منوعات

سيارات تخدعك بمظهرها تجنب شراءها

سيارات تخدعك بمظهرها قبل الذهاب لشراء سيارة جديدة لا بد من معرفة كافة تفاصيلها ومميزاتها والعيوب، لهذا يقدم موقع autovx معلومات عن السيارات بإستمرار وعن العيوب والمميزات في الموديلات الجديدة، ولكن بعض السيارات لا ننصح بها لهذا نقدم تفاصيل حول أشهر العيوب التي عاني منها قائدي هذه الفئات، سيارة تبدو عائلية كبيرة الحجم من الخارج لكنها من الداخل لا تكفي لثلاث أشخاص وليس بها مكان لحمل الأغراض، سيارات يبدو عليها الفخامة لكنها بطيئة وبها مشاكل، لهذا لا يكون شكل السيارة الخارجي خادع ومغري ويمكنك معرفة أشهر السيارات ذات شكل جذاب ومكونات رديئة لا ننصح بها.

سيارات تخدعك بمظهرها

السيارة الأولي Dodge Grand Caravan: سيارة جميلة من الخارج عصرية، لكن في الداخل ليست مريحة، وكان السبب في المسافة الضيقة للغاية التي وضعت بين المقاعد، وهذا مؤشر علي أن السيارة في الرحلات الطويلة غير جيدة ومريحة، كذلك علق قائدي السيارة علي أن قيادتها علي الطرق السريعة أمر سئ وخطير.

Dodge Grand Caravan

السيارة الثانية Scion iQ: سيارة رشيقة صغيرة الحجم يمكن ركنها في أي مكان بلا مشاكل، ومن ناحية الأمان بها عدد مناسب من وسادات الهواء، ولكن ما مشكلة Scion iQ الآن؟ تفتقر المركبة لعوامل الأمان، فهي غير متزنة وثابتة في الطرق أثناء السير، والسبب هنا نتيجة أن وزنها خفيف وبالتالي لا يمكنها التوازن بشكل جيد، أما المشكلة الثانية التي إكتشفت في هذا الموديل أن ناقل السرعات بها غير جيد علي الإطلاق، لهذا ستعاني إذا كنت مضطر للإفساح للسيارات التي تسير بجوارك، ، هل أنت جاد لقيادة تلك السيارة في الطرق الوعرة؟ عليك إعادة النظر قبل شرائها، إلا إذا كنت إقتنيتها للذهاب بها لمكان قريب من منزلك.

Scion iQ

السيارة الثالثة smart fortwo: هذه من ضمن سيارات تخدعك بمظهرها المركبة تستهلك كمية كبيرة من الوقود، وهذا الأمر لم يلقي إستحسان من قائدي السيارات الذين يعانون من إرتفاع الأسعار ويفكرون في التوفير، ولكن ليس هذا كل ما في السيارة فهي ليست متزنة في الطرق وهذا بلا شك يعني خطورة قيادتها خصوصًا إذا كانت المركبة الأولي لك وأخذت تقييم أقل عزم بين فئات السيارات الأخري.

smart fortwo

السيارة الرابعة Mitsubishi Mirage: من أكثر السيارات الي تخدعك لشرائها، ولعل ذلك لأنه وضع عليها إسم ميتسوبيشي وهي حلم معظم الشباب، ولكن عليك التوقف للحظات ومعرفة السيارة هل تستحق فعلًا الأموال لتي تضعها فيها أم أنها مجرد شكل وإسم فقط، فالسيارة بها مشكلة أنها غير صالحة للتواجد علي الطرق السريعة، سوف تكون عقبة أمام السيارات الأخري وهذا لأن سرعات السيارة غير فعالة، هذا من الداخل، نأتي للسيارة من الخارج أنها تمتلك أجزاء كبيرة تمت صناعتها من البلاستيك وهذا يعطيها مظهر فقير قد لا تود قيادتها، ولكن يمكنك أن تملك سيارة تحتوي علي مميزات أعلي منها وفي نفس السعر.

Mitsubishi Mirage

السيارة الخامسة Vauxhall Open Adam: سيارة رائعة من ناحية الشكل الخارجي لها، ولكن للأسف هذا جميع ما تملكه المركبة من مميزات الشكل الأنيق، ونأتي لنفحص المركبة من الداخل وكفائتها في الطريق، نجد أنها لا تسير بالسرعة المطلوبة بطيئة جدًا، والمحرك به مشكلات في عدد اللفات ومستوي العزم والقوة، إذا كنت تحلم بمركبة جذابة فقط فهي مناسبة لك، ولكن إذا كنت تحلم بقيادة رائعة ومثيرة في الطرق وتعيش لفترة طويلة فلا ننصح بإقتنائها.

Vauxhall Open Adam

السيارة السادسة CHEVROLET SPARK: شكل السيارة الخارجي مقزز وغير جذاب، ولكن هناك مشكلات أخري إن مساحتها الداخلية متواضعة ولا تصلح لأن تكون مركبة عائلية، تمت صناعة المركبة من خامات رخيصة، والأهم صوت المحرك المزعج.

CHEVROLET SPARK

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى