مرسيذس

سعر ومواصفات سيارة مرسيدس بنز C 400 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية

أعزائنا الكرام متابعين موقع Autovx   نتابع اليوم مواصفات ومميزات وسعر سيارة مرسيدس بنز C 400 4MATIC 2017 وهي السيارة التى تنضم الى  فئة سيارات سيدان ، وتتمتع بعدد من المواصفات نذكرها من خلال هذا المقال القصير فتابعونا  للتعرف على سيارة مرسيدس بنز C 400 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية ، ومن الجدير بالذكر ان كل اصدار جديد من اصدارات شركة مرسيدس دائما ما يكون محل اهتمام كبير من شتى محبى  ومتابعي عالم السيارات حول العالم.

مرسيدس بنز C 400 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية

تتميز سيارة مرسيدس بنز اصدار عام 2017  م بوجود نوع مميز من العجلات وهى  دفع العجلات فيها دفع كلي وليس امامى ولا خلفى.وتتمتع سيارة مرسيدس بنز C 400 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية بوجود حجم محرك السيارة الذي يصل الى  يسع ما يقارب ال 3.0 لتر  من البنزين . اما عن عدد الاسطوانات في هذه السيارة  فهو 6 اسطوانات ، وتعمل هذه الاسطوانات الست على توليد قوة عظيمة لتشغيل هذه السيارة تصل الى  مقدار 333 حصان. وتتمتع سيارة مرسيدس بنز 2017 م بوجود ناقل الحركة الذي يعمل بنظام أوتوماتيكى، بالاضافة الى ان به ما يقارب ال 7 سرعات.

وتعمل سيارة مرسيدس بنز C 400 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية بالبنزين، حيث ان نوع الوقود او نظام المحرك  في هذه السيارة هو بنزين وليس اى شيء اخر. ومن الجدير بالذكر ايضا في هذا الاطار هو ان معدل استهلاك الوقود في هذه السيارة هو 14.3 كيلو متر لكل لتر من البنزين المتواجد في محرك هذه السيارة. أما بالنسبة للترفيه والتكنولوجيا المستخدمة في سيارة  مرسيدس بنز C 400 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية فتتوفر في هذه السيارة مشغل سي دي, و مدخل AUX,  . ذلك كله بالاضافة الى وجود 13 مكبر صوت داخل هذه السيارة المميزة .ولعل الكثير منا يتسائل حول سعر هذه السيارة اليوم في اسواق المملكة العربية السعودية. حيث يبلغ سعر  سيارة مرسيدس بنز C 400 4MATIC 2017 في معارض ومحال المملكة العربية السعودية فهو يبدأ من 222,750 ريال سعودي.

ومن وسائل الراحة و السهولة في سيارة مرسيدس بنز C 400 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية انه يتواجد بها  مكيف  هواء يعمل بشكل أوتوماتيك تام ولا يحتاج منك اى جهد وحركة لتشغيله, ويتواجد بهذه السيارة ايضا  نظام تثبيت سرعة ذكي,  ويمكنك فتح السيارة بالريموت كنترول عن بعد، ويتواجد في سيارة  مرسيدس بنز C 400 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية زر تشغيل المحرك وأقفال آلية للأبواب، بالاضافة الى وجود نوافذ كهربائية تعمل بشكل جيد وممتاز ، وزر للتحكم من المقود ( الدريكسون).

أما فيما يخص أنواع و خامات المقاعد في سيارة مرسيدس بنز C 400 4MATIC 2017 الجديدة بالسعودية فيتواجد بالسيارة  مقاعد فاخرة مصنوعة من الجلد الفاخر ، بالاضافة الى وجود نظام تحكم كهربائي بالمقاعد المتواجدة في السيارة . ومن وسائل الرفاهية والتكنولوجيا الحديثة في سيارة مرسيدس الجديدة وجود فتحة سقف ومساعد الاصطفاف المميز.

 

ومن انظمة الامان في السيارة انه يوجد بها نظام التحذير  الذكى ، لتحذير السائق في المناطق العمياء، ولتقليل فرص وقوع الحوادث بسبب النقاط العمياء هذه، بالاضافة الى وجود نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات و التحكم في الانزلاق ايضا. اما عن مقاس العجلات فيبلغ 18 . وعدد الركاب الذين يسمح لهم بالركوب هم خمس ركاب على الاكثر . بالاضافة الى ان نوع الاضاءة هو ليد. وناقل الحركة يتمتع بوجود 7 سرعات على الاقل.اما عن نقاط العزم في هذه السيارة الجديدة فهو يتخطى كل التوقعات حيث يبلغ 480 نيوتن متر. وتعمل هذه السيارة بالبنزين وليس الديزل لانه هو الانسب لتشغيلها ، وهو الاكثر استخداما في معظم السيارات المرسيدس ايضا.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى