مرسيذس

تعرف بالصور على سعر ومواصفات مرسيدس G-Class موديل 2019 | mercedes g class 2019

نقدم إليكم من خلال موقع اوتوفكس سيارة مرسيدس G-Class موديل 2019 الجديدة كليا من طراز SUV، والتي كشفت عنها مرسيدس بنز الألمانية ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، فقد حصلت السيارة على تجهيزات حديثة وعصرية ظهرت في صور ومواصفات السيارة الداخلية والخارجية، وقد زاد طول وعرض السيارة مما جعلها تعطي مساحة أكبر للركاب لتوفير مزيد من الراحة، ومن الجدير بالذكر أن السيارة mercedes g class 2019 ما زالت محتفظة بالشكل الصندوقي لها منذ بداية إنتاجها عام 1979 حتى 2019 القادم، فتظهر بشكل ذات طابع كلاسيكي مميز محافظة على هويتها مع بعض لمسات من الوقار والفخامة .

مواصفات مرسيدس G-Class موديل 2019 | mercedes g class 2019

السيارة مرسيدس G-Class موديل 2019 تنتمي إلى فئة المركبات الواجن ذات حجم متوسط متوفرة بخمس أبواب، وجاءت السيارة بمميزات تقلل الضوضاء والاهتزاز والخشونة بها لتعطي أداء سلس وناعم على الطريق أثناء قيادة السيارة، وانخفاض وزن السيارة بمقدار 170 كيلو جرام حيث استخدمت بها مواد خفيفة الوزن مثل الألومنيوم .

تأتي السيارة mercedes g class 2019 بثلاث نسخ من المحرك

  • المحرك الأول تبلغ سعته اللترية 4.0 لتر بعدد 8 سلندر تيربو، ويولد قوة 416 حصان عند عدد لفات 5250 لفة في الدقيقة، وعزم الدوران 450 رطل قدم عند عدد لفات 2250 لفة في الدقيقة .
  • المحرك الثاني تبلغ سعته اللترية 5.5 لتر بعدد 8 سلندر، ويولد قوة 653 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة، وعزم الدوران 561 رطل قدم عند عدد لفات 2000 لفة في الدقيقة .
  • المحرك الثالـث تبلغ سعته اللترية 6.0 لتر بعدد 12 سلندر، وبولد قوة 621 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة، وعزم الدوران 738 رطل قدم عند عدد لفات 2300 لفة في الدقيقة .

من الداخل نجد التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس G-Class موديل 2019 عصري جداً، فنري المقصورة الداخلية تحتوي على زخارف خشبية ومعدنية وكربونية، وكونسول السيارة به شاشة ترفيه ومعلومات عريضة قياس 12.3 بوصة وشاشة ملاحة متطورة مقاس 12 بوصة يمكنها التوصيل مع الاندرويد و IOS، راديو CD، مسجل MP3، مدخل USB، بلوتوث للرد على الهاتف .

جاء ناقل الحركة اتوماتيك بتصميم اصغر حجما مع وجود خاصية الدفع الرباعي .

فرامل ABS مانعة للانزلاق مع خاصية توزيع قوة الفرامل ومساعد الفرامل .

وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية السائق والركاب .

فتحات تكيف جاءت بتصميم دائري عصري مع لمسات باللون المعدني المطفي .

وحصلت على مقود جديد مميز بشكل رياضي ثلاثي متعدد الأغراض و لوحة عدادات رقمية جديدة .

يوجد بها نظام صوتي قياسي من 7 سماعات واختياري من بروميستر من 16 سماعة .

المقاعد الأمامية يوجد بها خاصية تبريد وتدفئة ومساج ومتوفرة بخيارات كثيرة من الكسوة الفاخرة، وأيضا الأبواب والكونسول الوسطي متوفرين بشكل اختياري على كسوة من جلد النابا .

السيارة تمتاز باقتصاديتها في استهلاك الوقود وتعطي أداء عالي على جميع الطرق وعلى سرعات عالية .

مسند اليد بالمقعد بجانب السائق .

توجد خاصية التحكم في الدفع .

خاصية الثبات الإلكتروني ومثبت السرعة .

نظام مراقبة ضغط الهواء داخل الإطارات .

كاميرا للرؤية الخلفية .

خاصية التحكم في المناخ .

نظام تعليق هوائي مستقل للعجلات الأمامية .

حساسات للمساعده في الركن .

وجود إطارات كبيرة الحجم لمزيد من الثبات أثناء القيادة خاصة في المناطق الجبلية والطرق الواعرة الغير ممهدة .

من الخارج يوجد من الأمام شبك أمامي يحتوي على عدد من الخطوط الأفقية المطعمة بمادة الكروم اللامع يتوسطه شعار الشركة الألمانية المصنعة مرسيدس، ونجد المصابيح الأمامية دائرية الشكل مزودة بتقنية الليزر لتعطي رؤية أكثر وضوحا أثناء القيادة، ويوجد غطاء محرك متطور، ومصد أمامي جديد مصمم بشكل دائري للمساعدة في تحسين الديناميكية الهوائية وتوجد فتحات التهوية السفلية ذات الحجم الكبير ، جاءت السيارة خارجيا تحافظ على شكلها الصندوقي .
ومن الخلف يوجد إطار احتياطي على الباب الخلفي وتوجد مصابيح خلفية بحجم صغير، والمصد الخلفي صغير الحجم مزود بفتحة لخروج عادم الوقود .

سعر مرسيدس G-Class موديل 2019 | mercedes g class 2019

سيبدأ سعر السيارة مرسيدس G-Class موديل 2019 من 487,000 ريال سعودي تقريبا .

صور مرسيدس G-Class موديل 2019 | mercedes g class 2019

وإذا كان لديكم أي استفسار سيجيب عليكم فريق عمل موقعكم  autovx .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى