ايضا بوجود 7 سرعاتفيه ، من الممكن ان يتحكم بها السائق بسهولة ويسر تام .

ويتساءل الكثيرون الان عن نوع الوقود او نظام المحرك المستخدم في سيارة  مرسيدس بنز C 43 2018 الجديدة بالمملكة العربية السعودية ، ونحن نؤكد ان نوع الوقود المستخدم في هذه السيارة هو بنزين وليس الديزل ، غير انه يذكر ان البنزين هو نوع الوقود الذي تعمل به انواع واصداؤات عديدة من اصدرات وموديلات شركة مرسيدس العالمية .

ومن الجدير بالذكر ايضا هنا  ان معدل استهلاك الوقود في سيارة مرسيدس بنز C 43 2018 الجديدة بالسعودية يصل الى   10.5 كيلو متر لكل لتر من البنزين الذي يحرقة محرك هذه السيارة المتميزة .أما  بالنسبة لوسائل الترفيه والتكنولوجيا في سيارة مرسيدس بنز C 43 2018 الجديدة بالمملكة العربية السعودية ، فتتوفر في هذه السيارة عدد من وسائل التكنولوجيا الباهرة منها وسيلة تكنولوجية حديثة ومتطورة وهى وجود  اتصال يو اس بي, بالاضافة الى مشغل سي دي, ويتواجد داخل السيارة ايضا مدخل AUX, و اداة بلوتوث, و يتواجد في سيارة مرسيدس موديل 2018 هذه ما يصل الى 13 مكبر صوت رائع ومذهل. أما عن  سعر سيارة مرسيدس بنز C 43 2018  في معارض ومدمن ومحافظات المملكة فهو يبدأ من 320,000 ريال سعودي.

 

ومن مميزات سيارة مرسيدس بنز C 43 2018 الجديدة بالسعودية انها يتواجد بها عدد من وسائل الراحة والسهولة التى توفر على سائق السيارة والركاب المتواجدين معه في السيارة عدد من الامور ، ومن هذه الوسائل  وجود  مكيف هواء قوي يعمل بشكل  أوتوماتيك, بالاضافة الى نظام تثبيت سرعة ذكي ولطيف ايضا, ذلك فضلا عن انه يمكنك فتح السيارة الجديدة ، سيارة   مرسيدس بنز C 43 2018 الجديدة بالسعودية باستخدام الريموت كنترول من بعيد ، ذلك فضلا عن ان هذه السايرة يتوافر بها زر تشغيل المحرك الخاص بها .

مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2016

ومن وسائل التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في هذه السيارة ايضا وجود أقفال آلية للأبواب والشبابيك  بالاضافة الى وجود  نوافذ كهربائية مذهلة تعمل بشكل اوتوماتيكى رائع, وبالطبع لا ننسي ولا نتغافل عن وجود تحكم من المقود ( او ما يسمى ب الدريكسون) ، اما عن أنواع و خامات المقاعد فيتواجد بها مقاعد جلد  تحكم كهربائي بالمقاعد، ويتواجد في سيارة  مرسيدس بنز C 43 2018 الجديدة بالسعودية فتحة سقف و مساعد الاصطفاف . ومن انظمة الامان و التحذير في هذه السايرة الجديدة هو نظام تحذير  المناطق العمياء, بالاضافة الى نظام خاص بمراقبة ضغط الهواء في الإطارات, وفرامل مانعة للانغلاق, التحكم في الانزلاق, تقنية دعم المكابح ايضا.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى