مرسيذس

سعر ومميزات سيارة مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018 الجديدة بالسعودية

اعزائنا متابعي موقع Autovx ، تابعونا من خلال هذا المقال القصير لنتحدث حول سيارة مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018 الجديدة المنتشرة بشكل كبير حول العالم، غير انها حازت على شهرة  خاصة وواسعة في مدن ومحافظات وشوارع المملكة العربية السعودية، وذلك يرجع الى جودتها وقدرتها على السير في شتى انواع الطرق ( الطرق الوعرة والطرق المستقيمة والطرق المتعجرة) .

مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018 الجديدة بالسعودية

تعد سيارة مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018 الجديدة بالسعودية ضمن سيارات  فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام في كثير من الأحيان، وتتميز هذه السيارة بنوع دفع العجلات فيها دفع كلي للعجلات. وحجم محرك السيارة يبلغ حوالى  2.0 لتر وتتصف السيارة بوجود عدد من الاسطوانات وهو 4 اسطوانات ، وتعمل هذه الاسطوانات الأربعة على توليد قوة لتشغيل السيارة وتصل هذه القوة الى مقدار 211 حصان.

أما عن ناقل الحركة في سيارة مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018  يعمل بشكل  أوتوماتيك ، ويتمتع ناقل الحركة ب 6 سرعات لقيادة السيارة .  ونوع الوقود المستخدم في هذه السيارة  او نظام المحرك هو البنزين وليس الديزل. ومن الجدير بالذكر  هنا هو ان معدل استهلاك الوقود في سيارة مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018 الجديدة بالسعودية هو 9.5 كيلو متر لكل لتر من البنزين. أما بالنسبة لوسائل الترفيه والتكنولوجيا في سيارة مرسيدس بنز 2018 الجديدة ، فتتوفر  في هذه السيارة  مشغل سي دي, و مدخل AUX, بالاضافة الى وجود بلوتوث في هذه السيارة.

أما عن سعر هذه السيارة الجديدة سيارة مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018 في المملكة العربية السعودية فهو يبدأ من 171,000 ريال سعودي في معارض وأرجاء المملكة.

 

أما عن مميزات سيارة مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018 الجديدة بالسعودية ، فيتواجد بها عدد من المميزات الحصرية ومنها وجود مكيف هواء  قوى يعمل بشكل أوتوماتيك ممتاز للحفاظ على راحة الركاب, مع وجود  نظام تثبيت سرعة ذكي وفعال,للقيادة على الطرق الوعرة، وتتميز السيارة ايضا بوجود امكانية  فتح السيارة بالريموت كنترول, ويتواجد ايضا في السيارة زر تشغيل المحرك من داخل السيارة ، ويتواجد في السيارة ايضا  أقفال آلية للأبواب والشبابيك مع وجود نوافذ كهربائية متميزة مع وجود نظام  تحكم من المقود ( أو ما يسمى بالدريكسون عند بعض الناس)

أما عن أنواع و خامات المقاعد في سيارة  مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018 الجديدة بالسعودية فيوجد بها مقاعد مصنوعة من الجلد الطري ، مع وجود تحكم كهربائي بالمقاعد من داخل السيارة. ومن انظمة الرفاهية المتواجدة في سيارة مرسيدس الجديدة هو وجود بانوراما متميزة جدا وراقية  بالاضافة الى  مساعد الاصطفاف وابواب شفط, وصندوق خلفي كهربائي ايضا،  ومن انظمة الامان في سيارة مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018 الجديدة هو وجود  نظام حماية من السرقة, وعدد من الوسائد الهوائية الجانبية مع وجود وسائد هوائية خلفية ووسائل للتحكم في الانزلاق عندما تسير في الشوارع الوعرة او عندما تقود السيارة في الجو الممطر أو الغير مستقر.

 

ومن مواصفات سيارة مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018 الجديدة بالسعودية، فيتواجد بها كاميرا مدمجة خلفية، اما عن مقاس العجلات في سيارة مرسيدس بنز GLA 250 4MATIC 2018 الجديدة بالمملكة العربية السعودية فيبلغ 19. وتتحمل هذه السيارة الجديدة عدد ركاب يصل الى 5 ركاب، ونوع الاضاءة الذي تعمل به هذه السيارة الجديدة من انتاجات شركة مرسيدس هو زينون ، اما عن العزم الذي تعمل به سيارة مرسيدس بنز 2018 م فيبلغ حوالى 350 نيوتن متر. ويعد ذلك العزم القوى من اهم العوامل التى تعد من عوامل الجودة التى يبحث عنها الكثير من المستخدمين لسيارات انتاج شركة مرسيدس.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى