منوعات

تعرف على أفضل ماركات مقاعد السيارة للأطفال 2018

ماركات مقاعد السيارة للأطفال 2018 متعددة ومتنوعة حيث تطرح شركات السيارات العديد من الأنواع المميزة والتي تتمتع بالعديد الإضافات التي تعمل على راحة الصغير خلال الجلوس في المقعد، وتحرص الأسرة عل معرفة أفضل الماركات التي تم الإعلان عنها رسميا من مختلف الشركات، ومع وجود مقاعد الأطفال تحرص الأسرة على معرفة كافة تفاصيل المقاعد، ويقدم موقع AUTOVX أفضل الماركات التي تم الإعلان عنها هذا العام.

أفضل ماركات مقاعد السيارة للأطفال

1- مقعد بريتاكس بي سايف:

من المقاعد الرائعة والمفضلة لدى الكثير من الأسر خلال شراء السيارات العائلية، ومع هذا الحرص الكبير يشهد المقعد أقبال كبير على الشراء، نظرا لتمتع المقعد بالكثير من المواصفات المميزة وذات أمان كبير، ويصل سعر المقعد إلى 250 دولار أمريكي، ومن المميزات الأخرى للمقعد عدم وجود أي إزعاج للطفل خلال رحلات السفر.

 

مقعد بريتاكس

2- مقعد ابا بيبي ميسا

يعد هذا المقعد من أكثر المقاعد التي تشهد أقبال على الشراء من مختلف الأشخاص، والأسر حيث يتمتع بالعديد من المميزات الهائلة التي تجعله في المرتبة الثانية لمقاعد الأطفال الأكثر أمان على حياة الصغار، وعلى الرغم من ارتفاع ثمن المقعد والذي يصل إلى 400 دولار أمريكي تقريبا إلا أن وسائل الأمان التي يوفرها المقعد تجعل هذا الثمن ليس بمرتفع.

 

مقعد بيبي ميسا

3- مقعد الأطفال بيريجو بريمو فيا جيو

من المقاعد الشهيرة، والذي يأتي في المركز الرابع في قائمة الأفضل في مقاعد الأطفال، ويتمتع المقعد بالكثير من المميزات ووسائل الأمان التي تحمي حياة الصغير من المخاطر أثناء القيادة، ويبلغ ثمن المقعد 350 دولار أمريكي، وترجع صناعة المقعد إلى إيطاليا، وكما أنه يعرف على أنه من المقاعد الأكثر أمان للحماية من الصدمات.

 

بيريجو بريمو

 

4- مقعد الأطفال ماكسي كوزي

يختلف هذا المقعد بعدد من المميزات الهامة التي قد لا توجد في أنواع مقاعد الأطفال الأخرى يأتي في مقدمتها سهولة الاستخدام، مما يوفر على الأسر أي عبء جراء استخدام مقعد الأطفال، ويأتي المقعد في المركز الثالث من حيث الأمان وحماية الطفل في السبارة، وحول السعر فيصل إلى 300 دولار أمريكي.

مقعد الأطفال ماكسي كوزي

5- مقعد سايبكس جولد اتون

يأتي هذا المقعد في مركز متأخر مقارنة بأنواع المقاعد الأخرى التي تم الإعلان عنها، ويحتل المقعد المركز الخامس ويوفر الحماية والأمان للطفل الصغير، ويصل السعر 350 دولار أمريكي وهو السعر الرسمي الذي تم الإعلان عنه مع الإعلان عن مميزات المقعد وكافة التفاصيل المتعلقة بالاستخدام.

مقعد الأطفال سايبكس جولد اتون

 

6- مقعد الأطفال نونا بيبا

يتميز هذا المقعد بالعديد من المميزات التي  تبحث عنها الأسرة عند شراء مقعد خاص بالأطفال، ويأتي في مقدمة هذه المميزات الحماية والأمان هذا بجانب التصميم الأنيق والمميز للمقعد، ويصل سعر المقعد 350 دولار، وعلى الرغم من هذا الارتفاع إلا أنه من المقاعد المفضلة لدى الكثيرين.

 

مقعد الأطفال نونا بيبا

7- مقعد الأطفال سيترو سيركل نوير

هذا المقعد من مقاعد الأطفال المعروفة لدى الكثير من الأسرة، ويأتي المقعد بثلاثة مستويات مختلفة والتي تتناسب مع سن وحجم الصغير ولذلك هو ضمن قائمة المقاعد المفضلة، ويأتي هذا المقعد بسعر 150 دولار أمريكي نظرا للمميزات والحماية التي يتمتع بها المقعد.

 

مقعد سيترو سيركل نوير

 

8- مقعد بيبي تريند ايزد فليكس لوك

في حالة البحث عن المقعد الذي يجمع بين وسائل الأمان والحماية فيأتي هذا المقعد الأنسب في هذا الأمر، ولذلك هو من أكثر المقاعد مبيعا نظرا لهذه المميزات الرائعة، ويأتي بسعر 150 دولار أمريكي.

 

 

 

مقعد بيبي تريند ايزي فليكس

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى