منوعات

تعرف على اجهزة كشف اعطال السيارات الحديثة

نستعرض في هذا المقال عدد من أجهزة فحص السيارات وكشف الاعطال المتواجدة بها، تلك الاجهزة  التي تفحص كل انواع السيارات. اعزائنا الكرام متابعين موقع AutoVx للسيارات لدينا القائمة الكاملة  المتوفرة من اجهزة كشف اعطال السيارات كما يمكنكم معرفة كيفية اختيار احسن جهاز فحص و برمجة السيارات من القائمة المتوفرة في الاسفل فتابعنا خلال هذه السطور القليلة القادمة لتتعرف على اجهزة كشف اعطال السيارات بشتى انواعها التى تساعدك على التعرف على العطل المتواجد في سيارتك بسرعة ودون الاستعانة بفنى او ميكانيكى لمعرفة العطل في سيارتك.

 

اجهزة كشف اعطال السيارات

 

اولا جهاز فحص  السيارات الذي يسمى اكتيا، وهو جهاز  من اشهر اجهزة كشف اعطال السيارات ، وهو جهاز  يستطيع قراءة و مسح لاعطال المسجلة في كل الانظمة الالكترونية التى تتواجد في السيارات الحديثة على وجه الخصوص، ولكن جهاز اكتيا  يحتاج لجهاز  محمول من اجل استعماله بشكل صحيح.

 

ثانيا جهاز فحص السيارات بوش  ، وهو ايضا من اهم اجهزة كشف اعطال السيارات حيث انه  يفحص كل انواع السيارات الموجودة بالاضافة الى ان لديه  امكانية فحص الشاحنات حيث يعمل على تقنية قراءة ومسح الاعطال المسجلة في مختلف الانظمة الالكترونية في السيارات الحديثة ايضا ، او السيارات التى تعمل بنظام الكتروني متطور الى حد كبير.

ثالثا ، جهاز فحص السيارات  جي سكان ، ويعمل هذا الجهاز على فحص  كل انواع السيارات الالكترونية وغير ذلك وهو  لا يحتاج

هذا الجهاز لاستخدامه بشكل صحيح وجود كمبيوتر محمول لاستعماله ،  حيث انه يتمتع بوجود  امكانية قراءة و مسح للاعطال

في جميع الانظمة  الالكترونية في السيارات الحديثة.

 

 

 

رابعا، جهاز من اجهزة كشف اعطال السيارات وفحص السيارات يسمى  اوتوبوس هو جهاز  يغطي الجهاز في الفحص كل انواع السيارات ، حيث تمت برمجة هذا الجهاز على ان يستطيع قراءة و مسح كل الاعطال المسجلة في مختلف الانظمة الالكترونية في السيارات المختلفة والمتنوعة.

 

خامساً، جهاز قحص  اعطال السيارات  لانش ماستر، ويعد  السيارات لانش ماستر  من اقوى اجهزة الكشف عن اعطال السياراتوله العديد من المميزات منها سرعة الفحص واكتشاف الاعطال  و التعرف على الانظمة الالكترونية في السيارات و قرائتها كما يحتوي على امكانية البرمجة للسيارات  بكافة انواعها ويذكر انه لا يحتوي بداخله على قاعدة بيانات وبه ايضا امكانية مسح وتسجيل الاعطال.

أهم الأعطال التي تواجهك اثناء السفر

سادسا، جهاز  كشف اعطال السيارات  الذي يسمى ماكسي داس  ماكسي وهو بالفعل جهاز  حديث النشاة يفحص كل انواع السيارات و يستطيع  ايضا العمل على قراءة و مسح لجميع الاعطال المسجلة في مختلف الانظمة الالكترونية الحديثة  التى تتواجد في السيارات الحديثة

 

ولهذا الجهاز عدد من المميزات التى تقاربه من اجهزة الوكالات الالكترونية العالمية المتطورة لاحتوائه على غالبية خصائص البرمجة  الخاصة بانواع السيارات منها برمجة المفاتيح و التعديل في خصائص الانظمة الالكترونية داخل السيارات الالكترونية الحديثة.ويستخدمه العديد من رجال الاعمال لسهولة استخدامه ولانه من اجهزة كشف اعطال السيارات التى توفر الكثير من الوقت والجهد ايضا.

 

ومن اجهزة كشف اعطال السيارات جهاز حديث يدعى  اوتوكوم، ويعمل هذا الجهاز على كشف اعطال سيارات اوتوكوم جهاز

حيث انه يعمل على فحص كل انواع السيارات  ، ومن الجدير بالذكر انه يحتاج لكمبيوتر محمول من اجل تشغيله  بالطريقة السليكمة وقيامة بفحص العطل المتواجد في سيارتك .يفحص الجهاز بالاضافة الى السيارات كل  انواع الشاحنات الحديثة، مع وجود امكانية التعديل والمسح للاعطال القديمة المسجلة داخل هذا الجهاز الذي يسمى اوتوكوم.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى