أخبار السيارات

تعرف على اسعار قطع غيار السيارات الكورى في اسواق مصر

استمرارًا للخدمات التى يقدمها موقعكم المميز Autovx للقراء الكرام والمتابعين لعالم السيارات وكل جديد موجود به، ننشر لكم أسعار قطع غيار السيارات الكورى في الاسواق المصرية بعد ارتفاع سعر الدولار الامريكي والازمة الاقتصادية التى تواجهها سوق البيع والشراء في جمهورية مصر العربية، فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة لتتعرفوا على اسعار قطع غيار السيارات الكوري في محال واسواق محافظات جمهورية مصر العربية، ونتعرف في نهاية هذا المقال القصير على السيارات الكورية وكيف بدأت في الوصول الى هذا الانتشار الواسع حول العالم.

اسعار قطع غيار السيارات الكورى

جمارك السيارات

نعرض لكم سعر قطع غيار السيارات الكورى الداخلية والخارجية، ونبدأ بسعر البوجيهات ngk ، حيث يحتاج البوجيه الواحد ذو الشمعة الواحدة  الى 105 جنيهات ، اما ذو الشمعتين فيذيد سعره قليلا حيث يبلغ سعره ال 150 جنيهًا ، وال 3 شمعات يبلغ سعره ال  185 جنيها . اما عن قطعة السير كتينه  المتواجده بشتى السيارات الكورية فيصل سعرها الى 120 جنية مصري ويبدأ  من 95 جنيهًا .
ويبلغ سعر سير الدينامو ، في السيارات الكورية في جمهورية مصر العربية 35 جنيهًا . وسعر طقم تيل جولد  يبلغ ال  130 جنيهًا  مصريا، اما عن  طقم مساعدين كورى “زوج”  فيصل سعره في الاسواق المصرية الى 700 جنيه مصري  . ويبلغ سعر زيت محرك 3000 كيلو  للسيارات الكورية  285 جنيهًا . وتحتوى السيارات الكورية على مروحة تبريد فيرنا ، وقد وصل سعر هذه القطعة في الاسواق المصرية الى 350 جنيهًا . وسعر قربة مياه السيارات الكورى في مصر يصل الى  140 جنيه مصري.

سيارات الجمرك

ومن الجدير بالذكر ان السيارات الكورية هي  أعجوبة صناعية حقيقية اكتسحت عالم السيارات وفرضت نفسها عليه ، فقد شهدت العقود القليلة  الماضية بروز صناعة السيارات في كوريا الجنوبية على وجه الخصوص ، فقد ظهرت السيارات الكورية كواحدة من أهم قصص النجاح الصناعية في العالم عقب الحرب العالمية الثانية، وخاصة أن دولة كوريا الجنوبية قد بدأت من لاشيء تقريباً عقب الحرب العالمية،وذلك كما يقول الخبراء والمتخصصون في عالم السيارات، واليوم  وفي عصرنا هذا قد تحتل صناعة السيارات في دولة كوريا الجنوبية المركز الخامس على مستوى العالم بشكل فعلى من حيث جودة وعدد السيارات المصنعة في الاسواق ، وتعد كوريا الجنوبية  كذلك الدولة الخامسة عالمياً من حيث حجم الصادرات من السيارات ذات الجودة والكفاءة العالية ايضا.

وذلك على الرغم من أن صناعة السيارات في دولة  كوريا الجنوبية قد بدأت بالفعل  عند قيام خبراء في صناعة السيارات بتجميع قطع غيار السيارات المستوردة من الخارج وتصنيعها في داخل كوريا الجنوبية، إلا أن دولة كوريا الجنوبية تعد اليوم من أكثر دول العالم  في التطور والتقدم، في عالم صناعة السيارات، وذلك حيث وصل حجم الإنتاج السنوي لدولة كوريا الجنوبية  إلى مليون سيارة عام 1988 م، وفي التسعينيات من القرن الماضي  أنتجت صناعة السيارات الكورية العديد من الموديلات محلية التصنيع اى انها مصنعة داخل كوريا الجنوبية ، بغض النظر عن تجميع عدد من قطع الغيار من الكثير من الدول حول العالم، و تعرض السيارات الكورية  قدرات مميزة من حيث التصميم والأداء والجودة والتكنولوجيا  الحديثة المستخدمة في تلك السيارات، فقد كانت انطلاقة السيارات الكورية هى شرارة  بداية عصر جديد في عالم السيارات في العالم كله. وبالاضافة الى ذلك فقد اصبح للسيارات الكورية انتشار كبير وواسع حول العالم واصبح عليها طلب من قبل عدد كبير من المستخدمين حول العالم، وهى بالفعل منتشرة بشكل خاص بين طبقات الاغنياء من دول الخليج العربي وبعض الدول الاوربية ايضا.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى