سيارات جديدة

تعرف على افضل 6 سيارات موديل عام 2018 وأسعارها أقل من 160 ألف جنيه

إذا كنت من عملاء سوق السيارات  الذين يسعون إلى امتلاك سيارة جديدة بأسعار مناسبة ومحايدة وغير مرتقعة، تماشيًا مع الأوضاع الاقتصادية  المتوسطة التى يعيشها العالم ال آن، وتلك الاوضاع الاستثنائية التي يعيشها المجتمع المصري بوجه خاص، هناك الكثير من شركات السيارات التى عملت على تلبية هذه الرغبة لدى الكثير من عملاؤها، وقد اصدرت هذه العربات سيارات جديدة وذات مميزات عالية الجودة ولن يتخطى سعرها بوجه عام ال 160 الف جنية، تابعونا عبر موقعكم المميز Autovx نعرض عليكم 6 سيارات موديل عام 2018 م ولن يزيد سعر كل منها عن 160 الف جنبية مصري.

6 سيارات موديل عام 2018 وأسعارها أقل من 160 ألف جنيه

من الجدير بالذكر انه قد شهدت سوق السيارات المصرية المحلية  في الأشهر القليلة الأخيرة زيادات قياسية بالأسعار المحددة لماركات السيارات، وذلك تأثرًا بارتفاع سعر النقد الأجنبي وارتفاع سعر الدولار الامريكى امام سعر الجنية المصري بشكل كبير وهو ارتفاع غير قابل للنزول في المرحلة الحالية بسبب سوء حالة الاقتصاد المصري بوجه عام، وهذا الأمر بالطبع هو الذي دفع الكثيرين إلى البحث عن أرخص  انواع السيارات المتاحة بالسوق المصرية المحلية. ولذلك نقدم للباحثين عن موديلات 2018 من السيارات، فرصة هائلة في سبيل مساعدتهم على التعرف على أبرز 6 سيارات متاحة بالسوق المحلية المصرية هذه الاونة، تلك السيارات التى تقل أسعارها عن 160 ألف جنيه، عبر هذا المقال المختصر.

أول انواع هذه السيارات سيارة جديدة اصدرتها شركة شيفرولية، حيث قدمت الشركة  سيارتها المميزة ذات السعر المناسب سيارة لانوس سيدان الجديدة. تعمل هذه السيارة المتميزة  بمحرك يصل الى قوة 1500 سي سي وبقوة  هائلة تصل الى 86 حصان و تعمل السيارة بناقل حركة يدوي( مانيوال). في حين يبلغ سعر السيارة الجديدة الرسمي في السوق  المصرية المحلية 158.500 جنيه مصري.

 

لادا جرانتا 2018

لادا جرانتا

 

تعتمد سيارة لادا جرانتا سيدان الجديدة التى اصدرتها شركة لادا ، على محرك سعة يبلغ حوالى 1600 سي سي بقوة  تصل الى 88 حصان وتعمل سيارة لادا جرانتا بناقل حركة يدوي، ويذكر ان هذه السيارة مزودة ايضا بوسادتين هوائيتين لحماية السائق والراكب الأمامي وهى عامل امان هام.ويبلغ السعر الرسمي لهذه السيارة الى  142.000 جنيه.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى