فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد اف 150 رابتور 2017 Ford F – 150 Raptor LX17

سيارات الفورد الفارهة ذات التصميم الجذاب وسيارة فورد اف 150 رابتور 2017 هي واحدة ضمن أكثر السيارات مبيعاً حول العالم وخاصة في دول الوطن العربي وذلك بسبب ملائمتها لطبيعة الصحاري والطرق، ولكن بشكل عام تطل علينا شركة فورد الأمريكية بكل ما هو حديث ومتطور وخاصة في سيارات البيك اب أو السيارات ذات الكابينه الواحدة التي تعتبر الخيار الأول لعشاق التمييز والإثارة وعشاق المغامرة واكتشاف المناطق الجديدة، تابعونا عبر موقعنا ” autovx

حيث تعتبر  سيارة فورد اف 150 رابتور LX17 2017 ذات التصميم المتميز الاحترافي الذي ينم عن جودة الخامات والإمكانيات المستخدمة في صناعتها منذ البدء في تصنيعها حوالي عام ألفين ومنذ ذلك الحين وهي تتصدر سيارات الدفع الرباعي لعشاق السفر والتنقل فدعونا نستعرض كافة المعلومات المتعلقة ب سعر ومواصفات  سيارة  فورد اف 150 رابتور LX17 2017 مع بعض المزايا الجديدة التي تمت إضافتها لهذا العام .

مواصفات سيارة فورد اف 150 رابتور 2017

  • سيارة اف رابتور هي واحدة ضمن أفضل السيارات التي انتجتها شركة فورد الأمريكية فهي سيارة ذات مواصفات قياسية في السرعة والأداء تميزها عن غيرها من سيارات البيك أب في الماركات الأخرى مثل الشيفرولية والتويوتا وغيرها.
  • كما يطلق عليها السيارة الدبابة التي تتميز بالسعة والرحابة الداخلية مع التصميم المعدني الخارجي شديد الصلابة الذي يجعله مقاوم للصدمات بل ولمزيد من الأمان تتميز سيارة فورد اف رابتور بالأكسسوارات الإضافية وخاصة الأكصدام على مقدمة السيارة المصنوع من مواد عالية الجودة تجعل السائق والسيارة في مأمن من الصدمات .
  • بل وتتميز رد اف 150 رابتور LX17 بوجود مقدمة شبكية وخلفية تحمل أسم شركة فورد بارزة مزودة بأضواء عالية الجودة تعمل على توفير مظهر جذاب وفريد من نوعه خاصة عند القيادة في فترات الليل فيظهر اسم شركة فورد على السيارة بكل وضوح.
  • وتتمتع أيضاً السيارة بوجود بدالات تروس معدنية على مقود السيارة مما جعلها توفر المزيد من الراحة والتحكم بها أثناء القيادة وتم إجراء بعض التعديلات على السيارة من حيث تخفيف الوزن لكي تصبح أسرع بحيث تصل إلى مائتي وثلاثون كيلو جرام تقريباً .

مميزات السيارة فورد اف 150 رابتور LX17 2017

  • تتميز السيارة فورد اف رابتور ذات نظام الدفع الرباعي بمحرك ذات نظام نظام الايكوبوست Ecoo Boat الذي يعمل على توفير ستة أسطوانات داخل السيارة وذات سعة محرك تصل إلى ثلاثة لتر ونصف مع نظام الحقن الإلكتروني للوقود ونوع الوقود بنزين مع قوة محرك تصل إلى ربعمائة وخمسون حصان مما يوفر أفضل أداء وسرعة فائقة تناسب محبي السفر والترحال .
  • بل وتتميز السيارة بنظام ناقل حركة اوتوماتيك مزود بعشر سرعات سرعات مختلفة ويبلغ طولها حوالي مائة ثلاثة وثلاثون إنش ونظام مكابح إلكتروني يساعد السيارة على حفظ التوازن للسيارة خاصة عند المنحنيات والمرتفعات فهي مانعة للانزلاق .
  • أما بالنسبة للمميزات الداخلية فهي تعتمد على السعة الداخلية فهي مزودة بخمس مقاعد مع حزام أمان لكل مقعد منهم ووسائد هوائية أمامية مع نظام تكييف وتبريد، وبها سماعات ستريو عالية النقاء يتم توزيعها داخل السيارة مع مدخل يو إس بي ومشغل أقراص مع راديو نوافذ تفتح وتغلق أوتوماتيكي من خلال زر التحكم .

أسعار السيارة فورد اف 150 رابتور LX17 2017

  • بعد أن أزاحت الشركة الأمريكية الستار عن سيارة فورد رابتور أعلنت السعر الرسمي لها وهو ثمانية وأربعون دولار أمريكي، ولكنها في مختلف الدول العربية من خلال الوكلاء حيث يصل سعرها في المملكة العربية السعودية إلى ما يقارب المائة وثمانون ألف ريال .

صور سيارة فورد اف 150 رابتور 2017

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى