فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد موستنج GT بريميوم 2017 Ford Mustang GT Premium AT-A

سعر ومواصفات سيارة فورد موستنج GT بريميوم 2017 حيث تعتبر سيارات الفورد موستنج هي واحدة ضمن أشهر السيارات الرياضية على مستوى العالم حيث يطلق عليها سيارات الفرس الأمريكي وذلك بسبب سرعتها الفائقة التي تخطت مثيلاتها من نفس الطراز من الشركات اليابانية والكورية الأخرى.

حيث يساعدها في ذلك تصميمها الخارجي وقوة محركها التي جعلتها في مركز الصدارة بين سيارات السباق والسيارات الرياضية بشكل عام مثل سيارات الودج تشالنجر وسيارات الشيفرولية كمارو وهيونداي جينيسيس كوبيه، تعرف على المزيد عبر موقعنا ” autovx

بل ونقدم اليوم احدث إصدارات سيارات الفورد وهي سيارة فورد موستنج GT بريميوم AT-A 2017 التي تندرج ضمن فئة السيارات الكوبية ذات السقف المكشوف مما يجعلها الخيار الأول لعشاق التمييز والسير بها في الطرق السريعة والمرتفعات وسط الجبال والمناظر الطبيعية الخلابة والتمتع بالقيادة، بل وتدخل ضمن سيارات السباق العالمية وذلك بسبب قوة الدفع لديها وميلها قليلاً للأمام الذي يجعلها تسابق الريح فهي ضمن الطراز الأسطوري في سيارات الفورد .

مواصفات سيارة فورد موستنج GT بريميوم 2017

  • بالطبع لن نستطيع أن نقوم بشرح كافة المميزات الهائلة التي تتمتع بها سيارة الفرس الأمريكية ولكن يمكن أن نقوم بذكر المواصفات العامة لها التي تميزها عن غيرها من السيارات الرياضية ذات نظام الكوبية.
  • حيث تأتي سيارة فورد موستنج ذات نظام الدفع الخلفي للعجلات الذي يجعلها تتميز بسرعة فائقة من خلال مقاومة وإزاحة الهواء، بل وتم صنعها من خلال نوع حديد مقوى يجعلها ذات صلابة وقوة عالية في مواجهة الصدمات مع مقدمة معدنية محفور عليها اسم شركة فورد .
  • وتتمتع بشكل جذاب وأنيق ذات ألوان زاهية وبراقة مثل الأصفر والأزرق اللامع والأسود القاتم مع غطاء يتم التحكم به بطريقة إلكترونية ولكن لا يتم فتحه نهائياً عندما تتعدى سرعة السيارة ستون كيلو متر في الساعة حتى لا تتعرض السيارة للخطر.

المميزات الخارجية  ل سيارة فورد موستنج GT بريميوم AT-A 2017

  • تتميز سيارة فورد موستنج بريميوم بمحرك فائق السرعة يصل سرعته إلى أربعمائة وثلاثون حصان ذات سعة وقود تصل إلى خمسة لتر ويعمل بندام الحقن الإلكتروني للوجود، ونوع المحرك هو بنزين وتعمل بأقل نسبة استهلاك وقود حيث تستهلك ما يقارب لتر كل عشرة كيلومترات وتتوافر تلك السيارة ب ثمانية سلندر مع ناقل محرك يصل إلى ستة سرعات .
  • بل وتحتوي السيارة على جهاز إنذار ضدد السرقة وحمايتها من خلال جهاز التتبع الإلكتروني الچي بي إس حيث يقوم بإرشاد السائق لمكان السيارة وخط سيرها في جالة تعرضها للسرقة، ومزودة ب كاميرا خلفية لكي تعكس الزوايا الخاصة بالسيارة خاصة عند القيادة في الزحام أو الرغبة في ركن السيارة.

المميزات الداخلية ل سيارة  فورد موستنج GT بريميوم AT-A 2017

  • أما بالنسبة للمميزات الداخلية لتلك السيارة فهي تتمثل في توفير كافة سبل الأمان والراحة للسائق حيث تأتي سيارة فورد موستنج بريميوم ذات خمسة مقاعد وتوفير خمسة وسائد هوائية مع حزام أمان لكل مقعد، وتعمل بنظام التكييف والتبريد ومدخل يو إس بي ومكبر صوت يصل إلى أثني عشر مع نظام للملاحة متعدد الأغراض.
  • وتتميز سيارة فورد موستنج بريميوم بشكل أنيق وجذاب وانسيابي ذات مصابيح ذات شكل حاد وكشافات توفر إضاءة ليد لمزيد من الرؤية خاصة في فترات الظلام الدامس، مع مقاس عجلات يصل إلى ثمانية عشر بوصة وأربعة مخارج لعادم السيارة مع جناح خلفي ذات شكل رياضي أنيق ومزود بقطع من الكروم .

سعر سيارة  فورد موستنج GT بريميوم AT-A 2017

  • تأتي سيارة فورد موستنج بريميوم بسعر متميز ورخيص نوعاً ما مقارنة ب المميزات الفائقة الخاصة بها حيث تتوافر في مختلف الوكلاء في الوطن العربي، ولكن يصل سعرها في المملكة العربية السعودية إلى مائتي وثلاثون ألف ريال سعودي .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى