مرسيذس

أسعار ومواصفات وعيوب مرسيدس بينز 2015 GLK 350 4MATIC

طرحت شركة مرسيدس مركبة مرسيدس بينز 2015 بعدد من النسخ المميزة، والتي تم تطرحها في عدد كبير من الدول بالعالم لتنافس الشركة بقوة من خلال هذه الفئات التي جاءت بإضافة بعض الكمليات الحديثة التي توفر المزيد من الأمان والرفاهية أيضاً، ومع هذا الحرص تقوم الشركة المنتجة بالإعلان عن المزيد من الأنواع الحديثة، ويقدم موقع AUTOVX تفاصيل مركبة مميزة من ضمن قائمة السيارات المميزة التي أعلن عنها رسميا.

مرسيدس بينز 2015

مواصفات مرسيدس بينز 2015

جاءت هذه المركبة المميزة ضمن الفئات الرياضية متعددة الاستخدام وهي من الأنواع الجيدة، كما جاء نوع دفع عجلات القيادة دفع كلي لمزيد من القيادة الممتعة أثناء السير على الطرق، نوع الوقود المستخدم للمركبة بنزين وهو ما يتم استخدامه للمحرك الخاص بالسيارة، وأما عن محرك السيارة فجاء بسعة 3.5 لتر، وعدد أسطوانات 6 أسطوانات لتولد قوة 306 حصان، وهي قوة رائعة ومميزة لكل محبي القيادة السريعة على الطريق.

يصل معد استهلاك السيارة 12.8 كم لكل لتر، وجاء ناقل الحركة أوتوماتيك لمزيد من القيادة المريحة أثناء السير، وتحتوي المركبة أيضا على 8 وسائد هوائية والتي تقدم للقائد والركاب لمزيد من الحماية والأمان، وجاءت هذه المواصفات لتوضح الصورة الخارجية والداخلية غن هذه المركبة حديثة الإصدار.

مرسيدس بينز 2015 روعة التصميم

مميزات مرسيدس بينز 2015

  1. عدد الركاب 5 راكب.
  2. المقاعد الداخلية مريحة.
  3. يوجد بالمركبة مكيف أوتوماتيك.
  4. تحكم كهربائي بالمقاعد.
  5. العزم 370 نيوتن متر.
  6. جاء التصميم الخارجي بشكل أنيق ورائع.
  7. تحتوي على مشغل سي دي.
  8. بلوتوث.
  9. سعر المركبة 201,000 ريال سعودي.

جاءت السيارة بعدد كبير من المواصفات والمميزات التي يحث عنها كل محبي أقتناء السيارات رائعة التصميم، والتي تتميز أيضا بعدد من المواصفات التي تعمل على زيادة الراحة أثناء السير على الطرق المختلفة وتبقى الطرق الواعرة الأكثر خطورة والتي تحتاج إلى مركبة خاصة تتحمل هذه الخطوات.

مرسيدس بينز 2015

شملت المركبة المقاعد الداخلية أكثر راحة وأمان، على خلاف الكثير من المركبات التي لا تتحمل السير في هذه الطرق، وتبقى دول الشرق الأوسط هي الأكثر من ناحية الطرق، ولذلك تحرص على شركة مرسيدس على مد المركبات بالعديد من المواصفات المميزة والقوية حتى تواصل الشركة إرضاء العملاء.

تحرص الشركة أيضا على المساحة الداخلية الكبيرة والفخمة التي تشعر القائد والراكب براحة المقاعد، أما حول نظام التعليق في المركبة فتحرص الشركة على توافر حساسات في جميع عجلات المركبة، وهو ما يعمل على مزيد من الأمان والراحة أثناء القيادة، وهي من الأدوات الهامة التي قد لا توجد في الكثير من المركبات.

مرسيدس بينز

توفر مرسيدس نظام مانع الانغلاق المكابح وهو من الأنظمة التي تعمل على حماية القائد من مخاطر القيادة، أيضاً توفر الشركة الكاميرات الأمامية والخلفية، هذا بجانب وسائل الترفيه والأمان، ومع هذه المميزات تواصل الشركة الإعلان الرسمي عن المزيد من أنواع المركبات الحديثة المميزة.

عيوب مرسيدس بينز 2016

  1. يأتي العيب الأول في المركبة هو الثمن المرتفع لها.
  2. الصيانة أيضا مرتفعة الثمن مقارنة بنفس مشكلة ثمن المركبة.
  3. أكد الكثير من مستخدمي المركبة أن القوة الكبيرة التي تتمتع بها تعمل على استهلاك المركبة المزيد من الوقود.
مرسيدس بينز

جاءت المواصفات والعيوب على حسب ما تم الإعلان عنه رسميا، وفي حالة الرغبة بطرح أي استفسار يسعد فريق الموقع بذلك وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت، هذا ويختلف ثمن المركبة من دولة لأخرى وأيضا عروض البيع من الوكلاء فهناك الكثير ممن يعرض برامج تقسيط تتناسب مع مختلف الأشخاص، ويبقى الأمر وقرار الشراء وفقا لمعدل واحتياج المشتري مع الحرص على عدم الشراء إلا عقب الفحص جيدا للمركبة بشكل كامل.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى