فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد موستنج بريميوم Ford Mustang Premium GT AT

فورد موستنج بريميوم GT AT الجديدة في عالم السيارات حيث تقدم دائماً لنا شركة فورد كل ما هو جديد ومتميز في عالم السيارات وخاصة السيارات الرياضية من طراز فورد موستنج التي يرجع تاريخ أول صدور لها منذ حوالي خمسون عام ذات التصميم الرياضي الفريد الذي جعلها تسابق نظيرتها في السيارات الاخرى من نفس الطراز مثل شيفرولية كمارو وودج شالنجر.

حيث تصدرت شاشات التلفاز وظهرت في العديد من أفلام السينما كواحدة ضمن أفضل السيارات الرياضية على مستوى العالم بل واستمرت المنافسة على مدار السنوات حتى العام الحالي لتطل عليا شركة فورد بأحدث إصدارتها وهي فورد موستنج بريميو  GT AT، ولذلك دعونا نستعرض كافة المعلومات المتعلقة بها مع مميزاتها وسعرها في مختلف الدول العربية فتابعونا عبر موقع Autovx.

سيارة  فورد موستنج بريميوم GT AT

  • سيارة فورد موستنج بريميوم أو كما يطلق عليها سيارة العضلات الأمريكية هي واحدة ضمن اشهر السيارات الرياضية على مستوى العالم التي تتميز بسرعة فائقة تجعلها الخيار الأول لسيارات السباقات العالمية بل وتضم العديد من المميزات التي تجعلها تتميز بمهارات فائقة عن مثيلاتها من نفس الطراز حيث تعدت نسبة بيع تلك السيارة عن التسعة ملايين نسخة خلال الخمسون عام الماضية مما دفع الشركة الأمريكية إلى إنتاج المزيد من سيارات الفورد موستنج ولكن مع التقنيات الحديثة وسبل الراحة والإمكانيات المتعددة .
  • تعتمد سيارة فورد موستنج بريميوم چي تي على مقعدين كما هو الحال في مثيلاتها من السيارات الرياضية كما تتميز بشكل انسيابي وحجم متوسط نوعاً ما حتى يمكنها من أداء وظائفها في السباقات على اكمل وجه بل وتعتمد أيضاً على الألوان الصارخة والزاهية فهي متوافرة باللون الأصفر الزاهي والأزرق اللامع والبرونزي الميتالك بالإضافة إلى اللون الأحمر الذي يعد الاكثر مبيعاً بعد اللون الأزرق في ذلك الموديل من سيارات الفورد، وبعد أن قامت الشركة الأمريكية بإزاحة الستار عن سيارة فورد موستنج بريميوم لهذا العام نقدم لكم بعض من مواصفات السيارة مع أسعار تواجدها في مختلف الدول العربية .

مواصفات سيارة فورد موستنج بريميوم GT AT :

  • تتميز سيارة فورد موستنج بريميوم ب سرعة فائقة تعمل من خلال محرك الإيكوبوست ويعمل بخاصية حقن الوقود مع خزان وقود يصل إلى سعة خمسة لترات مع توليد سرعة تصل إلى أربعمئة وستون حصان مما يجعلها تسير بسرعة البرق على الطرق.
  • وعزم الدوران يصل إلى خمسمئة وستون نيوتن وبالتالي تسابق نظيرتها من سيارات الشيفرولية وغيرها.
  • بل وتعتمد سيارة فورد موستنج بريميوم على نظام ناقل الحركة أوتوماتيكي لمزيد من الراحة للسائق ومزود ب ستة سرعات لتصل سرعة السيارة إلى ستون ميل في اقل من خمسة ثواني، ويساعدها في ذلك توافر خاصية Drag Strip mode التي تعمل على زيادة سرعة السيارة وفي نفس الوقت المحافظة على الثبات والتوازن مع عدد لفات يصل إلى ستة آلاف لفه في الدقيقة .

مميزات سيارة فورد موستنج بريميوم  GT AT :

  • ومن بين المميزات الأخرى الخاصة بسيارة فورد موستنج بريميوم هي توافر خصائص متطورة لنظام التحكم الخاص بالسائق لمزيد من الراحة والأمان مثل نظام الزوايا الغير مرئية وتوافر جهاز إنذار عند الرجوع للخلف أو الاقتراب من أي أجسام.
  • وتعمل على توافر تطبيقات ذات تقنيات حديثة خاصة بالهواتف والتكنولوجيا الحديثة مما تمكن السائق من القيادة بكل سهولة .
  • أما المميزات الداخلية فهي تتمثل في مقاعد مريحة قابلة للتعديل ومزودة بوسائد هوائية وحزام أمان مع عجلة قيادة متعددة الاستخدامات ووصلة هاتف ومدخل يو إس بي وشاشة عرض معلوماتية تصل إلى أربعة بوصة وخاصية البلوتوث مع سماعات ستريو عالية النقاء .

سعر سيارة فورد موستنج بريميوم  GT AT :

  • تتوافر سيارة فورد موستنج بريميوم ب حوالي خمسة وثلاثون ألف دولار أمريكي مما يعادل حوالي مائة وثلاثون ألف ريال سعودي من خلال عدد من الوكلاء في مختلف دول الوطن العربي .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى