فورد

مواصفات سيارة فورد اف 150 رابتور LXA17 غمارتين 2017 Ford F – 150 Raptor LXA17

سعر سيارة فورد اف 150 رابتور LXA17 حيث تكون سيارات الفورد هي واحدة ضمن أشهر خمس ماركات تقوم بتصميم السيارات على مستوى العالم ومنذ تأسيسها في عالم ألف وتسعمائة وثلاثة وهي تطالع العالم بكل ما جديد ومتميز في عالم السيارات، ومن بين أحدث التقنيات التي استخدمتها شركة فورد في صناعة السيارات خاصة سيارات البيك اب أو السيارات ذات الكبينة كما يطلق عليها.

حيث قامت تلك الشركة بإطلاق أحدث الموديلات وهي سيارة فورد اف 150 رابتور LXA17 غمارتين 2017 ، ولذلك ندعوكم في جولة سريعة لنتعرف أكثر على مواصفات ومميزات تلك السيارة وما هو سعرها في الأسواق العالمية وفي دول الوطن العربي فتابعونا في السطور التالية من خلال موقع autovx .

مواصفات سيارة فورد اف 150 رابتور LXA17

  • تتميز سيارة فورد اف رابتور غمارتين بنظام الدفع الرباعي حيث يصل عدد الاسطوانات بها إلى ستة أسطوانات تقوم بتوليد قوة جبارة تجعلها تسير بسرعة أربعمائة وخمسون حصان مما يجعلها الخيار الأول لعشاق المغامرة والسفر عبر الصحاري والطرق السريعة وهي متوافرة باللون الفضي اللامع واللون الأزرق الداكن والأحمر الناري .
  • ويصل سعة المحرك إلى ثلاثة لترات ونصف ونوع الوقود هو البنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بعشر سرعات يتم التنقل بينهم ما بين السير على طرق الغابات أو الطرق القاحلة بل وعند السير على طرق تغمرها مياه الامطار مع جنوط يصل مقاسها إلى سبعة عشر بوصة مع نظام مكابح متطور مانع للانزلاق يساعد على الثبات والاتزان خاصة في المرتفعات .
  • أما بالنسبة لمميزات الداخلية فهي تتمثل في توفير كافة سبل الترفية والمتعة حيث يتواجد بها خمس مقاعد مريحة مصنوعة من الجلد مع خمس وسائد هوائية وحزام أمان لكل مقعد، بالإضافة لمدخل ال يو إس بي ونظام الملاحة بها مع ريموت كنترول لضبط محطات الراديو والتحكم في فتح وغلق النوافذ مع نظام التكييف والتدفئة بها ومقود مصنوع من الجلد كي يريح السائق أثناء عملية القيادة مع مصابيح ليد أمامية وخلفية ذات نظام إضاءة جيد خاصة في فترات الليل .

اسعار  سيارة فورد اف 150 رابتور LXA17 غمارتين 2017

  • أما بالنسبة لسعر سيارة فورد اف رابتور غمارتين فهي تتراوح ما بين الستون حتى السبعون ألف دولار أمريكي وعلى الجانب الآخر في الوطن العربي هناك الكثير من الوكلاء خاصة في المملكة العربية السعودية الذين يقوموا بطرح تلك السيارة بحوالي ثلاثمائة وثلاثون ألف ريال سعودي .

نبذة عن شركة فورد الأمريكية للسيارات

  • قام هنري فورد بتأسيس شركة السيارات في بادئ الأمر بالتعاون مع اثنين من مهندسي تصميم السيارات وذلك في عام ألف وتسعمائة وواحد ولكن فشلت تلك الشركة في البداية، وبعد مرور عامين قام هنري فورد بمفرده في إنتاج شركة فورد واستعان ببعض الخبرات والتخلص من الأخطاء التي وقع بها في المرة الأولى.
  • مما ساعده ذلك على إخراج أول سيارة ذات سعر مناسب للكثير من الفئات في أمريكا الشمالية وفي نفس الوقت تحمل مميزات مختلفة مما أحدثت طفرة في استخدام المواصلات العامة؛ ومن ثم زاد الطلب على تلك الشركة وبالتالي إنتاج المزيد من السيارات وإدخاله أحدث التقنيات إليها مع الوقت حتى أصبحت رائدة في مجال صناعة السيارات على مستوى العالم .
  • ولقد أنتجت تلك الشركة عدة موديلات من السيارات ما بين السيارات الرياضية وبين سيارات رجال الأعمال والسيارات العائليه وسيارات البيك اب كما يطلق عليها، حيث تميزت بالجودة في الخامات والكفاءة العالية والسرعة في الأداء مما جعلها تتصدر مراكز متقدمة وخاصة سيارات الفورد أف رابتور غمارتين .

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى