منوعات

ثلاث معلومات مهمة لتفادي “نظام ساهر”

من خلال هذا المقال القصير نعرض لكم متابعينا الكرام متابعي موقع Autovx  بعض المعلومات الهامة التي من الممكن ان تكون سبب رئيسي لتفادي نظام ساهر والتي اثقلت كاهل عدد كبير من المواطنين والمقيمين ، علما بان هذه المعلومات الهامة ينقلها او يكتبها لكم بذاته احدى موظفى  “نظام ساهر” وهي في الاساس عبارة عن ثلاث معلومات او من الممكن ان نقول انها خطوات  مهمة قد نستطيع من خلال هذا المقال تحقيق العديد منها ويمكنك ايضا الخروج بفوائد من هذه المعلومات وتكون هى الاساس في توفير وتجنب الدفع لنظام ساهر الذي من الممكن ان يتعارض معه الكثير بشكل جدى من خلال اماكن تواجده وما الى ذلك.فتابعونا خلال هذا المقال ايها المواطنين والمقيمين الكرام في المملكة العربية السعودية.

معلومات مهمة لتفادي “نظام ساهر”

  1. هناك في المملكة العربية السعودية ، يعرف كل مواطن سعودي انه يوجد  3 مسارات او ثلاث طرق وهناك ايضا  4 مسارات وكل مسار من هذه المسارات الاربعة هو مسار واضح جدا، ويمثل المسار رقم 2 النقاط بالالوان الصفر او البيض في نظام  ساهر وهنا لن تستطيع ان تمسك بالفرامل وعليك ان تضع الكفر اليمين او اليسار في المسار الاول او في المسار الثالث وبهذه الطريقة قد يكون الجهاز لم يحدد مكانك بالضبط، وهذا يرجع الى ان السياره ، من الممكن ان يكون نصفها بالمسار الثاني ويكون نصف السيارة  الاخر  متواجد في المسار الثالث او في المسار الاول عند ذلك يعطيك النظام اشارة  فلاش وهنا لن تظهر سيارتك في الكمبيوتر ومن الممكن ان تعد لاغيه لانك لا تسير بسيارتك في المسار الصحيح في هذه الحالة.
  2. اما عن الشي الثاني او النصيحة الثانية  في مسار قريب، اى قريب من موقف ساهر،  لو قمت بالذهاب عليه بسرعه كبيرة وقد اصبحت قريب بالفعل من نظام  ساهر وهنا يستطيع نظام ساهر التقاط صورة لك لانه من اللازم ان نقوم بابعاد سياره ساهر عن الخط الاصفر ، مسافة من متر الى 3 امتار كحد اقصي . ولو قمت بوضع ربع الكفر على الخط ذو اللون الاصفر ، الخط الذي يقف امامه نظام ساهر وهنا  لن يستطيع نظام ساهر  التقاط صورة لك او لسيارتك، وبهذه الطريقة يمكنك تفادي نظام ساهر بسهولة جدا دون التفكير في هذا الامر لوقت طويل ودون ان يشغل بالك.
  3. والطريقة الثالثة للتعامل مع نظام ساهر ، حسب اقوال الموظف بهذا النظام، فتعتمد هذه الطريقة على  طمس رقم واحد فقط من السياره الخاصة بك، وهذا يعتمد على طريقه احترافيه في اداء تلك الخطوة، ونشير هنا الى الرقم الذي ياتي في المنتصف مع حرف واحد فقط لانه عندما تكون طامس ومخفي ملامح  اللوحه باكملها من الممكن ان تتعرض  للصيد من قبل مؤسسة المرور، وهنا يتساءل الموضف بمؤسسة ساهر،  لماذا الشركه لا تحاسب الموظفين على هذا الطمس ، وذلك يعود الى ان سياره او حتى ما يصل الى 10 سيارات  لا تضر نظام ساهر و لكن العكس الصحيح ، حيث انه من مصالحة العاملين بهذا النظام ان يتم  طمس الوحات في سبيل ان يبقي عمر الشركه المشغله بالطبع مع السياره الكويتيه وهنا لا يستطيع التقاطها وبعضها اناس في المسار الصحيح ولا يمكن ان يلقطها نظام ساهر لانه نظام يعمل بشكل ربع الالكتروني وهو يعد جهاز مبهم لكن اذا قام بالتصوري فهو نظام دقيق  جداَ والى حد كبير ايضا ويعلمه الكثيرون من سكان المملكة العربية السعودية.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى