سيارات جديدة

تعرف على اكثر سيارة مبيعا في السعودية 2017

تشهدت السيارات بمختلف أنواعها أقبال على الشراء، ومع هذا الأقبال يسأل الكثير من الأشخاص عن اكثر سيارة مبيعا في السعودية 2017 وحول هذا الأمر فهناك العديد من أنواع المركبات التي تشهد أقبال على الشراء، وأرجح البعض أن هذا الأقبال خلال الفترة الحالية راجع للحوادث الكثيرة جراء الطقس السيئ الذي تشهده المملكة العربية السعودية، ويقدم موقع AOTUVX آخر المستجدات حول أكثر مركبة تشهد أقبال على الشراء.

ماهي اكثر سيارة مبيعا في السعودية

على حسب ما تم الإعلان عنه رسميا عن الإعلان عن نسب المبيعات خلال النصف الأول من عام 2017 حوالي 300 ألف مركبة حديثة، وتصدرت شركة تويوتا نسب المبيعات في المملكة العربية السعودية، ويأتي هذا التقدم نظرا لما تقوم به الشركة من أنواع حديثة ومتنوعة لمختلف أنواع المركبات العائلية ذات الحجم الكبير، والسيدان وغيرها من الأنواع التي تحرص الشركة على طرحها كل عام، هذا بجانب عروض التقسيط التي تعلن عنها الشركة.

تويوتا ياريس

جاء تفوق شركة تويوتا على مختلف الشركات الأخرى في السعودية، لتواصل الشركة المجهودات القائمة لمواصلة هذا التقدم والنجاح وتصدر نسب المبيعات، والذي احتلت نسبة 31% من نسب المبيعات مقارنة بالشركات الأخرى الموجودة في المملكة، ولتحقق الشركة بذلك المركز الأول في المملكة، وأما المركز الثاني فجاء من نصيب شركة هيونداي – كيا وجاءت نسبة المبيعات 29%، وهي نسبة ليست بكبيرة عن تويوتا السعودية.

اكثر سيارة مبيعا في السعودية

حول السيارة الأكثر مبيعا في السعودية فجاءت سيارتي كامري، وسوناتا الأكثر مبيعا وأقبال على الشراء، وسجلت نسب المبيعات 23%، وهي النسب الأعلى الذي أعلن عنها تقرير التجمعات الصناعية، والذي تم بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وأما المرتبة الثانية للسيارات الأكثر مبيعا فجاءت من نصيب سيارتي النترا، وكورولا بنسبة واصل إلى 18%، وجاءت هذه التقارير لتوضح الكثير من الأمور العامة التي يسأل عنها الكثير من محبي ومتابعي أكثر سيارة مبيعا في السعودية، والتي يتم الإعلان عنها كل عام.

تويوتا كورولا

أشهر أنواع سيارات تويوتا

1- تويوتا فور تنشر

جاءت هذه المركبة المميزة في مقدمة أنواع السيارات التي أعلنت عنها الشركة خلال عام 2017، والتي حققت نسب مبيعات كبيرة في مختلف الدول التي تم توافر السيارة بها، وجاء سعر المركبة في السعودية 99,600 ريال سعودي.

2- تويوتا ياريس

تحقق هذه المركبة أيضاً نسب مبيعات كبيرة مقارنة بأنواع السيارات الأخرى التي تم طرحها في الأسواق، وجاء سعر المركبة بالسعودية 46,700 ريال سعودي.

هايلاندر

3- افانزا

تويوتا افانزا من المركبات الرائعة التي أعلنت عنها شركة تويوتا عام 2017، وتلقى المركبة إعجاب الكثيرين وجاء سعر المركبة 59,580 ريال.

4- كورولا

تويوتا كورولا من السيارات المميزة، والتي أعلنت عنها الشركة بعدد كبير من المميزات، ووسائل الأمان والرفاهية وجاءت المركبة بسعر 61,000 ريال سعودي.

5- تويوتا انوفا

تعد المركبة ضمن قائمة المركبات العائلية الأكبر حجم، ولذلك هي من السيارات المميزة ويبدأ سعر المركبة 87,400 ريال سعودي.

تويوتا برادو

 

جاءت هذه الفئات هي الأكثر أقبال على الشراء، هذا بجانب الأنواع الحديثة التي أعلنت عنها الشركة خلال العام الجاري 2018، ومع هذا التنوع والتجدد حققت الشركة نجاح كبير، وحصاد المركز الأول في الشركات الأكثر مبيعا في المملكة العربية السعودية، سواء كان هذا الأقبال على المركبات العائلية أو سيدان أو غيرها من أنواع المركبات التي تعلن عنها الشركة كل عام، مع الحرص على توفير كافة الوسائل والإضافات الحديثة التي تقوم بها الشركة، ووسط هذه المتابعة تقوم أيضا العديد من الشركات بطرح أنواع مختلفة من المركبات التي تعمل على جذب العملاء.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى