مرسيذس

سعر ومواصفات سيارة مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 الجديدة بالسعودية

سيارة مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 هي سيارة من فئة سيارات النقل الكبيرة، نتعرف اليوم على هذه السيارة الجديدة المميزة من اصدارات شركة مرسيدس، فتابعونا من خلال هذا المقال عبر السطور القليلة القادمة للتعرف على مميوات وسعر ومواصفات سيارة  مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 الجديدة المتوفرة بشكل كبير في شرارع ومدن ومحافظات المملكة العربية السعودية،  فتابعونا عبر موقعكم الممير Autovx لتتعرف على مميزات ومواصفات هذه السيارة .

مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 الجديدة بالسعودية

تتميز سيارة مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 الجديدة بالسعودية باحتوائها على نوع دفع عجلات كلي وليس امامى او خلفي فقط. وتتصف ايضا بان حجم محرك السيارة المتواجد بها هو 2 لتر من البنزين ، وعدد الاسطوانات في سيارة مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 الجديدة بالسعودية  هو 4 اسطوانات . حيث تعمل هذه الاسطوانات الاربعة على توليد قوة لتشغيل سيارة مرسيدس بنز هذه ، تصل هذه القوة الى مقدار 211 حصان.

وتحتوى سيارة مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 الجديدة على ناقل الحركة الذي يوفر الوقت والجهد على السائق ، حيث ان ناقل الحركة في هذه السيارة هو ناقل حركة  أوتوماتيك. وتعمل سيارة مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 بنظام محرك البنزين وليس محرك الديزل. ومن الجدير بالذكرهنا هو  ان معدل استهلاك الوقود في هذه السيارة المتميزة يصل الى  12.5 كيلو متر لكل لتر من البنزين المتواجد في محرك الخاص بالسيارة . وبالنسبة للترفيه والتكنولوجيا في سيارة مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 الجديدة بنواحى المملكة العربية السعودية ، فتتوفر في هذه السيارة وسيلة الرفاهية الشهيرة وسيلة اتصال يو اس بي, بالاضافة الى وجود مشغل سي دي, ومدخل AUX, ويتواجد بها ايضا بلوتوث, و ما يقارب 9 مكبرات للصوت داخل السيارة، وتعد هذه من وسائل الترفيه عالية الكفاءة داخل معظم سيارات اصدار شركة مرسيدس العالمية.

اما عن سعر سيارة مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 في ارجاء المملكة فهو يبدأ من 281,212 ريال سعودي

ولعلك تتسائل حول أنواع و خامات المقاعد المستخدمة في سيارة  مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 الجديدة بالسعودية ، فنجد ان بها  مقاعد مريحة جدا لانها تصنع من الجلد الخالص بالاضافة الى وجود خاصية تحكم كهربائي بالمقاعد الداخلية للسيارة. ومن وسائل الراحة و السهولة التى توفرها هذه السيارة هى وجود نظام تثبيت سرعة ذكي, ومقاعد في الصف الثالث, بالاضافة الى توافر أقفال آلية للأبواب ونوافذ كهربائية ، وتتمتع السيارة بوجود نظام تحكم من المقود ( الدريكسون). وفي داخل السيارة يمكنك الاستمتاع بوجود مكيف متعدد المناطق. ومن وسائل الرفاهية في سيارة  مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 الجديدة بالسعودية وجود مساعد الاصطفاف واطارات فاخرة ومذهلة.

ومن وسائل الطأنينة والأمان في سيارة :مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 الجديدة بالسعودية هى وجود  نظام التحذير في المناطق العمياء لتجنب حدوث الحوادث الناتجة عن عدم معرفة السائق بالنقاط العمياء على الطريق . ويتواجد بها ايضا  نظام تحذير مغادرة المسار ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات، بالاضافة الى توافر  فرامل مانعة للانغلاق و وسائد هوائية جانبية و وسائد هوائية خلفية ايضا . ولا ننسى وجود نظام  التحكم في الانزلاق وتقنية دعم المكابح التى تميز سيارات مرسيدس بنز.

 

ونوع الاضاءة العاملة في سيارة مرسيدس بنز V كلاس 250 EXCLUSIVE 2017 الجديدة هو اضاءة ليد ، اما عن نقاط العزم في هذه السيارة المتميزة فهى 350  نيوتن متر. وتعد نقاط العزم هذه من اهم نقاط القوة التى تعزز من انتشار هذه السيارة في الكثير من الدول والبلدان حول العالم.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى