فيات

فيات 500c -أسعار ومواصفات ومميزات سيارة Fiat 500c

نبذة عن سيارة فيات 500cمع موقعكم موقع autovx، فيات 500c ، سيارة ذات شكل انسيابي جميل، تحتوي سيارة فيات على شكل خارجي شبابي غاية في الجمال والبساطة، سيارة سعرها مناسب جداً تتميز السيارة بالعديد من المواصفات والمميزات، ولمزيد من التفاصيل اقرأ هذا المقال.

مواصفات سيارة فيات 500c :

سيارة فيات 500c لها مواصفات عديدة وتختلف عن أي سيارة أخرى، حيث أن السيارة تحتوي على غطاء محرك السيارة صغير الحجم، أضواء الأمامية للسيارة دائرية الشكل متصلة مع صادم السيارة السفلي حيث أنه يحتوي على أضواء دائرية ضبايبة وفتحة طويلة للتهوية تم تزينها بخط كروم، تتميز سيارة فيات 500c بسقف مصنوع من القماش عالى الجودة يمكنك كشف السقف للخلف بشكل رائع أوتوماتيكياً، حقاً سيارة ولا أروع.

نتيجة بحث الصور عن ‫فيات 500c‬‎

أما عن خلف سيارة فيات500c تتميز بأضواء حجمها صغير تم تزينها بخط كروم لدمجه بباب صندوق السيارة وهو يفتح باتجاه الأسفل أما عن صادم السيارة الذي تم تزينه بالكروم يتميز بمخرج عادم على جانب السيارة صغير الحجم.

المقصورة الداخلية لسيارة فيات 500c  أنيقة جداً وعملية حيث تم تزويدها بعداد واضح حجم كبير مع إضاءة متميزة باللون البرتقالي، ومقود ذو وظائف متعددة يستطيع أن تتحكم بالعديد من الوظائف مثل: نظام المكالمات والنظام الصوتي تتميز سيارة فيات500c  بكراسي أمامية تحتوي من الداخل على مكان للتخزين، والسيارة تحتوي على خدمة جديدة للأوامر وهي مايكروسوفت.

تم تزويد سيارة فيات سي 500 بالتكيف، وكونسول بسيط وسطي مميز جداً وسهل الاستخدام لونه نفس لون السيارة الخارجي، تحتوي السيارة علي أزرار تتحكم في الصوت والتكيف، تم تزويد سيارة فيات سي500 بقابض أوتوماتيك أو يدوي لتقل السرعات.

مميزات سيارة فيات 500c :

تتميز سيارة فيات سي 500 بمزايا عديدة من أهم هذه المزايا مدخل aux و usb لربط الأجهزة الذكية بأجهزة الموسيقي، سعة محرك السيارة سي سي.

عدد الأسطوانات 4، قوة السيارة 99 حصان، وزن سيارة فيات سي 500 مناسب جداً 1045 حيث أن السيارة ذات سرعة فائقة وأداء متميز أثناء السير، صندوق سرعة السيارة مانويل أو أوتوماتيك، تسارع السيارة

يبدأ من 0 إلي 100 كيلو/س، سيارة فيات سي 500 موفرة جداً في الوقود حيث أن السيارة تستهلك بنزين 8.7 / 100كيلو، قياس إطارات السيارة 16، سرعة السيارة القصوي 182كم/س، تم تزويد السيارة بنظام البلوتوث، مشغل dvd، نظام ملاحة، مسجل cd، شاشة عرض مميزة جداً صوت وصورة.

نتيجة بحث الصور عن ‫فيات 500c‬‎

سقف بانورامي أنيق ورائع، السيارة فيات سي 500 تحتوي عل نظام الاصطفاف التلقائي مما يسهل ركن السيارة علي القائد، تحتوي السيارة علي إنذار يجعلك تتحكم في فتح وغلق السيارة عن بعد، شاشات لمقاعد السيارة الخلفية، يستطيع قائد السيارة أن يتحكم بنظام التكييف الخلفي للمقصورة، تتميز سيارة فيات سي 500 علي زجاج مظلل يجعلك تري بوضوح كل من داخل السيارة، كراسي السيارة كلها من الجلد الممتاز، مقود سيارة فيات سي 500 متعدد الوظائف، ذاكرة مقاعد السيارة كهربائية، زر لتشغيل الحرك او إيقافه، تتميز السيارة على ستائر أنيقة كهربائية، تتميز السيارة بنظام لمراقبة ضغط هواء الإطارات، ونظام تحكم كامل في نزول التلال .

مقاعد السيارة مزودة بخاصية التبريد والتدفئة، وعندما يريد قائد السيارة الركن فإن السيارة تمتلك خاصية استشعار الركن تلقائياً، خاصية غلق وفتح زجاج السيارة كهربائياً لأمان وسلامة الركاب خاصةً إذا كان ضمن الركاب أطفال، نظام خاص في صعود الطرقات، نظام تثبيت سرعة السيارة، كاميرا خلفية لمساعدة السائق في ركن السيارة بسهولة، تتميز السيارة بنظام خاص لتنبيه القائد إذا خرج عن مساره الطبيعي أثناء القيادة، نظام رؤية الطريق بوضوح ليلاً لسلامة الوصول في أمان.

نتيجة بحث الصور عن ‫فيات 500c‬‎

سعر سيارة فيات 500C:

سيارة فيات سي 500 مميزة جداً ولها مواصفات عديدة السيارة غير قابلة للمنافسة، وبالرغم كل هذه المزايا إلا أن سعرها مناسب جداً لجميع فئات المجتمع حيث وصل سعر سيارة فيا سي 500 إلي 87000 ريال سعودي، لا تترد في شراء سيارة بكل هذه المميزات.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى