مرسيذس

سعر ومواصفات سيارة مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية

سيارة مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 هي سيارة من فئة سيارات سيدان المتميزة بالعديد من المميزات والمواصفات المتنوعة،  نتحدث اليوم عبر موقعكم المميز Autovx عن هذه السيارة المميزة من خلال هذا المقال في السطور القليلة القادمة. ومن الجدير بالذكر ان  سيارة مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 الجديدة حازت على انتشار واسع في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص ومن الممكن ان يفسر ذلك بان هذه السيارة تستهوى عدد كبير من رجال الاعمال والمستثمرين على وجه الخصوص.

مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية

تتميز سيارة مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية بوجود نوع دفع العجلات الكلي، الذي يساعدك على السير على الطرق بمختلف انواعها .وتتصف هذه السيارة  بحجم محرك السيارة وهو ما يصل الى 3.0 لتر من البنزين . ويتواجد فس سيارة  مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 الجديدة عدد من الاسطوانات المفيدة فى تحريك السيارة و هو 6 اسطوانات ، وتعمل هذه الاسطوانات على توليد قوة لتشغيل السيارة تصل الى مقدار 401 حصان، وتعد هذه قوة هائلة لتشغيل السيارة.

 

وتتميز سيارة مرسيدس بنز 2017 هذه بوجود ناقل الحركة الذي يعمل بالتكنولوجيا الحديثة ،حيث انه يعمل بشكل  أوتوماتيك ، ويتميز ناقل الحركة هذا بان به 7 سرعات ونوع الوقود او نظام المحرك المستخدم فس سيارة مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية  هو البنزين وليس الديزل لانه الأنسب لهذه السيارة.و يجدر بنا ان نذكر ايضا في هذا الاطار  ان معدل استهلاك الوقود من البنزين هو 13.5 كيلومتر لكل لتر من البنزين.

أما بالنسبة لوسائل الترفيه والتكنولوجيا في سيارة مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 الجديدة ، والمنتشرة في شوارع المملكة العربية السعودية ، فتتوفر في هذه السيارة عدد من وسائل الترفيه والتكنولوجيا الحديثة منها وجود وسيلة  اتصال يو اس بي, مشغل سي دي, ومدخل AUX, ولا يمكن ان نغفل عن وجود مشغل دي في دي,و بلوتوث, ويتواجد في هذه السيارة  13 مكبر صوت ، وذلك حتى تستطيع الاستمتاع بسماع ما تريد عند  قيادتك للسيارة على الطريق. أما عن سعر سيارة مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 فهو يبدأ من 332,250 ريال سعودي، فى معظم محال ومعارض المملكة العربية السعودية.

سعر سيارة مرسيدس بنز E 400 2016

 

ومن وسائل الراحة و السهولة المتواجدة فس سيارة  مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية هو وجود مكيف هواء فاخر يعمل بشكل  أوتوماتيك داخل السيارة  ويتواجد في هذه السيارة ايضا نظام تثبيت سرعة ذكي، كما انه من الممكن لك فتح السيارة باستخدام الريموت كنترول ويتواجد ايضا زر تشغيل المحرك الذكى ويتواجد في هذه السيارة أقفال آلية للأبواب، ويتواجد ايضا فى هذه السيارة نوافذ كهربائية تعمل بشكل اوتوماتيكى رائع ويتواجد بها نظام تحكم من المقود ( او ما يسمي بالدريكسون)

أما بخصوص أنواع و خامات المقاعد  في سيارة مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 الجديدة بالمملكة العربية السعودية ، فيتواجد بها مقاعد مذهلة مصنوعة من الجلد، واكثر ما يميز هذا الاصدار من شركة مرسيدس هو وجود مقاعد رياضية في السيارة ونظام  تحكم كهربائي بالمقاعد لتسهيل التحكم بالمقاعد للسائق والركاب معه في السيارة. ومن وسائل الرفاهية وجود بانوراما رائعة داخل السيارة ، بالاضافة الى وجود مساعد الاصطفاف و صندوق خلفي كهربائي رائع .

مواصفات سيارة مرسيدس بنز E 200 Cabriolet 2016

 

ومن الوسائل التكنولوجية التى تعد من اهم وسائل الأمان في سيارة مرسيدس بنز E AMG E 43 4MATIC 2017 الجديدة   فيتواجد بها  نظام التحذير في المناطق العمياء, للحماية من الحوادث التى تحدث بسبب النقطة العمياء هذه . ويتواجد في هذه السيارة ايضا نظام حماية من السرقة, ونظام تحذير مغادرة المسار, بالاضافة الى نظتم مراقبة ضغط الهواء في الإطارات, وفرامل مانعة للانغلاق, ويتواجد بها ايضا سائد هوائية جانبية, وسائد هوائية خلفية, التحكم في الانزلاق, بالاضافة الى تقنية دعم المكابح للحماية من الانزلاق في المناطق الوعرة.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى