سيارات مستعملة

تعرف على أفضل سيارات بسعر أقل من 50 ألف بالسعودية

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل سيارات بسعر أقل من 50 ألف ريال سعودي في ظل ارتفاع الأسعار الكبير الحالي للمركبات بمختلف أنواعها، وتقدم الكثير من الشركات العديد من عروض التقسيط التي تقدمها إلى العملاء سواء كانت هذه العروض على المركبات الحديثة أو المستعملة، وتأتي هذه العروض في ظل ارتفاع الأسعار والخطو الاقتصادية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية، ويقدم موقع AUTOVX تقرير شامل بالأسعار.

 

أفضل سيارات بسعر أقل من 50 ألف بالسعودية

1- سيارة تويوتا ياريس 2016:

تأتي هذه المركبة صغيرة الحجم ضمن قائمة المركبات المفضلة لدى الكثيرين، والتي يقل ثمنها عن 50 ريال سعودي وأما عن مواصفات المركبة فهي تأتي بمحرك بسعة 1.3 لتر، وعدد 4 سلندر ليولد قوة 84 حصان، وهي مميزات رائعة تجعل المركبة من المركبات الشهيرة والمفضلة، والتي توجد بأسعار تتراوح بين 45 ألف ريال سعودي حتى 50 ألف ريال، وهذه الأسعار تشمل ال 6 فئات الموجودة من هذه المركبة في مختلف الأسواق بالمملكة العربية السعودية.

تويوتا ياريس 2016

 

2- سيارة كيا ريو سيدان

تشهد مركبات كيا بمختلف الفئات التي تعلن عنها الشركة المصنعة أقبال كبير على الشراء في السعودية، وتبقى كيا ريو سيدان 2016 ضمن الفئات التي تطرح في الأسواق بأسعار تزيد قليل من 50 ألف ريال، وتأتي المركبة المميزة بمواصفات 1.4 لتر وعدد 4 سلندر ليولد قوة 105 حصان، هذا بجانب القوة والمتانة التي تتميز بهم المركبة، وتتراوح أسعارها بين 45 ألف ريال حتى 50 ألف ريال سعودي وهي أسعار جيدة بالنسبة لمواصفات السيارة.

 

كيا ريو سيدان 2016

 

3- سيارة كيا سول

تأتي هذه المركبة أيضاً ضمن شركة كيا التي تطرح المزيد من أنواع المركبات الحديثة كل عام، وتطرح المركبة في السعودية بالنسبة لفئة 2016 بالعديد من المواصفات منها محرك بسعة 1.6 لتر، وعدد 4 سلندر ليولد قوة 122 حصان وهي مواصفات مميزة توجد بها نسخة 2016 بأسعار تبدأ 54 ألف ريال سعودي.

 

كيا سول 2016

4- سيارة مازدا

تتميز السيارة كونها ضمن قائمة السيارات متوسطة الحجم، والتي تشهد أقبال كبير على نسب المبيعات من الكثير من محبي أقتناء هذه المركبة وتأتي فئة 2016 بالعديد من المواصفات الرائعة، وتبقى الفئات العمرية الشبابية هي الأكثر أقبال على شراء المركبة، والتي تتراوح أسعارها بداية من 51 ألف ريال وحتى 54 ريال سعودي.

 

مازدا 2016

 

5- سيارة هيونداي النترا

شركة هيونداي للسيارات من الشركات الرائدة في صناعة المركبات بمختلف أنواعها، وتطرح الشركة العديد من أنواع المركبات التي تتمتع بالعديد من المواصفات، وتأتي سيارة هيونداي النترا 2016 ضمن المركبات المميزة والتي تأتي بمحرك بسعة 1.6 لتر وعدد 4 سلندر، وهي المميزات التي تجعل الكثيرين حريصين على شراءها، وتتراوح أسعار المركبة بين 51 ألف ريال وحتى 53 ألف ريال سعودي.

 

هيدنداي النترا 2016

6- سيارة هوندا جاز

جاءت هذه السيارة لتنضم إلى قائمة المركبات الأكثر مقاعد بجانب صغر الحجم مقارنة بأنواع المركبات العائلية الأخرة،حيث تأتي المركبة بعدد 7 مقاعد ومحرك 1.5 لتر وعدد 4 سلندر ليولد قوة 118 حصان، وهي كزاصفات رائعة تتميز بها المركبة الحديثة والتي تتراوح أسعارها بين 50 ألف ريال وحتى 60 ألف ريال سعودي.

 

هوندا جاز 2016

7- سيارة تويوتا افانزا

تأتي هذه المركبة ضمن قائمة سيارات شركة تويوتا المميزة، والتي يحرص الكثيرين على أقتناء المركبة بمختلف الفئات التي تعلن عنها الشركة، وتأتي تويوتا افانزا 2016 ضمن قائمة المركبات المفضلة، وتأتي السيارة بمواصفات المحرك بسعة 1.5 لتر عدد 4 سلندر بقوة 102 حصان، وتأتي المركبة بعدد من الفئات التي تتراوح أسعارها بداية من 50 ألف ريال وحتى 51 ألف ريال سعودي.

 

تويوتا افانزا 2016

 

جاءت المركبات المختلفة لسهولة الاختيار الأفضل في حالة الرغبة في الشراء، وأيضاً الأسعار هي الأسعار الرسمية التي تم الإعلان عنها مع الإعلان عن الأنواع السابق ذكرها من المركبات.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى