مرسيذس

مواصفات وأسعار وعيوب مرسيدس بنز 2018 E 300

أعلنت مرسيدس عن أحدث إصدارات المركبات الحديثة  مرسيدس بنز 2018 E 300، وسط مؤتمر صحفي كبير لتكشف الشركة عن عدد كبير من سلسلة متطورة وحديثة من السيارات التي تأتي بعدد كبير من المواصفات والمميزات التي يبحث عنها كل محبي أقتناء السيارات من مرسيدس، حيث تعد الشركة من الشركات الرائدة في صناعة المركبات المختلفة، ويقدم لكم موقع AUTOVX تفاصيل نوع من أنواع السيارات الحديثة للشركة.

مواصفات مرسيدس بنز 2018 E 300

جاءت هذه المركبة من نوع سيدان وهو من النوع الأفضل لدى الكثيرين، بينما جاء نوع الدفع دفع كلي، نوع الوقود المستخدم في السيارة هو بنزين، وتأتي النسخة الحديثة بمحرك بسعة 2.0 لتر،وعدد اسطوانات 4، وتولد قوة 245 حصان لتنضم أيضا هذه النسخة إلى الفئات المميزة التي أعلنت عنها الشركة، وكما هو يعرف عن مرسيدس بقوة محركاتها.

مرسيدس بنز 2018 E 300

عدد الصبابات في السيارة 16، وجاء عدد الركاب 5 راكب بالقائد، تحتوي أيضا على عدد 4 أبواب، كما تبلغ سعة خزان الوقود 66 لتر، ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود 16.3 كيلو متر للتر، كما جاء ناقل الحركة 9 سرعات أوتوماتيك، تحتوي أيضا على خاصية الحقن الإلكتروني للوقود وهي من الخواص الرائعة.

تحتوي السيارة على حساسات خلفية التي تساعد على الاصطفاف، هذا بجانب عدد 9 وسائد هوائية لمزيد من الأمان والحماية على الطرق، وأمان وسائل الأمان في المركبة فهي خاصية توزيع قوة الفرامل إلكتروني، تحتوي المركبة أيضا على برنامج التوازن الإلكتروني وهو من البرامج المميزة في النسخة.

مرسيدس بنز 2018 E 300

من وسائل الأمان والخواص المميزة في المركبة أيضا وجود نظام مثبت للسرعة، أيضا نظام ذكي لركن السيارة، تحتوي على نظام ضد السرقة، تأتي المركبة بجنوط رياضية مميزة بمقاس 19 بوصة، يوجد أيضا نظام تنبيه في حالة عدم غلق أبواب السيارة وهو من الأنظمة التي تحمي المركبة من السرقة.

تحتوي على حزام أمان، يوجد بالمركبة مرايا جانبية كهربائية، كما جاءت المصابيح الأمامية والخلفية ضبابية، كما تعمل المصابيح بتقنية ليد وهي من التقنيات المميزة، كما تحتوي على مساحات أمامية للأمطار، خاصية التحكم في غلف وفتح الأبواب عند بعد، كما جاء الزجاج الأمامي والخلفي كهربائي، وهي من المميزات التي أعلنت عنها الشركة.

تحتوي على كاميرا خلفية تساعد على الرؤية الخلفية، بها مسند أمامي، ومسند أمامي مكيف، كما تحتوي على حامل للأكواب في الأمام والخلف، يوجد بها صندوق خلفي بسعة 540 لتر، تحتوي أيضا على نور خلفي في صندوق التخزين، كما جاءت السعة الكبيرة لتسع الكثير من الأغراض.

مرسيدس بنز 2018 E 300

عيوب مرسيدس بنز 2018 E 300

  • لا يوجد بها درج تخزين أمامي.
  • لاتحتوي على غطاء للشنطة الخلفية.
  • لا يوجد مخرج كهرباء بالشنطة الخلفية.
  • لا توجد خاصية التحكم من عجلة القيادة.
  • لا يوجد بها مسند رأسي خلفي.
  • لا يوجد بها مساحات خلفية.

سعر مرسيدس بنز 2018 E 300

جاء سعر المركبة في المملكة العربية السعودية 263,000 ريال سعودي.

جاء سعر المركبة في مصر 2.300.000 .

مرسيدس بنز 2018 E 300

لا تستقر الأسعار في مختلف الدول التي تطرح بها الشركة الأنواع المختلفة من المركبات، وتبقى هذه الأسعار هي التي تم الإعلان عنها من الوكلاء الرسميين في الدول التي ذكر بها السعر، كما تم تناول كافة التفاصيل الخاصة بالمركبة من مواصفات وعيوب وأسعار، وفي حالة الرغبة في الاستفسار يسعدنا ذلك ليقوم فريق العمل بالرد عليكم، مع التأكيد على استمرار الشركة في طرح المزيد من الأنواع المميزة والحديثة في الكثير من الدول التي تفضل أقتناء هذه المركبات المميزة من مرسيدس.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى