فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد ايدج SEL دفع كلي قماش 2017 Ford Edge SEL

سيارة فورد ايدج SEL دفع كلي قماش 2017 من السيارات التي لفتت الانتباه لها منذ أن طرحت بالأسواق لما وجدت بها من مواصفات ومميزات عديدة كما أنها وفت بالكثير من الأغراض لمعظم العملاء .

وأصبحت محببة لدى الجميع وفضلنا أن نشارككم بعض المعلومات الهامة التي تريد أن تعرفها عن هذه السيارة الجديدة لتتمكن من معرفة هل هذه السيارة قد تحقق أحلامك وأمنياتك أم لا كما أنها مناسبة لك من الناحية المادية أم قد تكون عالية في سعرها، نتعرف على مواصفات السيارة الجديدة وكل ما يميزها عن غيرها من الأنواع الأخرى وكذلك الجيل السابق لهذه السيارة، التفاصيل من خلال متابعة موقعكم Autovx .

مواصفات سيارة فورد ايدج SEL دفع كلي قماش 2017

  • السيارة كما هو معروف عنها أو عن فورد أنها تتميز بالشكل الرياضي الجميل والمبهر كما أنها تعتبر لها شكل مميز للغاية ومحبب لدى الكثيرين.
  • لم تكتفي الشركة عن إنتاج سيارة ذات الشكل الجميل والمميز ولكنا قدمت الكثير من الألوان من الداخل والخارج والتي يمكنك الاختيار ما تفضله من تلك الألوان.
  • السيارة بها أفضل ميزة يمكن اقتنائها وهي الرحلات في الطرق المتعرجة وغير الممهدة لأنها بها خاصية الدفع الرباعي التي تساعد في إقامة رحلة إلى أي مكان مهما كان دون القلق من مشكلة الطرق الغير ممهدة.
  • السيارة تتميز بشيء مفضل لدى الكثير من الأشخاص وهي السرعة في الأداء وكيفية قطع مسافة كبيرة في وقت قليل وبمنتهى الأمان وعدم الخوف من وقوع الحوادث لا قدر الله فهي بسرعة 280 حصان.
  • من وسائل الأمان من الصدمات والحوادث التي أصبحت كثيرة تلك الأيام هو الوسادة الهوائية كما أن هذه السيارة تعطي الأمان لجميع الركاب لأنها توجد بها وسادة هوائية أمام كل كرسي بالسيارة.
  • السيارة ممتازة لمن يكون لديه عائلة كبيرة ويحب أن يصطحبهم معه في الكثير من الأماكن دون أن تشكل السيارة أي عائق لتنزه العائلة بأملها مع بعضها البعض.
  • السيارة تساعد كثيرا في مراقبة الطريق وتجنب أي أمر سيء قد يحدث أثناء حركة السيارة أو توقفها وبالتالي فهي مزودة بكاميرات أمامية وخلفية فهي مهمة للغاية لمراقبة كل شيء حول السيارة.
  • السيارة قد تكون عالية في الثمن ولكنها على قدر هذا الارتفاع فهي توفر الكثير من التكاليف التي تنفق من أجل الوقود في توفر الكثير من الوقود أثناء المسافات الكبيرة، وتؤدي إلى حرق القليل من البنزين.
  • السيارة بها مميزات عديدة مهمة لتشجع الكثير من الناس اقتنائها ومن هذه المميزات نظام تثبيت السرعة وهذا ما يجعل الشخص في أمان تام بعيدا عن الحوادث المزعجة.
  • السيارة تدعم الكثير من الكماليات والرفاهيات التي يمكن للشخص استخدامها لتخفيف المسافة وخاصة مع الأشخاص الذين يقطعون المسافات الطويلة وقد يشعرون بالملل والضجر خلال الطريق.

سعر سيارة فورد ايدج SEL دفع كلي قماش 2017

للأسف سعر السيارة مرتفع قليلا بسبب المميزات الكثيرة الموجودة بالسيارة وكذلك المواصفات التي يبحث عنها الأشخاص بالسيارة التي يريدون امتلاكها كما أنها وفرت العديد من الأمور التي يحتاجها الشخص بالسيارة خلال الاستعمال اليومي .

كما أنها توفر الوقود المستهلك الذي أصبح له أسعار عالية وبالتالي يجب تخصيص جزء كبير من أموالك فقط لشراء وقود سيارتك كل شهر، سعر السيارة الآن 149.999ريال سعودي ولكن إن شعرت أن مواصفات تلك السيارة قد تفي بما تريده الأموال ليس لها أي قيمة الآن لأنه الحصول على سيارة مثل هذه يرحمك من الأموال التي قد تصرفها على الصيانة لتك السيارات الأخرى التي لن تصل إلى تلك الجودة أو المميزات، الآن لديك حرية الاختيار.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى