مرسيذس

مواصفات وأسعار مرسيدس بينز 2018 GLC كوبيه 300 4MATIC

واصلت شركة مرسيدس طرح العديد من أنواع المركبات الحديثة من بينها مرسيدس بينز 2018 GLC كوبيه، وهي من السيارات الرائعة والمميزة التي أعلنت عنها الشركة هذا العام مع إضافة الكثير من الإضافات المميزة، والتي يبحث عنها كل محبي أقتناء المركبات الحديثة المميزة، وجاءت هذه المركبة ضمن فئة مميزة ورائعة من المركبات الحديثة، ويقدك لكم موقع AUTOVX كافة التفاصيل حول الإصدار الحديث التي أعلن عنها رسميا.

مواصفات مرسيدس بينز 2018 GLC

جاءت هذه النسخة الحديثة التي أعلنت عنها الشركة من النوع الكوبيه المميز، والذي يفضله الكثير من قائدي المركبات وكل محبي أقتناء المركبات الحديثة، وأما نوع الدفع فجاء دفع كلي لمزيد من القيادة المريحة على مختلف الطرق خاصة الطرق الواعرة التي تحتاج إلى مزيد من القوة والمرونة.

محرك هذه الفئة بسعة 2.0 لتر وعدد أسطوانات 4 أسطوانات وبقوة 245 حصان، ومع هذه القوة الكبيرة تقدم مرسيدس لكل عملائها مركبة ذات محرك قوي وحجم أكبر لتحمل السفر الشاق والطرق أيضا هذا بجانب الراحة أثناء القيادة، كما جاء ناقل الحركة 7 سرعات يعمل بشكل أوتوماتيك.

مرسيدس بينز GLC كوبيه 300 4MATIC

سجل معدل استهلاك السيارة 14.6 كيلو متر للتر الواحد ولذلك تعد المركبة ضمن قائمة السيارات منخفضة الاستهلاك على الرغم من قوة المحرك، وأما نوع الوقود المستخدم للمحرك بنزين، كما تحتوي السيارة على حساسات خلفية التي تساعد على الاصطفاف وهي من الأدوات الهامة التي تحمي المركبة من الصدمات أثناء الاصطفاف.

جاءت المركبة الحديثة بعدد 9 من الوسائد الهوائية، وهي من وسائل الأمان التي توفرها مختلف شركات السيارات في الإصدارات الحديثة، حيث تمثل الوسائد أهمية كبيرة في حماية السائق والركاب من الصدمات، وعقب التأكد من أهميتها أصبحت الشركات حريصة على توافرها في المركبة ومن بينها مرسيدس.

مرسيدس بينز GLC

المقاعد الداخلية للمركبة من الجلد الفاخر والمريحة في الجلوس، تحتوي على خاصية التحكم الكهربائي في المقاعد لتضيف الشركة مزيد من السهولة في التعامل مع المقاعد، هذا بجانب خاصية تبريد وتدفئة المقاعد وهي تعد من الرفاهية في المركبة، هذا وتحتوي على مساعد الاصطفاف، كما يوجد بالمركبة نظام تثبيت للسرعة ذكي، خاصية تشغيل السيارة عن بعد، خاصية التحكم من المقود، زر تشغيل المحرك، أيضا يوجد بالمركبة مكيف متعدد المناطق، هذا بجانب كاميرا خلفية مدمجة، أيضا مقاس الجنوط 19 بوصة.

عدد الركاب 5 راكب، كما جاءت الإضاءة في المركبة بتقنية ليد، لمزيد من وسائل الأمان يوجد بالمركبة نظام حماية من السرقة، أيضا خاصية التحكم في الانزلاق هذا بجانب عدد من الوسائد الخلفية والجانبية، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، أيضا تحتوي على نظام ملاحة، بلوتوث، 13 مكبر للصوت موزعة في جميع أنحاء المركبة.

أسعار مرسيدس بينز

تبدأ المركبة بسعر 285,000 ألف ريال سعودي ويعد هذا السعر غير ثابت في الدول الأخرى حيث يختلف هذا الأمر من دولة لأخرى، ويبقى الإطلاع على السعر من الوكلاء الرسميين من أفضل الخطوات التي يجب القيام بها عند قرار الشراء لهذه المركبة، كما يوفر الوكلاء عروض التقسيط على المركبات وفقا للشروط التي يعلن عنها الوكيل في كل دولة.

أما عن العيوب فيبقى الثمن المرتفع للمركبة هو العيب المعروف للكثير من الأشخاص محبي ومستخدمي مرسيدس بينز 2018 GLC كوبيه، وهي من الأنواع المفضلة لدى الكثيرين في المملكة العربية السعودية، ولذلك توجد هذه المركبة بكثرة في الدولة وعدد من الدول العربية التي تحرص على أقتناء المركبة المميزة، ومع ذكر كافة التفاصيل يسعد فريق الموقع باستقبال كافة استفساركم، ويقوم الفريق بالرد عليكم.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى