أخبار السيارات

أجهزة إنذار السيارات-أنواع وماركات لجهاز الإنذار

أجهزة إنذار السيارات تعتبر من الأساسيات تعرف على احدث ماركات أجهزة الإنذار مع موقع autovx، تتعرض السيارات أحياناً للسرقة وهذا بشكل يومي تعيش في قلق وتوتر بسبب الخوف الدائم على سيارتك من شبح السرقة، وتفكر كثيراً في طريقة أو أخرى لتجنب هذه المخاطر،وأخيراً تم اكتشاف جهاز صغير الحجم لكنه أصبح له أهمية كبيرة عند معظم من يمتلكون سيارات.

جهاز إنذار السيارة الذي يجعلك في طمأنينة على سيارتك مهما كانت بعيدة عنك، فعندما تقوم بتركيب هذا الاختراع الرائع سوف تكون مطمئن على سيارتك ولا داعي للقلق والتوتر بعد اليوم، سيارتك ستصبح في أمان.

نتيجة بحث الصور عن أجهزة إنذار السيارات

أجهزة إنذار السيارات:

جهاز إنذار السيارات أصبح هو الحل الأمثل لمشاكل سرقة السيارات، حتى تتجنب تعرش سيارتك للسرقة قم بتركيب جهاز إنذار فيها، وقد حظي جهاز الإنذار إقبالاً شديداً من أصحاب السيارات غير عادي، انتشر جها الإنذار في الفترة الماضية وازداد عليه الطلب من كل مالكي السيارات.

أجهزة إنذار السيارات وأنواع وماركات لجهاز الإنذار:

هناك العديد والعديد من أجهزة الإنذار العالمية، نالت هذه الأجهزة إقبالاً من كل مالكي السيارات، وحتى تكون مطمئن على سيارتك حتى وإن كانت في مكان بعيد عن، لا ترهق تفكير كثيراً لدينا الحل، سهل ورائع وليس مكلف على الإطلاق.

نتيجة بحث الصور عن أجهزة إنذار السيارات

أجهزة إنذار السيارات وجهاز إنذار فايبر: VIPER 5904V:

يعتبر هذا الجهاز من أشهر الأجهزة العالمية التي تخلص من قلق سرقة سيارتك،ويمكنك أن تعرف كل ما يحدث داخل سيارتك عن طريق ريموت يحتوي هذا الريموت على شاشة غاية في الجودة يمكن أن تتحكم في كل شئ من خلال هذا الريموت ويعد هذا الجهاز الأفضل عالمياً في أجهزة الإنذار التي يستخدمها أصحاب السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية،بادر بشراء نسخة من هذا الإنذار وودع القلق والتوتر من سرقة سيارتك.

نتيجة بحث الصور عن أجهزة إنذار السيارات

 

أجهزة إنذار السيارات وجهاز إنذار وتتبع gps tracker:

يعتبر هذا الجهاز المفضل لدى جميع مالكي السيارات لسهولة تركيبة داخل السيارة،ويمكنك أن تقوم بتشغيل شريحة موبيلك داخل هذا الجهاز حيث يقوم بتتبع سيارتك من خلال الاتصال المباشر برقم الشريحة الموجودة على الإنذار،حيث يعمل هذا الجهاز أوتوماتيكياً ويمكنك حماية سيارتك من السرقة ومراقبة خط سير السيارة وتتبع أي تجاوز للسرعة أو عند حدوث أي مشكلة في السيارة حادث لا قدر الله أو غيره حيث تعرف من خلال هذا الجهاز على موقع ومكان السيارة بكل سهولة دون عناء.

 أجهزة إنذار السيارات وجهاز إنذار richness dragon

هذا الجهاز المعجزة الذي يعطيك إشارة صوتية  وضوئية عند حدوث أي مشكلة في السيارة فكرة عمل لديه رهيبة، يحتوي هذا الإنذار على 2 ريموت بشاشة يمكن من خلال هذه الشاشة تحديد ما تواجه السيارة من مشاكل ويمكنك أن تفتح شنطة السيارة بهذا الريموت ولا يستطيع احد فتح السيارة إلا بهذا الريموت، فهو امن جداً ويقبل على شرائه العديد من أصحاب السيارات.

نتيجة بحث الصور عن أجهزة إنذار السيارات

 جهاز إنذار Remote Car Central Locking System:

سعر هذا الجهاز مناسب لكل فئة، فهو يخلصك من أي تفكير بشأن سيارتك، الجهاز تم تصنيعه على أعلى مستوى يمكن من خلاله التحكم في السيارة عن بعد، وعند اقتراب أحد نحوها يصدر لك صوت وإضاءة حتى تعلم أن سيارتك في خطر، يعد من اهم الأجهزة الذي يقبل عليها العملاء لتأمين سيارته من أي سرقة.

سعر أجهزة الإنذار:

سعر أجهزة الإنذار مناسب جداً، مقارنةً بكل المزايا والمواصفات الموجودة في هذا المقال إلا أنها مناسبة لجميع فئات المجتمع، نالت إعجاب كل من قام بشرائها، وشهدت إقبالاً عالياً جدا لا تترد في شراء إنذار لسيارتك حتى لا ترهق نفسك كثيرا بالتفكير في السيارة، مع الإنذار بالريموت سيارتك في أمان.

 

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى