مازدا

سعر ومميزات ومواصفات مازدا 6 2018 F/O الجديدة بالسعودية

تعد سيارة مازدا 6 2018 F/O ، من السيارات الحديثة والمميزة في السعودية وهي مفضلة عند مجموعة كبيرة من مستخدمي السيارات، ونحن في موقع أتوفكس سوف نقدم لكم تقرير شامل حول مميزات ومواصفات وسعر هذه السيارة، وجميع ما يميزها من وسائل الأمان والترفيه، ويمكنكم متابعتنا للمزيد من الأخبار حول العديد من أنواع السيارات.

المواصفات الخارجية لسيارة مازدا 6 2018 F/O الجديدة بالسعودية

يوجد كشافات ضباب أمامية LED، يوجد حساسات أمامية وحساسات خلفية، لون مقابض السيارة بنفس لون السيارة، كما يوجد مخرجين شكمان أو منفذين للوقود، وعدد أبواب السيارة 4 وتتسع السيارة إلى 5 أشخاص، حجم تانك البنزين 62 لتر، 4 سلندر ومقاس الجنط 19، المحرك 2500 cc، وتصل قوة المحرك إلى 188 حصان وسعة المحرك 2,5 لتر، ناقل الحركة 6 سرعات أتوماتيك، ودفع أمامي.

نتيجة بحث الصور عن ‫مازدا 6 2018 F/O‬‎

نتيجة بحث الصور عن ‫مازدا 6 2018 F/O‬‎

المواصفات الداخلية لسيارة مازدا 6 2018 F/O الجديدة بالسعودية

يوجد شاشة باللمس وحجمها 7 إنش، كما أن مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد الفاخر والممتاز، ويوجد بداخل السيارة 9 سماعات ومنفذين المنفذ الأول هو USB والمنفذ الثاني هو AUX، وتتميز بوجود مدخل CD، ويوجد فتحة في السقف، وفتحة السقف إلكتروني بحيث تستطيع فتحها بمجرد الضغط على الزر الموجود في سقف السيارة، يوجد زر لتشغيل المحرك بجانب شاشة اللمس، بالإضافة إلى وجود تكييف حيث يوجد مخرجين للتكييف في الأمام ويوجد مخرجين للتكييف في الخلف، وضعيات القيادة هي رياضي وعادي.

ويوجد كاميرا لرؤية النقطة العمياء، مساحة شنطة السيارة واسعة وجيدة،  ويوجد زر في شنطة السيارة حيث تستطيع من خلاله ثني الكنبة الخلفية لتحصل على مساحة أكبر وأوسع، وشنطة السيارة مبطنة مما يعطيها شكل جميل وأنيق، ويوجد إرتفاع كبير بين باب شنطة السيارة والسيارة عند فتح شنطة السيارة وهذا شئ جميل ورائع بحيث تستطيع وضع الشنط بكل سهولة وعدم الإصطدام بالباب في رأسك،  وهناك مساحة كبيرة بين العوارض في الشنطة.

– ويوجد نظام رادار كامل ومتصل بالنقطة العمياء حيث يعطيك قراءة السيارة كلها ومتصل بنظام الخروج عن المسار ومثبت السرعة الإلكتروني، كما يوجد مسافة ما بين الصدام الأمامي والمحرك،  وفي حالة حدوث إصطدام أمامي لا يسبب هذا الإصطدام للمحرك بضرر.

نتيجة بحث الصور عن ‫مازدا 6 2018 F/O‬‎

نتيجة بحث الصور عن ‫مازدا 6 2018 F/O‬‎

مميزات سيارة مازدا 6 2018 F/O الجديدة بالسعودية

  1.  الأمان:- تتميز السيارة بالأمان حيث يوجد العديد من الأنظمة الأمنية المختلفة في السيارة مثل نظام عدم الإنغلاق، يوجد 6 وسائد هوائية، كما يوجد نظام تحذير الخروج عن المسار، ونظام التنبية في الخروج عن المسار ونظام التنبية في حالة وجود شئ في النقطة العمياء أو في حالة وجود شئ ما قريب من السيارة سواء على جانبي السيارة أو في الخلف أو في الأمام.
  2.  التسلية والرفاهية:- تتميز السيارة بالرفاهية، والكماليات المتعددة التي ترفع من قيمة السيارة وذلك بسبب توافر AUX و USB و CD وشاشة اللمس.
  3.  بالرقي والتكنولوجيا:- حيث تستطيع التحكم في السيارة عن بعد والتحكم في مقاعد السيارة، بالإضافة إلى أنك تستطيع تشغيل محرك السيارة بمجرد الضغط على الزر الموجود بجانب شاشة اللمس، وخامة الجلد المصنوع منه مقاعد السيارة عالية الجودة.
  4.  مساحة الشنطة:- تتميز الشنطة بمساحتها الواسعة والمسافة الموجودة بين عوارض الشنطة، مما يعطي للشنطة مساحة أكبر وإتساع أكبر قدر ممكن من الأشياء، بالإضافة إلى تبطينها الذي يعطيها أناقة وشكل جميل.
  5.  وتتميز السيارة بوجود مصدات حرارية لتخفف من الحرارة الداخلة على مكان السائق أو المقاعد الأمامية.

سعر سيارة مازدا 6 2018 F/O الجديدة بالسعودية

– يبدأ سعر مازدا 6 2018 F/O الجديدة بالسعودية من 98,666 ريال سعودي وتختلف حسب الكماليات الموجودة بكل موديل عن الأخرويمكنك ٌتنائها الأن وتجربة التميز.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى