مرسيذس

مواصفات ومميزات سيارة مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية

نتعرف اليوم على مواصفات ومميزات سيارة مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 التى تنتمي الى  فئة سيارات سيدان. تلك السيارة الجديدة التى غزت شوارع ومعارض المملكة العربية السعودية في الوقت الاخير، فتابعونا اعزائنا الكرام متابعى موقع Autovx الذى يهتم بكل جديد في عالم السيارات حتى تتعرفوا على سيارة مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية.

مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية

تتميز سيارة مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 الجديدة  بنوع دفع العجلات المتميز ، حيث ان  فيها دفع كلي للعجلات. بالاضافة الى حجم محرك السيارة  الذي يصل الى  2.0 لتر . ويتواجد في سيارة مرسيدس بنز الجديدة عدد من الاسطوانات ، يصل عدد هذه الاسطوانات الى 4 اسطوانات ، وتعمل هذه الاسطوانات على توليد قوة لتشغيل سيارة مرسيدس بز هذه وتصل هذهه القوة الى  مقدار 211 حصان عند قيادتك للسيارة على الطريق.

ومن مواصفات سيارة  مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية ، انه توجد بها ناقل الحركة الذي يعمل بشكل أوتوماتيك ، لتسهيل تشغيل السيارة على قائدها . ويتواجد في ناقل حركة سيارة مرسيدس بنز 2017  ما يصل الى 6 سرعات  لتكون حرة الحركة على الطرق المتنوعة والمختلفة . وتعمل سيارة مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية بنوع الوقود او نظام المحرك الذي تعمل به هذه السيارة المتميزة هو البنزين وليس الديزل لانه اقرب الى نظام تشغيلها واسهل واكثر توفيرا ايضا.

ومن الجدير بالذكر ايضا في هذا الاطار ان معدل استهلاك الوقود في سيارة مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية  ، يصل الى  16.6 كيلو متر لكل لتر من البنزين المتواجد في محرك السيارة. أما بالنسبة لوسائل الترفيه والتكنولوجيا في هذه السيارة الجديدة من انتاجات شركة مرسيدس ، والتى يسأل عنها الكثير من الناس، فتتوفر في  هذه السيارة  وسيلة اتصال يو اس بي,  بالاضافة الى وجود مشغل سي دي ، حتى يستطيع السائق ومن معه في السيارة الاستمتاع بالسماع الى اى شيء يريدونه وهم يركبون في السيارة. وتتمتع سيارة مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية بوجود مدخل AUX, وبلوتوث, و 6 مكبرات الصوت ايضا .

مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC

ويتراوح سعر سيارة مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017  في معرض ومدمن ومحافظات المملكة العربية السعودية فهو يبدأ من 160,875 ريال سعودي.

ومن المميزات الحقيقية في سيارة مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية وجود مكيف هواء أوتوماتيك بها بالاضافة الى  نظام تثبيت سرعة ذكي يعمل لضبط السرعة في السيارة ، وتتمتع سيارة مرسيدس الجديدة هذه بوجود ميزة فتح السيارة بإستخدام الريموت كنترول , وزر تشغيل المحرك داخل السيارة , مع وجود أقفال آلية للأبواب الخاصة بالسيارة ,بالاضافة الى وجود نوافذ كهربائية مذهلة , ويتواجد ايضا في سيارة مرسيدس الجديدة تحكم من المقود ( او ما يسمي بالدريكسون)

ومن وسائل الترفيه والتكنولوجيا في سيارة مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية وجود 6 مكبرات الصوت داخل السيارة وذلك للاستمتاع برحلة مثيرة ورائعة ع الاصدقاء باستخدام هذه السيارة الجديدة المتميزة، اما عن أنواع و خامات المقاعد في سيارة مرسيدس بنز CLA 250 4MATIC 2017 الجديدة  فيتواجد بها  مقاعد مصنوعة من  الجلد الطري حتى تعمل على راحة السائق والركاب المتواجدين معه في السيارة ، بالاضافة الى وجود تحكم كهربائي بالمقاعد داخل السيارة. ومن وسائل الترفيه والراحة للسائق والركاب المتواجدين معه في السيارة فيوجد بها  فتحة سقف ، وتظهر هذه الفتحة بمظهر جذاب جدا . وتتميز ايضا بوجود  مساعد الاصطفاف و ابواب شفط ، مع وجود صندوق خلفي كهربائي للسيارة. ومن وسائل الأمان وجود  مراقبة ضغط الهواء في الإطارات وفرامل مانعة للانغلاق, ووسائد هوائية خلفية.

 

وتتميز السيارة بوجود كاميرا خلفية مدمجة ومقاس عجلات يصل الى 18 وتأخذ هذه السيارة عدد 5 ركاب ، اما عن العزم في هذه السيارة فيبلغ 350 نيوتن متر.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى