فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد فيجو امبيانتي 2018 Ford Vigo Impianti

مواصفات ومزايا سيارة فورد فيجو امبيانتي 2018 تعرف عليها من خلال موقع Autovx سيارات الفورد هي واحدة ضمت اشهر السيارات التي يتم تصنيعها على مستوى العالم ليس فقط في مستوى الكفاءة وجودة الإمكانيات بل وفي السرعة والتصميم الانسيابي الذي يجذب الكثير من عشاق التمييز والريادة ومحبي عالم السيارات بشكل عام حول العالم .

وتطل علينا شركة فورد بكل ما هو جديد ومتميز في عالم السيارات خاصة السيارات الرياضية أو سيارات الهاتشباك ذات الخمسة أبواب صغيرة الحجم التي تلائم فئة الشباب محبي الحركة والتنقل والسفر عبر الصحاري والطرق البرية فتمكنه سيارات الهاتشباك من ذلك بكل حرية، ولذلك أطلقت شركة فورد سيارة من طراز أنيق وهي سيارة فورد فيجو امبيانتي 2018 .

ولذلك دعونا نستعرض في السطور التالية في مقال مفصل عن سيارة فورد فيجو من حيث المواصفات بشكل عام والمميزات والسعر أيضاً في مختلف الدول العربية فتابعونا .

مواصفات سيارة فورد فيجو امبيانتي 2018

ظهر الجيل الأول من سيارات شركة فورد من فئة فيجو في عام ألفين وعشرة وكانت ذات حجم صغير نوعاً ما ولقد حققت مبيعات خيالية فور نزولها في الأسواق خاصة في دول الوطن العربي والهند والمكسيك وذلك بسبب ملائمتها لطبيعة تلك الدول من حيث الطرق والمرتفعات والصحاري مما دفع شركة فورد في إنتاج المزيد من السيارات على نفس الطراز حتى وقتنا الحالي لتظهر أخر إصدارتها وهي سيارة فورد فيجو امبيانتي 2018.

وتتشابه سيارة فورد فيجو مع مثيلاتها من طراز الهاتشباك مثل سيارات تويوتا يارس وكيا ريو ونيسان تيدا من حيث المواصفات والشكل وقوة المحرك والسرعة بل والتصميم أيضاً ولكن تبقى الشركة الأمريكية ذات مواصفات مختلفة عن باقي الموديلات والماركات حيث تتميز بتصميم رياضي وانسيابي وعصري ذات ألوان مبهرة مثل الأزرق اللامع والأحمر الناري .

مميزات سيارة فورد فيجو امبيانتي 2018

تأتي سيارة فورد فيجو امبيانتي من فئة سيارات الدفع الأمامي ذو محرك يعمل ب البنزين ويستهلك كل ثمانية عشر كيلو متر لتر واحد فقط مما يجعلها موفرة في الوقود حيث يصل سعة المحرك إلى لتر ونصف ليصل قوته إلى مائة وعشرون حصان مع قوة عزم ودوران تصل إلى مائة وثلاثون نيوتن.

وبالتالي يصل عدد اللفات في الدقيقة إلى خمسة آلاف لفه مع أربعة سليندر وسرعة تصل إلى مائة كيلو متر كل عشر ثواني مما يجعلها تتميز بالسرعة الفائقة مقارنة بغيرها من سيارات الهاتشباك من نفس الطراز .

أما بالنسبة لناقل الحركة فهو أتوماتيكي مزود ب ستة سرعات مع نظام ثبات إلكتروني ومكابح مانعة للانزلاق وجنوط بمقاس أربعة عشر بوصة مع فرامل يد عادية .

المميزات الداخلية ل  سيارة فورد فيجو امبيانتي  2018

تأتي سيارة فورد فيجو امبيانتي ب خمسة مقاعد مريحة من الداخل مع خمسة أبواب وسعة حقيبة خلفية تصل إلى مائتي وستون لتر مع اثنين من الوسائد الهوائية الأمامية لحماية السائق و انذار ضدد السرقة .

مع نظام نوافذ أوتوماتيكي مع أربعة سماعات ستريو موزعة في الداخل، بل ومعها مدخل أو يو إكس وبلوتوث مع نظام راديو يو إس بي وخمسة حزام أمان لمزيد من الراحة .

سعر سيارة فورد فيجو امبيانتي  2018

أما بالنسبة لسعر سيارة فورد فيجو امبيانتي فهي مختلفة من دولة لأخرى حسب مصاريف الشحن وسعر العملة وغيرها ولكن يصل سعرها في الولايات المتحدة إلى عشرة آلاف دولار أمريكي بما يعادل ثمانية وثلاثون ألف ريال سعودي وهي متوافرة عند الكثير من الوكلاء في مختلف دول الوطن العربي .

صور سيارة فورد فيجو امبيانتي 2018

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى