فيات

فيات لينيا-أسعار ومميزات ومواصفات سيارة Fiat Linia

نبذة عن سيارة فيات لينيا مع موقع autovx، سيارة فيات لينيا ذات شكل انسيابي أنيق،  شبابية، قوة وصلابة لا مثيل لها، سرعة في الأداء، السيارة في غنى عن التعريف،  نالت إعجاب مشاهير العالم ورجال الأعمال، سيارة غاية في الجمال والذوق، سعر السيارة مناسب جداً لأي فئة في المجتمع ولمزيد عن تفاصيل سيارة فيات لينيا أقرأ هذا التقرير..

مواصفات ومميزات سيارة فيات لينيا:

سيارة فيات لينيا لها مواصفات ومميزات عديدة جداً سوف نتعرف عليها معاً، السيارة تختلف عن أي سيارة أخرى في الأسواق العالمية، حيث أن السيارة تحتوي على أضواء دائرية ضبابية تجعل رؤية قائد السيارة واضحة جداً أثناء السير في أي طريق مظلم أو عند دخولك نفق مظلم، ناقل حركة سيارة فيات لينيا يدوي.

تم تصنيف السيارة من فئة سيدان، قوة محرك السيارة فيات لينيا 77 حصان / لفة في الدقيقة، وسائد هوائية لقائد السيارة ومن بجانبة في الكرسي الأمامي لسلامته ووصله بأمان، فوانيس سيارة فيات لينيا الأمامية والفوانيس الخلفية كلها ضبايبة، إنذار يجعلك تتحكم في غلق السيارة وفتحها عن بعد، مقاس إطارات السيارة 16.

نتيجة بحث الصور عن فيات لينيا 2018

نظام فراميل سيارة فيات لينيا ABS، مرايا خلفية في السيارة تجعل قائد السيارة يرى من خلفة بوضوح، تحتوي السيارة على نظام الاصطفاف التلقائي الذي يسهل ركن السيارة على قائدها، مقاعد السيارة كلها من أغلى وأجود جلود السيارات العالمية.

حزام أمان لقائد السيارة ومن بجانبة في الكرسي الأمامي لزيادة الأمان أثناء القيادة،  مقود السيارة متعدد الوظائف، تتميز سيارة فيات لينيا بنظام خاص ينبه السائق إذا خرج عن مسار الطريق الطبيعي زيادة للأمان، تتميز أيضاً بنظام غلق وفتح زجاج السيارة كهربائياً لحماية من في السيارة خاصةً إذا كان هناك أطفال، مناسبة جداً للعائلة لأنها واسعة جدا من الداخل، شكلها الخرجي يجذب الأنظار إليها بشكل مذهل.

سعة موتور سيارة فيات لينيا  1400 سي سي، ناقل الحركة مانويل متوفر ب 4 سرعات مختلفة، السيارة موفرة جداً للوقود، فهي تعمل بالبنزين، سيارة ولا أروع يمكنك حجزها من الآن فوري وبالتقسيط من جميع وكلاء الشركة في أماكن مختلفة داخل وخارج مصر.

صورة ذات صلة

صيانة سيارة فيات لينيا:

من أهم مزايا سيارة فيات لينيا أن لها مراكز صيانة في جميع الأماكن، وداخل كل مركز سيارة مهندسين تم تدريبهم على أعلى مستوى من الكفاءة، فنيين متدربيين على مستوى عالى من الكفاءة، قطع غيار السيارة متوفرة في جميع مراكز السيارة وقطع أصلية وأسعار مناسبة جداً لا تقارن بسعر سيارة أخرى.

إذا حدث لا قدر الله أي ضرر أو تلف في سيارة فيات لينيا يجب عليك التوجه على الفور على أقرب مركز صيانة للكشف على السيارة لتفادي أي عطل مرة أخرى.

صورة ذات صلة

سعر سيارة فيات لينيا:

سيارة فيات لينيا لها مزايا ومواصفات عديدة لن تجدها في أي سيارة أخرى، لا تتردد في شراء سيارة بكل هذه المزايا سيارة لا تعوضها أبداً لا تجعلها تفوتك، السيارة غير قابلة للمنافسة وبالرغم من هذه المميزات فإن سعر السيارة مناسب جداً لأي فئة في المجتمع وحرصاً من شركة فيات لإرضاء كافة عملائها ولجذب عملاء جدد للشركة فإن الشركة تقدم خصومات هائلة كل عام، ولذلك فإن سعر سيارة فيات لينيا لا يقبل المنافسة مقارنةً بمواصفات ومزايا السيارة العالمية لا تترد في حجز سيارتك من الآن ولمزيد عن تفاصيل أسعار سيارات فيات زوروا مواقعنا العديدة عبر الإنترنت.

سعر سيارة فيات لينيا 202.900 جنيه مصري فقط لا غير، سعر مناسب لأي فئة في المجتمع.

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى