فورد

مواصفات سيارة فورد اف 150 رابتور Ford F – 150 Raptor 2017

تعرف على المزيد عبر موقع Autovx عن مواصفات سيارة فورد اف 150 رابتور حيث يبحث الكثير منا يبحث عن أفضل الماركات في السيارات مع أحدث الموديلات خاصة عندما تكون شركات كبرى ولديها تاريخ طويل في ذلك المجال، وبالطبع بإمكاننا التحدث عن ماركة فورد الأمريكية التي تطالعنا بكل ما هو جديد دائماً في تصميم السيارات العصرية ذات الشكل الجذاب والتصميم الداخلي الفريد مع قوة المحرك الفائق السرعة مما يجعلها الخيار الأول لعشاق التميز والريادة .

مواصفات سيارة فورد اف 150 رابتور

وقد أصدرت شركة فورد سيارة اف مائة وخمسون رابتور العام الماضي لتكون واحدة ضمن السيارات الأكثر مبيعاً لعام 2017  حيث قامت بتوفير عدد من المزايا التي سوف نتحدث عنها بالتفصيل في السطور التالية فتابعونا .

أطلقت شركة فورد احدث إصدارتها من سيارات الفورد اف مائة وخمسون وهي سيارات الدفع الرباعي ذات الكابينة الواحدة التي تتلاءم مع عشاق المغامرة والسفاري والتنقل عبر الصحاري، حيث تتميز بالعديد من الإمكانيات التي جعلتها الأكثر طلباً في الوطن العربي .

تأتي سيارة فورد اف رابتور بأداء متميز وعزم قوي من خلال ستة سلندر وسعة محرك تصل إلى خمسة لتر وقوة حصان تفوق الثلاثمائة وثمانون ما يجعلها الخيار الأول لعشاق المغامرة في الصحراء وإقامة السباقات المختلفة .

بل وتتمتع السيارة بعزم ودوران يصل إلى خمسمائة وعشرون نيوتن لكل متر مع محرك يعود إلى فئة البلاتينيوم ما يجعله مقاوم للصدمات ويوفر أسرع أداء .

مميزات سيارة فورد اف 150 رابتور LX17 غمارتين 2017

تأتي سيارة فورد بنظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي لمزيد من الراحة والأمان مع ست سرعات مختلفة مع محرك ايكوبوست وفي بعض الموديلات محرك ديزل .

أما بالنسبة لنظام المكابح فهو مانع للانزلاق مما يساعد على تخطي الطرق الوعرة وتأتي ب ارتفاع عن مستوى سطح الأرض يمكنها من تفادي المرتفعات والعواصف الرملية وخاصة عند المنحدرات .

أما لتصميم السيارة من الداخل فهي أنيقة ومريحة ومزودة ب أربع مقاعد مع وسائد هوائية وسماعات استريو ووصلة ال يو إس بي مع مرآيات تعمل على توفير كافة الزوايا الخاصة بالسيارة .

عيوب سيارة فورد اف 150 رابتور LX17 غمارتين 2017

بالطبع تعتبر سيارة اف فورد رابتور خالية من العيوب إلى حد ما وذلك بسبب تصميمها وقوة محركها بل وماركة السيارات الأمريكية التي تقدم كل ما هو متميز ولكن قد يكون السعر هو العائق الوحيد أمام الكثير من عشاق المغامرة للحصول عليها .

سعر سيارة فورد اف 150 رابتور LX17 غمارتين

تأتي سيارة فورد اف رابتور بأسعار منافسة لأسعار السوق من مثيلاتها التي يتوافر بها نفس الإمكانيات حيث يصل سعرها إلى ما يقارب السبعون ألف دولار أمريكي وفي المملكة العربية السعودية تصل إلى مائتي وخمسون ألف ريال بالإضافة لسعر الشحن .

نبذة عن شركة فورد

شركة فورد هي واحدة ضمن اكبر عشر شركات تقوم بتصنيع السيارات حول العالم، أسسها هنري فورد في حوالي عام ألف وتسعمائة وثلاثون لتصدر أول سيارة فورد ذات أربع عجلات مختلفة الحجم، وبعد ذلك تطورت الشركة لتصبح متعددة الجنسيات ويصبح لها فروع في مختلف دول العالم بل وحصلت على عدد من توكيلات السيارات مثل مازدا في اليابان ولاند روفر في الهند .

وبعد ذلك أصدرت العديد من الموديلات الخاصة بالسيارات التي تتناسب مع كافة الأذواق سواء الخاصة ب رجال الأعمال أو السيارات الرياضية أو سيارات الدفع الرباعي وتطالعنا كل عام بالكثير من المفاجآت والتصميمات المختلفة ومن بينهم سيارة فورد أف 150 رابتور غمارتين ذات الكابينه الخلفية لعشاق المغامرة .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى