مرسيذس

سعر ومواصفات سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة بالسعودية

نتناول اليوم مواصفات ومميزات وسعر سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 . مع العلم أن سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة هي سيارة من فئة سيارات كوبيه ولها العديد من المميزات التى نناقشها بالتفصيل هنا من خلال هذا المقال القصير عبر موقعكم المتميز Autovx فتابعونا لمعرفة كل جديد في عالم السيارات دائماً.

مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE   | 2017 الجديدة بالسعودية

سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه
سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه

تتميز سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة بالسعودية بعدد من المميزات اولها أن نوع دفع العجلات فيها دفع كلي. وحجم محرك هذه السيارة المميزة هو 5.5 لتر . اما عن عدد الاسطوانات ، فيبلغ عدد اسطوانات هذه السيارة   8 اسطوانات ، وتعمل هذه الاسطوانات جميعها على توليد قوة لتشغيل هذه السيارة ، تصل هذه القوة الى مقدار  430 حصان.  وتتمتع سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017  بوجود ناقل الحركة  الأوتوماتيكى ، ويعمل ناقل الحركة بوجود  9 سرعات .

أما عن نوع الوقود او نظام المحرك  في سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة بالسعودية  فهو البنزين. ومن الجدير بالذكر ان معدل استهلاك الوقود في هذه السيارة هو 9.7 كيلو متر لكل لتر من البنزين. أما بالنسبة لوسائل الترفيه والتكنولوجيا في هذه السيارة الجديدة من انتاجات شركة مرسيدس، فتتوفر في هذه السيارة وسيلة اتصال يو اس بي, ومدخل AUX, ويتوفر بها ايضا بطاقة ذاكرة, و بلوتوث, ووسيلة اوامر صوتية,بالاضافة الى وجود  قرص صلب, ونظام صوتي فاخر, ويتواجد فى هذه  السيارة نظام آمان هائل  و 13 مكبر صوت.

أما عن سعر سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 فيبدأ سعرها في اسواق ومعارض المملكة العربية السعودية من 505,125 ريال سعودي

 

أما عن أنواع و خامات المقاعد في سيارة  مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة بالسعودية فتصنع المقاعد في هذه السيارة من الجلد بالاضافة الى وجود مقاعد رياضية فاخرة جدا ونظام تحكم كهربائي بالمقاعد جيد جدا، أما عن وسائل الرفاهية في سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة بالمملكة فيتواجد بها   بانوراما ومساعد الاصطفاف ونظام تبريد المقاعد الهائل، بالاضافة الى وجود نظام  تدفئة المقاعد للعمل بشكل جيد فى فصل الشتاء.

ومن وسائل الراحة و السهولة في سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة بالسعودية ، فيتواجد بها نظام تثبيت سرعة ذكي, وامكانية فتح السيارة باستخدام الريموت كنترول, بالاضافة الى وجود زر تشغيل المحرك, وعدد من الأقفال الآلية للأبواب, بالاضافة الى نوافذ كهربائية, ولا ننسى ذكر نظام التحكم من المقود ( أو الدريكسون), بالاضافة الى وجود مكيف متعدد المناطق داخل سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة .

مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة بالسعودية

ومن وسائل الأمان والطمأنة للسائق والركاب معه في سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة بالسعودية هى وجود نظام حماية من السرقة لانذار السائق عند حدوث اى شىء غريب ، بالاضافة الى وجود نظام تحذير مغادرة المسار، و مراقبة ضغط الهواء في الإطارات الخاصة بالسيارة ,و وسائد هوائية جانبية, ويتواجد في السيارة ايضا نظام قوى  للتحكم في الانزلاق.

ومن وسائل  الترفيه والتكنولوجيا التى توفرها سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة بالسعودية وجود وسيلة اتصال يو اس بي متطورة جدا. بالاضافة الى وجود كاميرا مدمجة تصل الى 360 درجة وتتحمل سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه AMG 63 S 4MATIC COUPE 2017 الجديدة عدد خمس ركاب.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى