مازدا

سعر ومميزات ومواصفات مازدا CX9 الفئة الأولى 2018 الجديدة بالسعودية

تعتبر مازدا CX9 الفئة الأولى 2018، من السيارات المميزة والرائدة في السعودية ولها العديد من المميزات الرائعة التي جعلتها تحتل منزلة كبيرة بين السيارات الاخرى المختلفة ويمتاز الاصدار الخاص بعام 2018 بالتميز والتكنولجيا الحديثة ويمكنكم متابعة موقع اتوفكس للتعرف على المزيد من المميزات والمواصفات الخاصة بهذه السيارة المميزة.

 

 المواصفات الخارجية لسيارة مازدا CX9 الفئة الأولى 2018 الجديدة بالسعودية

سيارة مازدا CX9 الجديدة سيارة جميلة ومميزة و رياضية، كما أنها يابانية، شبك السيارة الأمامي عريض مما يعطيها شكل رياضي جذاب وشبابي، وتتسع السيارة إلي 7 أفراد بداخلها، وإضاءة السيارة الخلفية والأمامية LED بالإضافة، إلي أن إشارات السيارة الجانبية LED، ناقل الحركة 6 سرعات وأتوماتيك، عجلات السيارة مقاسها 18، كما يوجد مخرجين أو منفذين للوقود ” 2 شكمان “، ويعتبر دفع السيارة دفع كلي مستمر، ومساحة شنطة السيارة تصل إلي 396 وذلك إذا كانت الكنبة الموجودة في السيارة من الخلف مرفوعة، ويوجد نوعان من وضعيات القيادة وهما النوع الأول رياضي والنوع الثاني عادي، تصل قوة المحرك إلي 230 حصان والمحرك 4 إسطوانات، 420 نيوتن متر من عزم الدوران.

نتيجة بحث الصور عن سعر ومميزات ومواصفات مازدا CX9 الفئة الأولى 2018 الجديدة بالسعودية

نتيجة بحث الصور عن سعر ومميزات ومواصفات مازدا CX9 الفئة الأولى 2018 الجديدة بالسعودية

مواصفات الداخلية لسيارة مازدا CX9 الفئة الأولى 2018 الجديدة بالسعودية

يوجد العديد من الأزرار موجودة في باب السيارة من جهة السائق وتتحكم هذه الأزرار في المرايات ونوافذ السيارة، كما يوجد زر للحفاظ على المسار، وخامة المقود من الجلد، بالإضافة إلي وجود شاشة الملاحة تعمل باللمس، وحجمها 7 إنش وتستطيع التحكم بها من خلال لمسها وإختيار ما تريده، بالإضافة إلي وجود زر للتحكم في الشاشة وهذا الزر يوجد بين الكرسين الأمامي،  يوجد مكيف مزدوج بالسيارة، ويوجد منفذ AUX ومنفذ USB ومشغل CD بالإضافة إلي وجود بلوتوث، وتعتبر هذه من الكماليات الخاصة بالسيارة والتي تجعلها مميزة وتزيد من رفاهية السائق والراكب، كما يوجد كاميرا مدمجة خلفية، ويصل عدد مكبر الصوت بالسيارة إلي 12 مكبر صوت.

نتيجة بحث الصور عن سعر ومميزات ومواصفات مازدا CX9 الفئة الأولى 2018 الجديدة بالسعودية

صورة ذات صلة

مميزات سيارة مازدا CX9 الفئة الأولى 2018 الجديدة بالسعودية

  1.  الوسائد الهوائية: يوجد وسائد هوائية وعددها 6، كما يوجد حساسات خلفية وحساسات أمامية، بالإضافة إلي وجود نظام الحفظ على المسار.
  2.  وجود شاشة الملاحة: حيث تستطيع من خلال شاشة الملاحة معرفة موقع المكان الذي تريد الذهاب إليه والوصول إلي المكان بكل سهولة، كما أيضا من خلال شاشة الملاحة رؤية النقطة العمياء وتجنب الإصطدام بأي شئ من الخلف، بالإضافة إلي مشاهدة أفلام ومسلسلات ومسرحيات وكل شئ تريده.
  3.  الراحة: حيث تستطيع فتح أبواب السيارة وغلقها من خلال الضغط على ريموت السيارة، بالإضافة إلي وجود تكييف لتشغيله سواء في الصيف أو في الشتاء، كما أن نوافذ السيارة كهربائية، فكل هذا لا يجعلك تعاني عند قيادتك سيارة CX9 الفئة الأولى 2018.
  4. التحكم الكهربائي: بالإضافة إلى التحكم في مقاعد السيارة كهربائيا وخامة الكراسي جلد ناعم مما يجعلك تشعر براحة أكثر عند الجلوس عليها وقيادة السيارة.
  5.  الأمان: حيث يوجد 6 وسائد هوائية والتي تحميك وتقلل عدد الإصابات في حالة حدوث حادث، كما يوجد نظام مانع للإنغلاق ويوجد كاميرا لكي تستطيع رؤية النقطة العمياء للسيارة، بالإضافة إلى وجود نظام للتنبيه في حالة إذا قمت بمغادرة المسار، والقدرة على التحكم في الإنزلاق.
  6.  التكنولاجيا: حيث يوجد منفذين وهما USB و AUX ومشغل CD، وبلوتوث كما يوجد فتحة في سقف السيارة ويوجد مساحات أتوماتيك للمطر ففي حالة هطول الأمطار تقوم المساحات بالتشغيل أتوماتيك دون الإنشغال والضغط على الزر لتشغيلها.

سعر سيارة مازدا CX9 الفئة الأولى 2018 الجديدة بالسعودية

– يبدأ سعر مازدا CX9 الفئة الأولى 2018 الجديدة بالسعودية من 125,194 ريال سعودي، يمكنكم تجربة المتعة في القيادة الأن.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى