أخبار السيارات

تعرف على أسعار قطع غيار هيونداي في معارض وأسواق مصر

تعرفوا معنا اليوم على أسعار قطع غيار سيارة هيونداي في  اسواق ومحال مصر، ولعل معرفة اسعار قطع غيار السيارات بشتى انواعها هو محل اهتمام عدد كبير من محبى عالم السيارات، لذلك دعونا نستعرض معكم خلال السطور القليلة التالية أسعار قطع غيار هيونداى فى مصر عبر موقعكم المتميز دائما Autovx، فتابعونا لمعرفة الاسعار وقطع الغيار المتوفرة في الاسواق المصرية وبعض مناطق توافرها.

أسعار قطع غيار هيونداي في مصر

تتوفر قطع غيار السيارات بوجه عام فى سوق التوفيقية في مصر، لانه يعد أشهر مكان فى مصر لتجمع تجار الجملة والقطاعى لبيع وشراء قطع غيار السيارات بكل انواعها المتواجدة في مصر ، وذلك نظرا لموقعه المتميز  فى القاهرة، وتعد الوكالة ايضا من أقدم وأشهر الأماكن لبيع قطع الغيار الجديدة والمستوردة للسيارات،وتعد منطقة الحرفيين ايضا من المناطق التى تتوفر بها قطع الغيار بأسعار مثاليه ومناسبة وهى محل لجلب الزبائن لشرائها،وهناك ايضا  عزبة شلبى والتى يطلق عليها الحصن ويتواجد بها اصناف وانواع كثيرة من قطع غيار السيارات، فعلى الرغم من شعبية المنطقة وضيقها إلا أنها حققت رواجا كبيرا فى مجال بيع قطع غيار السيارات.

قواعد القيادة السريعة

وتتوفر قطع غيار السيارات  في المناطق التى ذكرناها من قبل بأكثر من نوع بالإضافة إلى وجود الأصلى والتقليد منها، لذلك ينصح ان يقوم  العميل عند شراء اى قطعة من قطع الغيار التأكد من علامة الشركة على القطعة التى يشتريها حتى يتأكد من انها جديدة ويعرف اذا كانت مصرية ام مستوردة، وبالإضافة إلى مقارنتها بالقطعة الأصلية، كما أن هناك قطع غيار مضروبة وتكون رديئة وأسلاكها سيئة ويجب عليك التأكد من ذلك قبل الشراء.

سيارة هيونداي فيلوستر

وتعد سيارات هيونداى من أجود السيارات في الاسواق المصرية والمحلية،و التى يتوفر لها قطع غيار فى الأسواق المختلفة في شتى المناطق التى اشرنا اليها بالإضافة إلى ان سعر قطع الغيار منها مناسب، ولكن مع ظهور موجة ارتفاع الاسعار  ازدادت اسعار قطع غيار هيوانداي ايضا خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم استقرار الوضع الإقتصادى فى مصر،لذلك دعونا نقدم لكم أسعار قطع غيار هيونداى الجديدة:

  • اولا سعر فلتر زيت محرك السيارة الذي يبدأ  من 30 حتى 60 جنيها، وفلتر هواء هيونداي الذي يصل الى 95 جنيها، ويصل سعر فلتر بنزين هيونداي من 30 حتى 465 جنيها.
  • اما عن سعر تيل فرامل الأمامى لسيارة هيونداي فيصل الى  935 جنيها والخلفى يبدأ سعره  من 220 حتى 440 جنيها.
  • أما عن سعر طقم بوجيهات سيارة هيونداي فهو يبدأ من 100 حتى 160جنيها، ويصل سعر طقم السيور من 85 حتى 970 جنيها.ويبدأ سعر الرفرف الأمامى لسيارة هيونداي  من 305 وقد يصل الى 1400 جنيه مصري.
  • أما عن سعر المساعد الأمامى المتواجد في سيارة هيونداي فهو يبدأ من 495 حتى 1455 جنيه كصري، حسب النوع والجودة .
  • ويتواجد بسيارة هيونداي مساعد خلفى وهو ما يبدأ سعره الفعلى في الاسواق المصرية من 320 حتى 1430 جنيه مصري تقريبا.أما عن سعر اسطوانه الدبرياج بسيارة هيوانداي فهو يبدأ من 400  وقد يصل الى 750 جنيه مصري حسب الجودة والمواصفات القياسية. ويبلغ سعر دسك الدبرياج من 460 حتى 750 جنيها. اما عن سربنتينة تكييف الخارجية في سيارة هيونداي فيبدأ سعرها من 645 حتى 2450 جنيه مصري.

وبالاضافة الى ان اسعار قطع الغيار في معظم السيارات قد تكون محددة ومعروفة بالنسبة الى العديد من الناس الإ ان هناك بعض المناطق والمحال التجارية والمعارض من يقوم بتسعير قطع الغيار على اسس اخرى اولها الندرة ووفقا لقانون العرض والطلب، لذلك ينصح قبل التفكير في الخروج لشراء قطعة من قطع الغيار لسيارتك ان تقوم باصطحاب احد الخبراء والفنيين معك ويجب ان تتبع نصائحة.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى