فورد

سعر ومواصفات سيارة فورد ايدج SEL دفع أمامي 2017 Ford Edge SEL

مواصفات سيارة فورد ايدج SEL فهي السيارة من اكبر المقتنيات التي يسعى الكثير الآن للوصول إلي اكتسابها ولكن ليست أي سيارة يمكن اقتنائها تحتاج للتنقيب وعدم التسرع في شراء السيارة إلا بعد التأكد التام أن تلك السيارة هي الملائمة حقا لك، والتأكد من الذين سبقوا أن اشتروا تلك السيارة بعدم  وجود أي عيوب ظهرت بالسيارة عند الاستخدام، في هذا الموضوع سوف نقدم لك ما قمنا بالبحث عن سيارة فورد ايدج  SELدفع امامي 2017 والتي قلبت كل الموازين عند طرحها بالسوق بالمرة الأولى، السيارة فريدة من نوعها حقا ولها العديد من المواصفات المميزة وكذلك سوف نذكر لكم السعر أيضا الحالي لها، تعرف على باقي التفاصيل عبر موقعنا ” autovx

مواصفات سيارة فورد ايدج SEL دفع امامي 2017

  • السيارة تميل إلى شكل مميز حقا ويجعلها تختلف عن الكثير من السيارات الأخرى فهي تميل إلى الشكل الرياضي الجذاب.
  • السيارة بها صفة تجعلها من السيارات المميزة حقا وهي الدفع الراعي والتي تمكنك من اجتياز الكثير من الطرق الغير ممهدة أو الطرق التي بها رمال كثيرة.
  • السيارة لها أهم صفة حقا وهي تعتبر من أكثر المميزات التي يبحث عنا الكثيرين وهي قلة استهلاك الوقود مع قطع المسافات الطويلة فهي تستهلك وقود أقل.
  • السيارة تساعد الكثير من الناس على الانتقال بسرعة كبيرة وقطع المسافات الطويلة في أقل مدة زمنية وهذا يساعد الأشخاص التي تفضل أو تضطر غلى السفر لمسافات طويلة وتحتاج إلى وقت قصير فهي تعادل 280 حصان بسرعتها.
  • بالرغم من أن السيارة بها سرعة كبيرة إلى أنها محكمة بأمان عن طريق العديد من السبل التي وفرتها فورد بالسيارة لتعطي السيارة أمان أكثر وتقلل من وقوع الحوادث التي تكثر تلك الأيام على الكثير من الطرق.
  • السيارة حقا سعتها من الداخل كبيرة جدا وقد تحمل الكثير من الأشخاص ويمكنك أن تستخدمها عند التنزه أنت وأفراد عائلتك أو السفر إلى الكثير من الأماكن أنت وكل أفراد أسرتك دون أن تشعر أن السيارة لا تتحمل عدد الأفراد وبالتالي يمكنك أن تستخدمها سيارة للعائلة كلها تقضي بها الكثير من الوقت المميز أنت وهم.
  • السيارة تجعلك تمتلك العديد من المميزات التي لا يمكن الاستغناء عنها وخاصة المكيف فكثير من الأشخاص قد يقعون ضحية المكيف المعطل مع ارتفاع درجة الحرارة وبالتالي فإن سيارة فورد ايدجSELدفع كلي 2017 علمت تماما المشكلات التي تقابل الأشخاص بالمكيفات وجعلت المكيف أكثر تطورا من غيره وأيضا أوتوماتيكي.
  • السيارة تمتلك ببعض وسائل الأمان التي تحمي الأفراد الذين بداخل السيارة أثناء تعرضهم لحادث لا قدر الله وهي الوسائد الهوائية لحمايتهم من أي تصادم لا قدر الله.
  • السيارة تمتلك العديد من الرفاهيات الداخلية التي تساعد في أن يقضي الشخص أفضل وقت أثناء الانتقال دون ان يمل أو يغلبه النعاس فتقع لا قدر الله أي حادثة.

سعر سيارة فورد ايدج SEL دفع أمامي 2017 

السيارة تكلفتها عالية تقريبا ولكن مع ارتفاع سعرها وجد أن ارتفعت مواصفاتها عن كل السيارات الأخرى وبالتالي فهي تستحق هذا الثمن لما لها من مميزات تجمعت جميعها في هذه السيارة الأكثر من رائعة السعر الحالي للسيارة هو 149.999 ريال سعودي، فمن يبحث عن الرفاهية والسرعة والشكل المميز والأمان يجب أن يقتني سيارة فورد ايدج SEL دفع أمامي 2017 لأنها حقا تختلف عن غيرها من السيارات وتستحق ان تكون ملك لك فلا تتردد في الحصول عليها واسأل من جربها ولن تجد أن شخصين اختلفوا على هذه السيارة الرائعة أبدا، يمكنك البحث واختيار ما هو أفضل لك ولا تتسرع في أخذ القرار ونحن سوف نوافيك بكل جديد.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى