بي إم دبليو

بي إم دبليو الفئة الثانية المكشوفة BMW 2 Series Convertible-2018

تعد سيارة بي إم دبليو الفئة الثانية المكشوفة من سيارات الجيل الأول حيث أنها موجودة في الأسواق منذ زمن يقدر تقريبًا بثلاث سنوات، فقد حدث وصرح رسميًا أن هناك تعديلات وتحديثات على سيارة بي أم دبليو الفئة الثانية المكشوفة 2018.

وسوف نعرض هنا  مع موقعكم autovx أمكانيات وتحديثات السيارة ذات السقف المكشوف مع عرض بعض الصور للسيارة ال بي إم دبليو الفئة المكشوفة بعد تسريب صورها.

التعديلات أو التجميلات التي حدثت لسيارة بي إم دبليو 2018، حيث كانت هذه السيارة بأغطية على مقدمة ومؤخرة السيارة حيث أن هذه الأغطية تمويهية، حيث أن التعديلات أو التجميلات التي حدثت في السيارة هي في مقدمة ومؤخرة السيارة.

نتيجة بحث الصور عن بي إم دبليو الفئة الثانية المكشوفة

يتوقع أيضًا أن توجد بعض التعديلات الكبيرة التي يتوقع أن تكون في تصميم السيارة الداخلي أو الخارجي، ومن المتوقع أن تكون هذه التعديلات مع دخول الجيل الثاني.

فقد صرحت شركة بي إم دبليو على أن تقيم حقل تدشين للسيارة المعدلة والجديدة، وقد كان هذا الحفل في أواخر العام الماضي 2017، وسوف يتم توصيل السيارة إلى الوكلاء في بداية هذا العام 2018.

وقد تكون هناك منافسة بين كل من سيارة بي إم دبليو وبين اودي 2018، وذلك في العام القادم ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية جدًا بينهم.

التعديلات في سيارة بي إم دبليو الفئة الثانية المكشوفة 2018BMW 2

التعديلات التي حدثت في سيارة بي إم دبليو2 تختلف عن التعديلات السابقة في السيارة حيث أن التعديلات السابقة كانت في المصابيح الأمامية للسيارة، فقد كانت هذه المصابيح ملاصقة للشباك الأمامي للسيارة.

ولكن في التعديلات الجديدة للسيارة بي إم دبليو2 الفئة المكشوفة 2018، جاءت بتقليص وصغر الحجم للشباك الأمامي، وذلك أدى إلى كبر المسافة بين الشباك الأمامي والمصابيح، أم من جهة حجم المصابيح فهو على حالة كما في تصميم السيارة القديم.

نتيجة بحث الصور عن بي إم دبليو الفئة الثانية المكشوفة

ولكن التعديل التي حدثت للمصابيح هنا جاءت في أنها أصبحت تتضمن من الداخل على شرائط ليد، وحدث تعديل أخر في شبكة التهوية حيث أنه اختلف تصميم الزوايا بها وذلك في المصدر الأمامي من الأسفل.

ويأتي الحديث هنا عما إذا حدث تعديلات على جانبي السيارة أم لا؟

فلم يحدث تعديلات كبيرة في المرايا الجانبية للسيارة، فقد كان الاختلاف في تصميم الإطار الرياضي فيها وسوف يكون من هذه السيارة ألوان جديدة ومختلفة تناسب كل الأذواق، أما من حيث تعديلات الجهة الخلفية فيوجد وحدات ضوئية تم إضافتها، فقد اختلف تصميم العواكس، أما الصندوق الخلفي للسيارة وأصبح يوجد به جناح رياضي.

تعديلات سيارة 2بي إم دبليو الفئة الثانية المكشوفة BMW2 2018 من الداخل.

فقد تم بعد التعديلات داخل سيارة بي إم دبليو2 من الداخل، وهذه التعديلات يمكن ملاحظتها بكل سهولة، حيث تم تغيير عجلة القيادة وجعلها أكبر حجمًا ويوجد بها بعض الأزرار، تم تعديل عدادات السرعة التي توجد خلف السيارة.

صورة ذات صلة

ومن جهة أخرى تم تصغير حجم تخشيب تابلوه السيارة الأمامي، وتم التغيير أيضًا في ناقل الحركة حيث تم التغيير في تصميمه، وإذا جاء الحديث عن أبواب السيارة فقد تم إدخال قطع من الخشب ضمن تصميم الأبواب من الداخل.

أمكانيات ومواصفات محرك سيارة بي إم دبليو الفئة الثانية المكشوفة 2018 BMW 2

تتميز هذه السيارة بسعة محركها حيث أن سعته 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر حيث يعطي قوة 248 حصان، وتم تقدير عزم دوران محرك السيارة ب 258 رطل قدم، وتم تقدير التسارع من 0 إلى 100 كم في 5.6 ثانية، تبلغ سرعة المحرك القصوى 250 كم هذه النسب خاصة بالسيارة ذات الفئة BMW 230i 2018.

نتيجة بحث الصور عن بي إم دبليو الفئة الثانية المكشوفة

اما بالنسبة للفئة الثانية من السيارة فإن محركها يتميو بسعة 3.0 بعدد 6 سلندر حيث يعطي قوة 335 حصان، وتم تقدير عزم دوران محرك السيارة ب 369 رطل قدم، وتم تقدير التسارع من 0 إلى 100 كم في 4.5 ثانية، تبلغ سرعة المحرك القصوى 250 كم وهذه للسيارة فئة M240i.

أسعار بي أم دبليو الفئة الثانية المكشوفة 2018 BMW 2.

بالنسبة للفئة الأولى من السيارة فيبدأ سعرها من 40.000 دولار، هذا السعر ما يعادل 150.000 ريال، أما بالنسبة للفئة الثانية فيبلغ سعرها بالدولار 50.000 دولار أما ما يعادله بالريال 188.000 ريال.

 

 

 

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى