سيارات جديدةمنوعات

كم مدة استلام السيارة ونصائح عند استلامها

الكثير منا عند استلام سياره جديده يكون تائها ولا يعرف على ماذا يقوم بالتشييك عليه فيقوم بنظره عامه على بودي السياره ويكتفى بهذه النظرة ويقوم بعدها بالتصديق على السيارة ، والكثير منا ايضا لا يعرف كم مدة استلام السيارة ، لذلك دعنا نتعرف على مدة استلام السيارة وكيفية التشييك عليها وكيف تتاكد من سلامة السيارة وتستلمها وانت مطمئن وراضي، فتابعنا من خلال السطور القلية القادمة عبر موقعك المتميز دائما Autovx لمعرفة  كم مدة استلام السيارة ومعرفة الامور الهامة التى يجب عليك فعلها قبل استلام السيارة.

كم مدة استلام السيارة

كم مدة استلام السيارة

 

في الواقع تختلف المدة التى يمكنك خلالها استلام سيارتك من الوكالة او من التوكيل الخاص بها ، تختلف هذه المدة من توكيل الى اخر او من شركة الى شركة اخرى ، ومن الممكن ان نقول ان هذه المدة التى يمكنك خلالها استلام سيارتك تتراوح بين ال 6 الى عشر ايام، وذلك حسب الشركة التى تعتمد عليها.  وفي اطار ذلك انت بحاجة الى بعض النصائح التى يمكن ان تتبعها حتى تستطيع على الاطمئنان على سلامة سيارتك قبل استلامها.
وهذه النصائح نذكر منها  ما يلي:

 

إزالة ورق التظليل من على زجاج السيارة

عند ذهابك الى الوكالة لاستلام سيارتك الخاصة من الطبيعي ان  يقوم موظف التسليم الخاص بهذه الشركة او الوكالة بالعمل على شرح ميزات السياره لك وبعدها يتم الاستلام وبعدها تبدأ في الاكتشافات وبطبيعة الحال ليست كل الميزات التى ذكرها و عددها الموظف لك هى ميزات صحيحة او على الاقل ليست جميعها ميزات مناسبة لك ، وقد لا يعتبر بعضها ميزات بالمسبة لك ايضا، ولكن بالطبع فانه من الصعب الكشف عن كل صغيره وكبيره عند استلام السياره ومعرفة كل مميزاتها وعيوبها ايضا  ولكن هنا سوف اقوم بوضع ابرز ما  يمكنك او ما يجب عليك ان تقوم بالتشييك عليه في السيارة قبل استلامها،  يجب عليك عزيزء القاريء ان تقوم بالتدقيق علي الامور التى نذكرها.

مكيف السيارة

ننصح بأن تتأكد اولا من وجود كافة اجزاء او مكونات السيارة كل جزء في مكانة ، وبعد ذلك تأكدمن هذه الاشياء او الجزاء الخاصة بالسيارة هى أجزاء جديدة او انها حديثة الصنع على الاقل، فيجب عليك عقب معرفة  كم مدة استلام السيارة بالضبط من العاملين في الوكالة ، يجب عليك الذهاب الى استلامها والقيام بما وضحناه من قبل ، قبل فعل اى شيء اخر.

 

 

ينصح ايضا عقب معرفة كم مدة استلام السيارة ان تقوم بالتشييك على السيارة في فترة النهار آى في وضح النهار وليس في ساعات متأخرة من الليل، وذلك حتى تتأكد من ان السيارة جديدة وانه لم يتم سمكرتها من قبل ، ومن الجدير بالذكر هنا ان معرفة كم مدة استلام السيارة يعد من الأمور الهامة التى قد تشير الى معرفة هل السيارة قد تعرضت للسمكرة من قبل ام لا؟.

عزيزي القاريء انتبه هنا فقد يحدث ان يقوم الوكيل باصلاح السيارة اذا اصطدمت في الميناء ولا تشعر انت بذلك، لانه ماهر في هذه المهمه أو لقلة الخبرة لديك ، ومن ابرز ما يجب ان تقوم بالتشييك عليه عند استلام السياره  بعد معرفة  كم مدة استلام السيارة هو ما يلي :

سعر ومميزات ومواصفات السيارة أودي 2015 A3 Attraction 30 Tfsi

1. عليك السؤال عن كم مدة استلام السيارة ، ويجب ان يكون السؤال لاحد المتخصصين أو لاحد الوكلاء.

2. بعد معرفة كم مدة استلام السيارة عليك ان تقوم بفتح الابواب الاربعه والشنطه ايضا وتحريكها حتى تتاكد ان ليس بها اي صوت. وتأكد من وجود كل قطعة في مكانها.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى