مقارنات السيارات

مقارنة بين سيارة ميتسوبيشى لانسر شارك وسيارة هيونداى النترا

سوف نقدم اليوم عبر موقعنا ” autovx” على الفرق بين سيارتي ميتسوبيشي لانسر شارك وهيونداي النترا، إذ يعتبران من أهم السيارات المتواجدة في الأسواق في الوقت الحالي ويبحث الكثير من الأشخاص الذين يقومون بشرائها عن أهم مميزات وعيوب السيارة ومواصفاتهم الداخلية والشكل الخارجي لها.

مقارنة بين سيارة ميتسوبيشى لانسر شارك وسيارة هيونداى النترا

مقارنة بين سيارة ميتسوبيشى لانسر شارك وسيارة هيونداى النترا

 أولاَ :- من حيث الموتور

سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك من حيث قوة الموتور الخاصة بها هو موتور مايفك 1600 CC ، يولد في السيارة حوالي 117 حصان ويعمل بعزوم وقوة 154 نيوتن.

موتور سيارة هيونداي النترا هو موتور 1600 CC، وهو يولد حوالي 130 حصان ويعمل بعزم وقوة حوالي 157 نيوتن.

ثانياً :- من حيث العزل

أما عن العزل داخل سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك جميع الأشخاص الذين قاموا بشراء هذه السيارة أ، وأنه أنه من أهم المشاكل والعيوب المتواجدة في السيارة وهم أكد على أنه يوجد به العديد من العيوب الخاصة بالعزل في السيارة.

أما عن العزل داخل سيارة هيونداي النترا هو متميز عن السيارة الأخرى، وجميع الأشخاص الذين قاموا بشراء هذه السيارة أكدوا على أنه من أهم المميزات المتواجدة داخلها، ومن قاموا بشرائها أكدوا أن العزل في السيارة متميز وحظي على إعجاب الكثير من الأشخاص دائماً.

ثالثاً :- من حيث الثبات

أما من حيث الثبات داخل سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك هو متميز جداُ ويوجد به السرعات العالية والمتميزة، وجميع الأشخاص الذين قاموا بشراء هذه السيارة أكدوا أنها من السيارات الهامة والمتميزة والمتفوقة عن غيرها من السيارات الأخرى من حيث الثبات.

أما عن الثبات داخل سيارة هيونداي النترا هو ممتاز أيضاً حتى مع السرعات العالية المتوفرة في السيارة، وهذا ما أكد عليه الكثير من الأشخاص الذين يستقلون هذه السيارة وقاموا بشرائها.

رابعاً :- من حيث الخامات الداخلية

فخامات سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك متميزة وهي تتميز بأنها يوجد داخلها المعدات والخامات الهامة والمتميزة في أي سيارة.

أما عن خامات سيارة هيونداي النترا فهي الأخرى من السيارات التي تتميز بخامات ذات جودة عالية، وهذا ما أكد عليه جميع الأشخاص الذين قاموا بشراء السيارة.

مقارنة بين سيارة ميتسوبيشى لانسر شارك وسيارة هيونداى النترا

خامساً :- من حيث التصميم الداخلي

سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك تتميز بوسع المقاعد الخلفية وهي متميزة عن غيرها من السيارات الأخرى من حيث وسع الصالون الداخلي في السيارة.

سيارة هيونداي النترا هي من السيارات ذات المساحة الجيدة والواسعة ويريد العديد من الأشخاص الحصول عليها لأنها تحمل الكثير من المميزات ومن أهمها وسع الصالون الداخلي فيها.

سادساً :- من حيث مساحة الشنطة

أما عن شنطة سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك فمساحتها ضيقة وضعيفة جداً ولا تتسع كثيراً لعائلة، ويصعب استخدامها في المصايف والرحلات والتنزه بسبب ضعف قوتها.

وشنطة سيارة هيونداي النترا هي كبيرة وقوية وتتميز عن غيرها من السيارات الأخرى، وهي تتحمل السفر والعائلات وهي ذات مساحة كبيرة وهذا على عكس غيرها من السيارات الأخرى.

سابعاً :- من حيث التسارع

فكثير من الأشخاص الذين قاموا بشراء سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك أكدوا أن تسارعها جيد وممتاز، وذلك خاصة أنه من بعد KM/H  100 وهذا يجعل السيارة سريعة جداً خاصة على الطرق السريعة وهذا ما أكد عليه من قاموا بشرائها وأكدوا أن سرعتها متميزه عن غيرها.

أما عن سرعة سيارة هيونداي النترا فجميع الأشخاص الذين قاموا بشرائها أكدوا على أن سرعتها مقبولة بالنسبة لحجمها ووزنها، وأكدوا أنها سيارة متميزة ويوجد داخلها الكثير من المميزات والمواصفات الهامة والتي تحملها السيارة عن غيرها من السيارات الأخرى المنتشرة في جميع الأسواق سواء العالمية أو العربية.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى