أخبار السيارات

السيارات المعفاة من الجمارك 2018-حقيقة خفض أسعار السيارات

السيارات المعفاة من الجمارك 2018 تعرف عليهم من خلال موقع autovx للسيارات، عاجل! أعلنت الجمارك أن بعض السيارات معفاة من الجمارك عام 2018،وصرح السيد رئيس مصلحة الجمارك أن الخبر الذي تداول في القنوات الفضائية المصرية وعبر شبكات التواصل الاجتماعي صحيح وأن بعض أنواع من السيارات معفاة تماماً من الجمارك لهذا العام 2018 الحالي.

واليوم نتابع معاً ونكشف السر ونعلم ما حقيقة هذا الخبر، هل ما كشفت عنه الجمارك  ورئيس مصلحة الجمارك بأعفاء بعض السيارات من الجمارك لهذا العام 2018 خبر صحيح أم لا، وما حقيقة ما قيل عن رئيس مصلحة الجمارك أنه صرح عن تخفيضات قد تصل نحو 135% من قيمة ثمن العربية، وما هو موعد هذا الإعفاء، وما هي مواصفات هذه السيارات التي تصل إعفائها إلي 100|%،  سوف تقرأ كل هذه التفاصيل في هذا المقال تابعوني

نتيجة بحث الصور عن السيارات المعفاة من الجمارك 2018

السيارات المعفاة من الجمارك 2018 وما الحقيقة خفض أسعار السيارات؟

تم تداول الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي الإنترنت وعلى القنوات الفضائية للتلفزيون المصري أن بعض السيارات تم إعفائها تماماً من الجمارك بنسبة 100%، أشار السيد رئيس مصلحة الجمارك أن الخبر  صحيح ولكن السيارة التي يتم إعفائها لها شروط ومواصفات، بأن يقل سعة اللترية لموتور السيارة التي يتم الإعفاء عنها من الجمارك عن 1300cc ، فإذا توفر هذا الشرط في السيارة سوف يتم إعفائها تماماً من الجمارك نسبة 100%.

أكد رئيس مصلحة الجمارك لهذا العام 2018 أن بعض أنواع من السيارات فعلاً تم إعفائها من الجمارك وليس كل السيارات وان الضريبة الجمركية لهذه السيارات تم إعفائها بالكامل.

نتيجة بحث الصور عن السيارات المعفاة من الجمارك 2018

أنواع السيارات المعفاة من الجمارك 2018:

أنواع السيارات التي تم إعفائها من الجمارك، أشار رئيس مصلحة الجمارك أن السيارة التي تم إعفاء الجمارك عنها لها مواصفات خاصة،  فهي يجب أن يكون سعة اللترية لموتورها أقل من 1300c، أما السيارة التي تجاوزت هذه السعة يصل تخفيضها إلى 13.5% أي تخفيضات 135% من قيمة السيارة. السيارة أقل من 1300cc  ،سوف يتم إعفائها تماماً من الضريبة الجمركية، ولا تزيد السيارة عن 1300cc   للسعة اللترية للموتور.

نتيجة بحث الصور عن السيارات المعفاة من الجمارك 2018

موعد خفض أسعار السيارات المعفاة من الجمارك 2018:

موعد خفض أسعار السيارات، كشفت مصلحة الجمارك أن الموعد المحدد لإعفاء هذه السيارات التي تم تحديد مواصفاتها بأنها تقل عن 1300cc  وهي السعة اللترية للموتور، من اول يناير الحالي 2018 العام الجاري وهذا ما تم تداوله على الصحف المصرية والقنوات الفضائية المصرية وعبر شبكات التواصل الإجتماعي الإنترنت، حيث وصل إعفاء جمارك السيارات إلى 100% وذلك  ما اكده رئيس مصلحة الجمارك.

وأن كل من يقوم بشراء سيارة أقل من 1300cc وهذه السعة اللترية لمتور السيارة سوف يتم الإعفاء عنه تماماً من الجمارك.

وهذا يتم تطبيقه من شهر يناير الحالي لعام 2018، وأشار رئيس مصلحة الجمارك أن الخبر الذي تم تداوله على  القنوات الفضائية للتلفزيون المصري صحيح 100%، بشرط أن تكون سعة الموتور أقل من 1300cc ، وعلى من يرغب بشراء سيارة بهذه المواصفات يتم إعفاء سيارته من الجمارك نهائياً.

نتيجة بحث الصور عن السيارات المعفاة من الجمارك 2018

إقبال غير طبيعي من المصريين على شراء هذه السيارة فهي فرصة لا تعوض، أسأل عن الأماكن عبر الإنترنت وبادر بالحجز من الآن.

بهذا يكون أنتهي التقرير وكل تفاصيل البيان الذي أشار إليه رئيس مصلحة الجمارك، وعلى من يرغب بشراء سيارة معفاة من الجمارك فيلتزم بهذه المواصفات، وسوف يحظى بسيارة معفاة تماماً من الجمارك، احجز سيارتك من الآن

بخصم 100% من الجمارك لا تتردد فرصة لا تتعوض من مصلحة الجمارك.

السيارة ذات مواصفات عالية وجودة موفرة جداً للوقود.

بادر بالحجز قبل انتهاء المدة المحددة لإعفاء الجمارك

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى